إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمير حائل يدشن برنامج تجسير الدبلومات الصحية إلى درجة البكالوريوس بجامعة حائل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمير حائل يدشن برنامج تجسير الدبلومات الصحية إلى درجة البكالوريوس بجامعة حائل

    دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه برنامج تجسير الدبلومات الصحية إلى درجة البكالوريوس في جامعة حائل ابتداء من العام الدراسي القادم 1432/1433هـ بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الصقير.

    واطلع سموه على استعدادات الجامعة لقبول الطلاب والطالبات في الجامعة لأكثر من 8200 طالب وطالبة في مختلف التخصصات منها الطب , والصيدلة , وطب الأسنان , والعلوم التطبيقية , والعلوم الصحية , والهندسة , والحاسب الآلي , والعلوم , والتربية , والآداب , والفنون والتخصصات الآخرى على أن يتم تقديم طلبات الالتحاق بجامعة حائل عبر موقع الجامعة الإلكتروني خلال الفترة من 15-19/8/1432هـ.

    يذكر أن التخصصات تشمل " كلية العلوم الطبية التطبيقية في أشعة تشخيصية (طلاب)ومختبرات طبية (طلاب) , وكلية العلوم الصحية في إدارة صحية (طلاب) وتمريض (طلاب , طالبات) والصيدلة .

    فيما خصصت القاعات المستحدثة للطلاب 36 قاعة دراسية لاستيعاب الطلاب الجدد وعدد القاعات المستحدثة للطالبات 128 قاعة دراسية لاستيعاب الطلالبات الجدد وعدد أعضاء هيئة التدريس الذين تم التعاقد معهم لاستيعاب العدد المتوقع قبوله 400 عضو هيئة تدريس .



    الــــلـــــه يوفق الجـــــمـــــــــــيــــــع ،،،،
    ]http://store2.up-00.com/Oct10/gUj11473.gif

  • #2
    يعطـيكــ الف عااافيه

    عندي سؤال الله يحفظكـ هل التجسير بيكون برسووم ولا مجااني
    واذا كان مجاني هل بيعطو الطلاب مكاافااات


    وشكريااااااااااااااااتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X