إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريجة كيمياء حيوية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خريجة كيمياء حيوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي في منتديات مختبرات العرب :sm185:

زي ماأنتو شايفين بالموضوع انا تخرجت هالترم من قسم البيوكمستري من جامعة الملك سعود الحمدلله..

لكن الصدمة والطامة الكبرى ان وزارة الصحة رفضت تدريبنا لأننا خريجات كلية العلوم وليست كلية علوم صحية

كان تحطيم لنا بصراحة وربي حتى فرحة التخرج ماحسيت فيها ..

ليش مايكونوا واضحين من البداية معنا .. ليش ماقالوا هذا الكلام اول ماتخصصنا بالقسم مو يرفعونا للسما ويخلونا نبني احلام وبالنهاية ولا شي .. :sm184:

طبعا البنات اللي ساكنين بالرياض وجدة يابختهم لن عندهم مجالات ثانية

بس مشكلتنا في المنطقة الشرقية مافي مجالات كثيرة .. انا الحين حايسة ومو عارفة وين اقدم اوراقي :sm195:

.
    بليز اللي عنده خبره بهالموضوع ياريت يفيدني .. اماكن تدريب او توظيف او دورات ممكن تفيدني .

ومشكورييين مقدمآ..

لا اختي في كل المدن نفس حالتك الكل مو معترف في الشهادة حقتنا وناس متخرجة من 15 سنة ولا صار لهم ولا شيء كأنهم مدرسو ولا شيء حسبي الله عليهم يارب يارب
    انا نفسك كيمياء حيوية بس من جامعة الملك عبدالعزيز بس احنا سكوتنا عن هذة المشكلة اكبر غلط نرتكبة في حق شهادتنا

شوفي هذا الرابط
      http://www.biochemistry4all.com/foru...d=1#post115499

الظاهر ان مشكلة علوم واحدة فى كل الدول العربية انا من مصر ونفس المشكلة عندنا مش معترفين بينا ولا فى معامل ولا مدارس ربنا ييسر الامور ان شاء الله ويحسن الاحوال احنا تعبنا ومشكلتنا فعلا السكوت حسبى الله ونعم الوكيل

الله يسهل امورنا إن شاء الله ..

هالقسم في الخارج له مستقبل بس عندنا لا بالرغم من إنه يخرج بنات عندهم قدرات لا يستهان بها..

نفس المشكلة !!!

انا خريجة نفس الجامعة / الملك سعود / و أملنا بالله كبيـــــــــــــر
            استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

وانا بعد زيكم خريجة كيمياء حيوية من جامعة الملك سعود 1425 / تدربت واختبرت الهيئه ونجحت بعد المحاولة الثانيه وبعدين صنفوني فنية مختبر وطبعا وظيفه حكوميه هذي حلم لم يتحقق لان وزارة الخدمه المدنيه ما تستقبل هالتخصص وزارة الصحه رافضه هالتخصص وحتى تشغيل ذاتي صعب ولازم واسطه قوييييييييييييييييييييييييه
              طبعا انا بعد اربع سنوات من العطاله رحت درست دبلوم مختبرات طبيه والحمد لله قدرت اقدم على الديوان والله حسافه شهادة البكالريوس وتعب خمس سنوات وغربه بالرياض ومصاريف الاهل علينا واخرتها ما في توظيف والخاص مايسوى تكرف ولافي من يقدرك ويحترمك الله يعجل بشيلة هالربيعه ويجي الوزير اللي يرد لنا حقوقنا المسلوبه ظلما

الله يكون بعونكم.....
                اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

حرف الذال لايوجد إلافي اللغة العربية

يعمل...
                  X