إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجه تحليل بنك الدم مدينه الملك فهد الطبيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتيجه تحليل بنك الدم مدينه الملك فهد الطبيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلت الفاحشه والعياذ بالله قبل تقريبا سنتين ونص .. ومن ذلك الوقت والوسواس يؤرقني ومتعبني ..!

رحت عملت قبل سنه تقريبا تبرع بالدم لمدينه الملك فهد الطبيه .. لكن لظروف الدراسه سافرت .. وعدت تقريبا قبل شهر .. رحت اخذ نتيجه التحليل .. وطلع كـ التالي

blood group: O positive

Antibodies screening: Negative
    Donor Auto control: Negative
    HBs antigen screening: Negative
    HBc antibody screening: Negative

HBs antibody titration: Positive ()

HCV antibody screening: Negative
    HTLV antibody screening: Negative
    HIV antibody screening: Negative
    HIV antigen: Negative
    Syphilis serology: Negative
    Malaria antibodies screening: Negative

علما اني عملت التبرع بعد الوقوع بالفاحشه حمانا الله ويايكم منها ومن امراضها بسنه ونص تقريبا ..

سؤالي .. هل فيه امل ان مرض الايدز اعوذ بالله منه انه يجيني؟؟
    هل هذي النتايج تعتبر نهائيه؟؟

ماهو HBs antibody titration طلع عندي بوزيتيف هل هو طبيعي ولالا؟؟

جزاكم الله الف خير .. ورحم الله والدينا ووالديكم والمسلمين اجمعين

واسال الله العلي العظيم باحب الاسماء اليه .. ان يبلغنا رمضان ويعينا علي صيامه وقيامه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

سبحان الله ..

الاخ سبحان الله ...

السلام عليكم

اود ان اقول لك بعض الكلمات واتمنى منك تفهمها جيدا ..

بغض النظر عن مافعلت ... وبغض النظر اذا كان من حصل معه الخطآ فيه المرض او لا ..
    وبغض النظر عن اي شئ اخر .. انت ولله الحمد سليم بنسبة مليار بالمية ..

اخي العزيز انا اؤكد لك اني لو لا سمح الله احتجت تبرع دم راح اقولهم جيبو لي فلان ولو محتاجه لآي احد عزيز علي بقولهم جيبو لي سبحان الله ..

التحليل كافي بعد مرور 6 اسابيع .. 8اسابيع لأجهزة الجيل الثاني و 12 اسبوع لاجهزة الجيل الاول اللي مابتلاقيها حتى بمالاوي ..

انت تبرعت بالدم .. وكل تحاليلك سليمة .. ولازم تحط في بالك هالشي .. لو تعيد تحاليلك مليار مرة بتكون سلبي سلبي سلبي سلبي ....

ارجوك انسى هالموضوع وعيش حياتك ..
    الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

الله يجزاك خير اخوي 123123

ططمنتني وريحت باللي الله يريح بالنا وبالك بالدنيا والاخره ..!

لكن فيه واحد من النتايج طالع بوزيتيف .. ياليت احد يشرحه لنا

وجزاكم الله الف خير

اول شي الحمدلله على سلامتك
        ثانيا عندك الوباء الكبدي ب بوزتيف وبهذه الحالة لايخذون الدم منك
        ثالثا وهي الاهم ممكن تكون ايجابيه كاذبه ومااكثرها في التهاب الكبد ب ممكن انك اخذت لقاح او عندك ارتفاع في انزيمات الكبد
        http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

اخوي راح النهار .. الله يجزاك خير

هل انت متاكد من كلامك؟؟

لان سالت دكتور .. قال هذا طبيعي جدا .. ولا فيه اي اضرار .. ورحت لبنك الدم .. قالوا هذا جدا عادي .. وسويت تبرع دم ..؟!

