إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يادكاتره ويافنين افتوني ترى خلاص فلسعت(الله يتوب علينا ويطهر دمنا يارب)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يادكاتره ويافنين افتوني ترى خلاص فلسعت(الله يتوب علينا ويطهر دمنا يارب)

سلام عليكم
    والله افرح كم ساعه بس لما اعرف نتيجة التحليل وهاتك وسوسه بعد كذا
    يارب نجيني يارب يارحيم ياارحم الراحمين اقبل توبتي وطهر دممي

طبعا سويت تحاليل ال p24 من الاسبوع الثاني والثالث والرابع والخامس وبعد سويت hiv comboوالحمدلله كلها سليمه ياربي لك الحمد
    اخر تحليل p24 سويته بعد 35 يوم من العلاقه الله لايكتبها عليه مره ثانيه توبه والله العظيم توبه والحمدلله نقتف
    اخر تحليل hiv comboسويته بعد العلاقه ب 46 يوم والحمدلله يارب نقتف

بعد 47 يوم سويت فحص النات حق المتبرعين بالدم بس ماتبرعت لا كلمت الاخصائي وفهمته وسحب عينه بسيطه والحمدلله والمنه نقتف

بعد 53 يوم سويت فحص البي سي ار في المختبر الاقليمي حق وزارة الصحه والحمدلله الدكتورة قالتلي نتقف صفر مافي شي وانسى الموظوع

ياجماعه الشك ذبحني المشكلة ادخل مواقع امريكيه الي يقولك قطعي البي سي ار ويكشف الفايروس من 10 ايام
    والي يقول لا يستخدم كتشخيص مايستخدم كمعرفة انت مصاب ولالا
    يارب ارحمني يارب ولاتكتب عليه المرض الواحد تعبت ياجماعه الخير ادعولي الله يرحم والدينكم ادعولي

يا أخي روح للمشورة و اسألهم قلهم متى أحلل ؟!

و أسألهم عن الكمبو ؟!

وإذا عطوك خبر نزله في المنتدى

تراي تعبت نفسي مثلك و اردى وش رايك فحصنا بعد عشرة كمبو طبعا مو لي للشريك و مع ذلك ما زالت الوسوسة قائمة

أنا تائب و مراح أرجع لشيء هذا مرة ثانية

لكن من كثر ما أقرا في هالمنتدى يزود علي الوسواس .

اخواني في الله

السلام عليكم ورحمة الله ، انا الحمد لله ربنا كرمني والموضوع كله نيجيتيف - والحمد لله

باختصار شديد - اعمل تحليل الكومبو بعد 30 يوم من العلاقة - بشرط عدم عمل اي علاقة خلال 30 يوم - واذا النتيجة نيجيتيف - انسي الموضوع .

وعلشان نتاكد اكتر - ولو انك موسوس - اعمل بعد 45 يوم واعمل بعد 60 يوم - علشان تطمئن اكتر - ولو النتيجة نيجيتيف بعد 45 يوم وبعد 60 يوم - اطمئن وانسي الموضوع خالص .

تحليل PCR هو بالفعل يكشف عن الفيرس بعد 10 او بعد 15 يوم من العلاقة ، لكن علشان اكون صريح معاك وعلشان انا ها اتحاسب عليها ليوم الدين ... لو فلوسك كتير يا ابني - اعمل بعد 10 ايام او بعد 15 يوم تحليل PCR علشان تطمئن - واذا النتيجة سالبة - انسي الموضوع تماما ..

لو ما معكش فلوس - زي حالاتي - يبقي تستحمل لمدة 28 يوم وبعدها تعمل تحليل الكومبو - وتكرره بعد 45 يوم - وتكرره بعد 60 يوم - واذا النتيجة بعد 28 يوم كانت سالبة ( نيجاتيف ) يبقي ان شاء الله بنسبة 98 % مافيش اي مشاكل باذن الله .
      ويتبقي 2 % ، وبعد 45 يوم اعمل نفس التحليل ولو كانت النتيجة سالبة ( نيجاتيف ) يبقي بنسبة 99 % ما فيش اي مشاكل باذن الله .
      وبعد 60 يوم ، اعمل نفس التحليل ولو كانت النتيجة سالبة ( نيجاتيف ) ، يبقي اقول مبروك ليك - بنسبة 100 % مافيش مشاكل - وساعتها اسجد لله زي ما انا عملت وشكرت ربنا ان ربنا كرمني والحمد لله وتبت لله وتوب ليه .

وادعيلي بظهر الغيب ان ربنا يكرمني ويتقبل توبتي ويطهر دمي .

ادعيلي

سلام عليكم .

حبيبي

اقولك شيء واستفغر الله من كل ذنب سويته

قريت اكثر من مليون موقع اجنبي خلال الفتره الماضيه جلست تقريبا سنه اقراء لا كل مره اشك
        وتبي الجد ما الواحد تجيه المشاكل الى بعد ما يقراء

انا سويت علاقه والبنت اعرفها وهي مسويه بالاصل فحص قبل لا اشوفها علشان فيزة عمل وكانت مره نظيفه
        ولكن جاني اعتلال بالغدد الدرقيه بالحلق والابط

حللقت بعد 10 ايام p24 كامبو بس ما كنت مفكر بالموضوع لاني فاحص فحص شامل بس اضفته عباطه

حللت بعد 24 يوم p24 كامبو

حللت بعد 32 يوم p24 كامبو

ولا زال الالم يلازمني تبي الجد

وكلها نتائج سلبيه

من خلال مراجعتي للمواقع والاطباء سواء البريطانيه او الامريكيه قالوا بان الاختبار p24 يكون مؤكد بين 21 يوم و 28 يوم وكل ما زادت المدة كل ما كان تاكيد الفحص اقوى

اكثر المواقع الطبيه تقول بعد 4 اسابيع هي نتجيه قطعيه اذا كانت سالبه
        واذا كانت موجبه لا سمح الله يجب تاكيد الفحص بعد ال 3 شهور

اكثر الاطباء الي يتكلمون عن فحص ال p24 يقولوا ان ما فيه حالات تم تغييرها بعد ال 28 يوم
        وان الفحص هو قطعي ولا تفكر بعمل فحص اخر

ما يحصل في جمسك من اعتلال وغيره يجب مراجعة الدكتور الخاص بالمرض

تحياتي

انا علي فكرة ما فهمتش منك حاجة

وضح كلامك - وراجع كتابتك لانك مش مفهوم منك اي شئ

وضح انت عايز تقول ايه لو سمحت

يعمل...
          X