إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه قصتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذه قصتي

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله جميع اوقاتكم
    اخواني ابعث اليكم قصتي منها اريد منكم الدعاء لي ومنها العظه والعبر لعلي القى الثواب من الله فيكم بسم الله ابد

خلا ل 3 اعوام وانا ابحث عن شريكه لحياتي ولم يتم التوفيق بخيرة من ربي سبحانه اللهم لك الحمد وبعد تيسير من ربي وفقت بامراه كانت تحمل الصفات التى كنت اتمناها وكنت بفرحه غامرهاريد ان اتمم اموري بعجاله ولا انتظر الصيف قبل 5 اشهر ذهبت لفحص الزواج وعملت التحليل وبع اسبوع جئتم لا استلم النتيجه فقال لي الموظف يتطلب منك اعادة التحليل مره اخرى ترددت انفاسي امام موظف العياده وقال لي لا تخاف الاعاده طبيعي ربما لم تكن واضحه او المحلول لم يكن واضح اذهب للمختبر قلت باسم الله ذهبت وحين قدمت الى المختبر قلت له هل الاعاده طبيعيه قا ل نعم او قد يكون بالعينه شي ما هنا بدا خوفي وتوتري قال لي قم بمراجعتنا الاسبوع القادم قلت ان شاء الله وذهبت وقدمت الى عيادة فحص الزواج وقال لي الموظف لم تاتي من المختبر وتوكلت على الله وذهبت للمختبر واخذ موظف المختبر رقم العينه ودخل الى المختبر بعد 4 دقائق تقريبا قال لي تعال بعد 2 يومين وراى موظف المختبر الخوف في وجهي قال لي لا تخف مجرد اشتباه قالت ماذا قال اشتباه لا تخف وخرجت من المستشفى والخوف والتوتر ملا زمني لا اخفيكم انا من 3 اعوام تقريبا ملتزم وحافظ لكتاب الله ومحافظ على صلواتي ولله الحمد لكن لدى عائلتي عموما خوف زائدوالشيطان لا يكاد يخلو من الانسان في ايام المراهقه الا من عصم الله المهم اني قدمت بعد يومين الى عيادة فحص الزواج واخذ رقم العينه قال تحليلك موجود يحتاج الى توقيع من الدكتور انتظر حتى اتمكن من خدمة الناس الذين امام ومن هنا تركت عيادتهم ومختبرهم ودكتورهم ولم اذهب اليهم الى هذه اللحظهمن 5 شهور ولم يتصلو علي ولم يخبرو احد ليخبرني بعد 2شهر من الفحص صليت بمسجد المستشفى لا قابل دكتور باطنيه لا عرفه وشرحت له حالي كان متردد من خدمتي واخذ رقم عينتي وجوالي قلت له اذا ما فيه شي كلمني واذا فيه شي لا تكلمني ولم يكلمني الى هذه اللحظه خلا ل هذه 5 اشهر ذهبت لمستشفى قريب منا في محافظه اخرى وعملت التحليل واخذو من عينتين وبعد اسبوع كلمتهم هاتفيا وقالوا لي نتيجتك جاهزه تقدر تستلمها او يستلمها احد عنك ذهبت بنفسي وحين دخولي عليه قال نتيجتك بالكمبيوتر جاهزه ساتي لك بها من المختبر لا ن العينات تجمع ويرسلونها الينا جميعا لم يتمالكني الخوف وهربت وبعد يومين كلمتهم هاتفيا وقال لي بعد ان اخذ اسمي ووضعه بالكمبيوتر نتيجتك جاهزه قلت بهذا اللفظ بامانه قال لي انا لا امزح ولا اعرفك قلت هل يمكن لا حد يستلمها تردد وقال لي هل عملت تحليل قبل قلت نعم قال وماذا قالو قلت اشتباه قال اشتباه ماذا قلت لا اعلم قال لي وكانه يقلب الاوراق المشكله مكتوب زديوبد او لفظ غير كذا لم اتذكره قال لي اين الطرف الاخر قلت في المدينه الفلا نيه قال سارسله اليهم ولم يتصل على احد الى هذه اللحظه وهذه قصتي عذرا عن الاطاله تردد في كتابتي قصتي اليكم لا ن المشتكى لله سبحانه وتعالى وهو القادر والمتصرف لاتنسوني من دعائكم

آلسلآم عليكم ورحمة الله ..