هل لا قدر الله كان عندي هذا الوباء هل هو معدي ؟؟ هل ينتقل لزوجتي اذا الله كتب لي الزواج وتزوجت باذن الله ؟؟

هل له علاج .. هل هو للابد يعني ماله علاج

وشاكر لك

انا ماني دكتور واذا قالو لك خلاص ليش التفكير
            لكن hbc هو الوباء الكبدي ب واذا كان الانتي بودي بوزتيف والنات نقتف خلاص يعني سليم
            لان الايجابيات الخاطئه كثيرة
            http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

المشاركة الأصلية بواسطة سبحان الله .. مشاهدة المشاركة
              الله يجزاك خير اخوي 123123

ططمنتني وريحت باللي الله يريح بالنا وبالك بالدنيا والاخره ..!

لكن فيه واحد من النتايج طالع بوزيتيف .. ياليت احد يشرحه لنا

وجزاكم الله الف خير
              أخي عندك HBsAg POSITIVE نتيجة لأخذك اللقاح ضد فيروس الكبد بي وهذا شئ جيد أنه لديك مناعه

ولا خوف منها

سلام عليكم

اولا , للاسف الشديد لا اعلم اخي العزيز راح النهار من اين تاتي بالكلام فكلامك كله مغلوط 100% وكونك لا تعلم بالشي لا يحق لك تخويف الناس نتجية كلام لا صحة له من جميع الجوانب , فايا اخي كل الرجاء ان لا تتكلم بما لا تعلم . واجعل للعارفين بالمساله المجال وارجو ان تتقبل ما اقول

بالنسبه الى الاخ السائل فتحاليلك كلها سليمه 100% ولا تحتاج لشي اخر
                اما عن HBs antibody titration فهو كما قال الاخ جمال وهو موشر انك لديك مناعة نتيجة اخد اللقاح ضد فيروس التهاب الكبد الوبائي b وهدا شي جيد وممتاز

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة راح النهار مشاهدة المشاركة
                  انا ماني دكتور واذا قالو لك خلاص ليش التفكير
                  لكن hbc هو الوباء الكبدي ب واذا كان الانتي بودي بوزتيف والنات نقتف خلاص يعني سليم
                  لان الايجابيات الخاطئه كثيرة
                  مدري وش اقولك ياخوي .. لكن غفر الله لنا ولك

انا البوزيتيف عندي hbs وليس hbc ولله الحمد والمنه

المشاركة الأصلية بواسطة جماااال مشاهدة المشاركة
                    أخي عندك HBsAg POSITIVE نتيجة لأخذك اللقاح ضد فيروس الكبد بي وهذا شئ جيد أنه لديك مناعه

ولا خوف منها

الحمدلله .. الله يجزاك الف خير وكتب لك الاجر باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة hussen99 مشاهدة المشاركة
                      سلام عليكم

اولا , للاسف الشديد لا اعلم اخي العزيز راح النهار من اين تاتي بالكلام فكلامك كله مغلوط 100% وكونك لا تعلم بالشي لا يحق لك تخويف الناس نتجية كلام لا صحة له من جميع الجوانب , فايا اخي كل الرجاء ان لا تتكلم بما لا تعلم . واجعل للعارفين بالمساله المجال وارجو ان تتقبل ما اقول

بالنسبه الى الاخ السائل فتحاليلك كلها سليمه 100% ولا تحتاج لشي اخر
                      اما عن HBs antibody titration فهو كما قال الاخ جمال وهو موشر انك لديك مناعة نتيجة اخد اللقاح ضد فيروس التهاب الكبد الوبائي b وهدا شي جيد وممتاز

تحياتي

الحمدلله رب العالمين على المنه والخير اللي انا فيه ماشاءالله لاقوه الا بالله العلي العظيم

جزاك الله الف خير ياخوي .. ورزقك من حيث لاتحتسب

اضم رأيي لرآي الاخ حسين .. في ما قاله عن الاخ راح النهار

الاخ سبحان الله ..

مثل ما قلت لك سابقا ... انت سليم وانا اعني ما قلت فيما يخص كل شيء ..

