إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالنسبة لاختبار البرومترك والله سهل جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبة لاختبار البرومترك والله سهل جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
    بالنسبة لاختبار الهيئة والله العظيم سهل جدا واي واحد يعدية انا بصراحة ما درست غير اختبار البرو مترك لشادي ودرست قبل الاختبار ب3 ايام بس اختبر اختبار تجريبي بالبرومترك على طول
    انا اختبرت امس بأبها انا اصلا كنت في تمشية لكن والله ثم والله الراحة النفسية والروقان والثقة هي اساس النجاح انا دخلت رااااااااااااااااااايق طلعت رااااااااااااايق وخلصت الاختبار والله في 45 دقيقة قولو ماشاء الله
    بس طبعا بعد التوكل على الله وسؤاله التوفيق
    يعني الي عنده الاختبار يرح دماغة ويشرب عصير برتقال قبل الاختبار علشان يروق وبأذن الله تفرج
    اتمنى للجميع التوفيق وان يتذكر هذة المقولة (نحن اناس لا تهزنا الجبال العواتي كيف لنا بصفحة كتب عليها اجب على السؤال الاتي)

تقبلو تحياتي دوووشا

ياليت عندي البرود الي عندك
    انا اذاكر بالشهر والشهرين ومع ذالك ارسب
    بس الحمدالله علي كل حال
    باقيلي الاختبار الرابع وان شاء الله انجح باذن الله
    مبروك النجاح وعقبالي انا والاخوان

الف مبروووووووك ياربي انا امتحنت امتحان اول ولاعديت والغلط علي اني استعجلت ودخلت بدري بس حبيت اقول شخص اللي اختبر اربع مرات لاتيئس والله يوفقك في امتحان ياربي

(تعبت من اختبار الهية) الله يسلمك الحياة يبيلها كفاح وصبر والاختبار مثل ما قلت مو صعب بس راحة نفسية وتركيز وتعدي بأذن الله

(ريومي ) الله يوفقك بالجاي وتعدي يا رب

الف مبرووووك ل دووووووووشا

الف الف مبروووك وعقبال الوظيفة ان شاء الله وعقبالنا يارب قصدك اختبار شادي التجريبي اللي فيه 70 سؤال ؟؟؟

(نحن اناس لا تهزنا الجبال العواتي كيف لنا بصفحة كتب عليها اجب على السؤال الاتي) هههههههه عن جد مقولة خوطنطييييييييييرة استمري

يعمل...
            X