إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعبت من الوسواس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعبت من الوسواس

السلام عليكم

اعاني من وسواس الايدز

عملت علاقة مشبوهه قبل سنه او سنه ونصف وطوال هذه الفتره الى الان وانا متعذب نفسياْْ وكل يوم افكر

في المرض لانو بعد فتره شهور من الممارسه سخنت واطريت الذهاب للمستشفى واعطوني مسكنات ومن هذاك اليوم الى يومي هاذا وانا اتطلع في المنتديات
    حفظت المرض وطرق انتقاله ووصلت اني اقراء وانا حافظ الكلام من جد تعبت ومتخوف اني اذهب للمستفى وبعض الاحيان اني احقر نفسي اني اقلو سويلي تحليل ووالله انو الى يومي هاذا لا استطيع ان انام الا بحبوب تنومني

ووالله اني تايب توبة نصوحه والله تعبت والي اقدر اتاوصل معايه على الخاص مافي ايي مشكله

والله يشفينا واشفي المسلمين اجمعين

ولكم جيل الشكر لحسن تعاونكم

وعليكم السلام ....

الاول شي ايش كان طبيعة العلاقه ..وهل هي محميه ولا لا.؟
    ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

اخوي الغالي

سوي التحليل وان شاءالله مافيك غير العافيه

اذا سويت التحليل بأذن الله تعالى راح ترتاح

ا

السلام عليكم اخي :
        اولا : في ما يتعلق بخوفك من المرض فا اعلم ان هاذا ابتلاء من الله ليمحص ذنوبك ويكتب لك حسنات كما قال نبينا(في ما معنى الحديث) انه ما يصيب المؤمن من خوف فانه يكتب له به حسنات وتحط عنه السيئات حتى الشوكه التي يشاكها المسلم تكتب له به اجر....
        ثانيا :عليك بصدق التوبه وعدم الرجوع الى مثل هاذه الامور وقبل ان تبتعد عن مثل هاذه الامور عليك با الابتعاد كل سبب يجعلك تذهب الى مثل هاذه الامور من اصدقا سوء والمسلسلات الهابطه والاغاني التي هي والله بريد الزنا والعياذ بالله ...
        ثالثا : عليك با الاستغفار يقول نبينا الكريم(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ورزقه من حيث لا يحتسب) وعليك بقيام الليل لو ليله واحده والدعاء في ظهر الغيب فا والله ان لقيام الليل العجب العجاب فكم اناس كانوا مصابين با صعب واعتى الامراض فشفيو باذن الله (ولا تنسى قراءة القران) ...
        باذن الله سوف ادعوا لك في ظهر الغيب .
        ولا تقلق وهون عليك يارب ما يكون فيك اي مرض.
        محبك :عبدالله.
        الكـــــلــــــمــــــه الطـــــــيبه صدقـــــــــــــــــــــــــــــه
        ASB1991M@HOTMAIL.COM

يعمل...
        X