بالنسبة لتحليل الالتهاب الكبدي ب فهذا الاجسام المضادة ،، وهذا لو عملته لأي طفل بتلاقيه ايجابي لانه عباره عن لقاح ..

اتمنى لك التوفيق ..
                        الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة سبحان الله .. مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

علما اني عملت التبرع بعد الوقوع بالفاحشه حمانا الله ويايكم منها ومن امراضها بسنه ونص تقريبا ..

سؤالي .. هل فيه امل ان مرض الايدز اعوذ بالله منه انه يجيني؟؟
                          هل هذي النتايج تعتبر نهائيه؟؟

ماهو HBs antibody titration طلع عندي بوزيتيف هل هو طبيعي ولالا؟؟

جزاكم الله الف خير .. ورحم الله والدينا ووالديكم والمسلمين اجمعين

واسال الله العلي العظيم باحب الاسماء اليه .. ان يبلغنا رمضان ويعينا علي صيامه وقيامه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

سبحان الله ..

السلام عليكم

اجابتي على اسألتك

1-التحاليل تبين انك سليييييييييييييم بنسبة 100% بإذن الله من جميع الفيروسات المذكورة بما فيها HBs

والنتائج تعتبر نهائية بإذن الله ولا داعي ابدا للتفكير في إعادتها

2- بخصوص HBs antibody

يوجد احتمالين
                          الإحتمال الأرجح
                          انك ملقح ضد فايروس التهاب الكبد الوبائي ب ((مطعم يعني)) والتطعيم في المملكة ضد هذا اجباري منذ فترة طويييييييييييييييييييييييلة اكثر من 22 سنة منذ الولادة وفي المدارس يعني ما تقدر تدرس اساسا بدون ما تكون طعمت ضدة ومعك شهادة التطعيم
                          واصبح لديك مناعة وغالبية الناس الملقحة تكون نتيجة الاجسام المضادة إيجابية وهذا يعتبر شي جيد
                          الإحتمال الثاني انك اصبت في الماضي بالفايروس وتخلص منه جسمك وكون ضدة منااعة
                          وفي كل الحالتين انت سليييييييييييييييييييييييم وايضا عندك مناعة من هذا المرض ولله الحمد والشكر
                          لكن انا بنصحك نصيحة أخ لوجه الله ولا تزعل من كلامي

الله سبحانة وتعالى يقول ((قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ))

ويقول ((وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ))

تأكد يا ابن ادم لو اجتمع اهل الارض على ان ينفعوك بشي لن ينفعوك بشي الا قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك بشي لن يضروك بشي الا قد كتبه الله لك

اخي توكل على الله وأترك عنك الوساويس وتعوذ من الشيطان الرجيم كل ما حاول يشغلك فيها عن ما ينفعك

احمد الله الذي عافاك ولا عاد تبحث في هذا الموضوع نهائيا لا في نت ولا في غيرة خلاص امسحه من حياتك انت الحمد لله ما فيك شي ولا اصابك شي غير الوسوسة
                          ولا تستهين في الوسوسة وتخليها تسيطر عليك والوسوسة ليس شي جديد فقد تفشت منذ القدم عند انتشار مرض الطاعون لكن الاهم التخلص منها لانك لو تركت لها العنان راح تزيد وتزيد وتزيد
                          انا منيب هنا اجاملك او اطمنك
                          وانا ترى ما جبت هذا الكلام من عندي لو سألت أي طبيب أو مختص ستكون هذة اجابتة لك

اقطع على نفسك عهدا ان تواصل حياتك واقتنع في داخل انك ولله الحمد سليم معافى ولن يصيبك الا ما كتب الله لك وعيش حياتك لا تقضيها بين الوساويس وانت ما فيك الا العافية
                          اما هذا يا اخي الكريم او انك تراجع طبيب نفسي لكن لا تتعب نفسك بالتنقل بين المواقع والمعامل
                          التعديل الأخير تم بواسطة dr.Moh; الساعة 05-08-2011, 12:12 AM.

يعمل...
                          X