إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن نتيجة اختبار بول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن نتيجة اختبار بول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبه وبعد ..

اخوانى انا عندى تحليل مخدرات، وقمت بعمل التحليل في مستوصف وكانت النتيجة كالتالى

جميعها خطين ماعدا (الحشيش) ظهر خط كنترول وخط اسفله خفيف جداً هل تعتبر النتيجة سالبه ام موجبه ؟ بالعامى يوجد او لا يوجد ؟ وسالبه ماذا تعنى ؟

هل الخط الخفيف يؤخذ عليه بأنه في ولا مافى ؟

التحليل المطلوب هو لكلية عسكرية ... بعد اسبوع وانا من 20 يوم اشرب كميات ماء كبيرة + عصير قصب + بيرة شعير + مغذي + حبوب الثوم + حبوب لازكس مدرة للبول + رياضة والتعرق ... وكل يومين اعمل تحليل والنتيجة لا تتغير كثير مازال الخط خفيف ..

علماً ان عمرى هو 28 سنة الطول 175 الوزن 75 تقريباً لايوجد دهون بالجسم ..مدة التعاطى 8 سنين بفترات متفاوتة وقلت كثيراً في اخر فترة والتحليل بعد اسبوع .. ماهو الحل ... هل الخط الخفيف يعدى بالاختبار ؟ ام لازم يكون خط واضح ؟؟؟

المرجو الرد اخوانى علماً انى توقفت بشكل تام ونهائى قبل 20 يوم ...

المرجو التكرم بالرد ....

التحليل الي سويته اسمه ربيد تست يعني اختبار سريع ماهو دقيق ولا يعتمد عليه

الي راحه تسويه في العسكريه حيكون دقيق جدا راح يستخدمون اجهزة عاليه الدقة

مالك الا انك تصبر وتشوف نتيجتك والله يوفقك يارب ويتوب عليك ويجعل الوظيفة من نصيبك

اخي الكريم: اعتقد ان وجود مثل هذا الخط يعني ان الفحص ايجابي.. وللتاكد يجب ان ترجع الى اخصائي المختبر في المستصف المذكور ليفسر لك النتيجة حسب التعليمات المرفقة مع مادة الفحص ويعطيك النتيجة بناء على ذلك.

المشاركة الأصلية بواسطة أخصائي مشاهدة المشاركة
          التحليل الي سويته اسمه ربيد تست يعني اختبار سريع ماهو دقيق ولا يعتمد عليه

الي راحه تسويه في العسكريه حيكون دقيق جدا راح يستخدمون اجهزة عاليه الدقة

مالك الا انك تصبر وتشوف نتيجتك والله يوفقك يارب ويتوب عليك ويجعل الوظيفة من نصيبك
          السلام عليكم ..

اخوى كيف عرفت انه ربيد تيست ؟

انا سويت التحليل على اخوى وهو عسكري ونظيف .. النتيجة كانت قريبه جداً جداً من نتيجة تحليلي .. نفس الخط طلع عنده خفيف جداً مثل الخط الى طلع لى ... وانا استغربت وبنفس الوقت تطمنت ...

المشاركة الأصلية بواسطة منجد دراغمه مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم: اعتقد ان وجود مثل هذا الخط يعني ان الفحص ايجابي.. وللتاكد يجب ان ترجع الى اخصائي المختبر في المستصف المذكور ليفسر لك النتيجة حسب التعليمات المرفقة مع مادة الفحص ويعطيك النتيجة بناء على ذلك.
            تقصد بالايجابي انه في ؟ انا قرأت انه اذا كان في خط وحتى لو كان خفيف يعتبر سلبى ... متى نستطيع القول بأن نتيجة الفحص ايجابي اذا لم يظهر خط البته ؟

المشاركة الأصلية بواسطة yazeedoh مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ..

اخوى كيف عرفت انه ربيد تيست ؟

انا سويت التحليل على اخوى وهو عسكري ونظيف .. النتيجة كانت قريبه جداً جداً من نتيجة تحليلي .. نفس الخط طلع عنده خفيف جداً مثل الخط الى طلع لى ... وانا استغربت وبنفس الوقت تطمنت ...
              عشان كذا بقولك انو مو معتمد بيعطي نتائج غير دقيقه
              وربيد تست معناته اختبار سريع في خمس دقائق تطلع النتيجه الي هي عباره عن خط للكنترول وخط للأختبار

يعمل...
              X