إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجديد البطاقة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله انا ماعرفت ايش اسوي اكمل تدريب المده الباقيه ليا او ادور وظيفه في مستشفى خاص
    احترت :sm195:

ايوا الفرق في انو مستشفى او مستوصف هذي المشكله وغير كده التدريب هنا بفلوس عن شهر الف ريال عشان كده احسن ليك انك تدوري شغل تستفيدي في هالفتره واحسن ليك تدوري في مستشفى من البداية احسن

يعطيكي العافيه والله يوفق الجميع

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن يارب الله يسمع منك

اختي هيفاء انا عارفه اني تعبتك معاي بس ماعرف احد اساله غيرك تحمليني الله يخليكي
            انا استلمت بطاقة الهيئه اليوم ومكنوب عليها تنتهي بعد سنتين
            مو المفروض ان يكون الانتهاء بعد3 سنوات؟؟؟؟ انتي كيف بطاقتك وايش مكتوب عليها؟؟

لا عادي ياحبيبتي ماعندك اي مشكله اسالي قدر ماتقدري ولابالعكس مافي تعب وانا اللي اعرفه اجواب لك عليه لاني مريت بنفس ظروفك ياحبيبه
              المهم ايوا التصنيف مدتو 3 سنوات بس انتي لان لما قدمتي للامتحان ماكنتي تشتغلي عشان كده بكتبوا ليك سنتين لما تشتغلي تجيبي خطاب تعريف او مشهد من مكان عملك وتروحي للهيئة بعد كده يضيفوا
              لك السنه الباقيه انشالله اكون افدتك واذا تبغي اي شي انا حاضره لانو كلنا اخوات وفي الهوا سوا اتمنى لك التوفيق ياعسل.............(:

تسلمي ياأخت هيفاء والله يعطيكي العافيه

اخت هيفاء انت ايش قصدك بمشهد من العمل
                  الله يجزاك الجنة

يعني لما تشتغلي في مكان مستوصف او مستشفى تقدري تاخذي شي يثبت انك تعملي عندهم عشان توديهو الهيئة وتكملي السنه اللي باقيه لك
                    والله يجزاك وجميع المسلمين الخير والجنه انشالله

يا عزيزتي ممكن شرح مفصل مين اللي يمكن يعدل تصنيفه من فني لاخصائي ؟
                      انتي كاتبة خبرة سنة حكومي وسنتين خاص ويعدلو لك التصنيف مين دوول ؟؟

يعني مثلا بكالوريس ميكرو واتصنفو فني هل يمكن تعديل تصنيف الى اخصائي ام ماذا ؟

شرررح بليييييز

فوفو ياالغلا ممكن رد بسررعة

والله يالغاليه ماادري هنا ايش وضع السعوديين اللي متخرجين من هنا لاني انا مقيمه هنا في الرياض وهذا هو نظام الهيئة مع كل الناس اللي جايين من الخارج اذا معاك بكالوريوس مختبرات طبية اربع سنوات وخبرة عمليه سنتين تتصنف اخصائي

يعمل...
                          X