أخي .. اعلم أن ما اصابك لم يكن ليخطئك وأن ما اخطئك لم يكن ليصيبك

روح لـ أقرب مركز مشورة والفحص الطوعي بمنطقتك إذا كنت في الريآض بمستشفى الشميسي
    وإذا كنت في الشرقية .. بالدمام مستشفى المركزي العيادة الخارجية القديمة

وان شاء الله ماافيك الا العافية وإذا تبي مساعدة أنا حاضر

الله يهديك ... والله ما في راسك الا الرجه .... يابن الحلال اقرا قصتك ااحسب فيك شي ....

يااخوي الله يرحم ولديك انت اللي فيك خوف لا اكثر ولا اقل

يابن الحلال ممنوع اصدار شهاده الفحصل للمزوجين اللي عندهم ايدز او كبد وبائي

المركز الاول قال لك ان شهادة بتوقع من الدكتور يعني اصدرو لك شهاده لو فيك شي لا سمح الله كان من عند المختبر قالو حوله ع الشميسي

انت تقول ان المركز الثاني قال يبي يرسلها للطرف الثاني ... يعني فحصك سليم

الشيطان عرف يعلب فيك
      كبر عقلك
      ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

والله فجعتني
        يا خوي مافيك الا العافيه باذن المولى عز وجل وزي ما قال اخوي تعبت رح لمهم وان شاء الله خير

هههههههه

روح اي معمل واتاكد من النتيجة اللي تشك فيها

فقط لا غير وكن حازم قليلا يا تاخذ نتائج التحليل يا تسترد نقودك

يمكن ايضا التبرع بالدم لكي تعرف

اخواني لا تلوموني فالخوف لدي زائد ويدور في بالي ان تلقي الخبر بعد فتره افضل من تلقيه مباشره خصوصا باني مؤدي حياتي بشكل طبيعي بدون سماع اي خبر واخاف ان اكون من المعترضين على القضاء عند حدوثه لا سمح الله حتى ان فكرة الزواج لم تعد تهمني من يستطيع مساعدتي فله دعوات صادقه في ظهر الغيب

قولي كيف اساعدك وانا اساعدك

يارجال مافيك شي .... ورب الكعبه ما فيك ايدز..... تبغى مساعده اكثر من كذا ...

لا تزيد

اخواني مشكورين ع ردكم واعتذر لكم على تاخر الرد لا ن ما عندي نت اخوي تعبت الله يطمن قلبك ويشفيك قول امين اخوي تعبت ترى ما اتصلت على المركز اللي قالوا ارسلوله عينتي اخاف تصريفه وبعدين ليش ما اتصلوا علي وحتى الدكتور اللي واجهته بالمسجد ليش ما دق وانا كنت قايله انا على وشك ازواج ويمكن افركش الزواج يمكن فيه شي يالغالي اللي بيخدمني اذا يعرف احد بمختبر او عيادة فحص زواج يقوله قصتي و يريحني لله يرحم والديك

يا ذاكر ربه .... روح روح يا ابن الحلال الناس مو متصله عليك روح و ريح بالك احتمال كبير أنك موسوس يا رجال و الا روح لمختبر البرج و حلل عندهم .... ترا البرج ما يعطيك النتيجة بالتلفون .

@ ملاحظة هناك أعتقد توجيه من وزارة الصحة للمختبرات إنها ما تعطي أحد نتيجة من خلال التلفون لأني كل ما أحلل و اطلب منهم النتيجة بالتلفون يرفضون و يقولون تعااااااااال .

روح و عسا ربي يفرج همي و همك .

ياخي مثل ما قال الاخ اللي قبلي وزارة الصحه مستحيل تعطي احد النتيجه بالتلفون ..

يعني انت خايف انهم يمسكونك ويحطونك في حجر صحي ....

ياابن الحلال ... ما عااد فيه هل الكلام ...

ياخي والله مستحيل يكون فيك شي ... لكن انت فيك خوف من قبل الفحص لكن ما تبي توجه الواقع ... وشفت بعض الفعال من المستشفي وفسرتها انت ع انه هي المصيبه ....

الخطاء وارد في اي مكان وهم قالو لك عيد الفحص يمكن العينه اللي اخذوه تلوثت ..

اخي لا تخلي الخوف يسيطر عليك .. رح بكره وشف الفحص .. وتزوج ..

تراى هاذي العيب الشيطان ما يبغاك تستر ع نفسك ....

يعمل...
                      X