إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موظف بوزارة التعليم العالي وابي اكمل البكالوريس ؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موظف بوزارة التعليم العالي وابي اكمل البكالوريس ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    اسعد الله جميع اوقاتكم
    أنا موظف في جامعة الملك خالد
    فني مختبر بالمرتبه السادسه وخلصت سنتين في مجال عملي
    واريد اكمل الدراسه داخل السعودية للبكالوريس
    فماهي الاجراءات ؟؟؟ ووين ممكن اكمل دراستي في اي جامعة ؟؟؟ وكم مدة الدراسة والرسوم ؟؟؟ وهل يعادلون لي شهادة الدبلوم ؟؟؟

اتمنى الرد من اصحاب الخبرة وشكرا لكم

تقدر تكمل دراستك في السعوديه بجآمعه حآئل وجآمعة البآحه وهونظام التجسير معادلهة الدبلوم
    بلكن يعادلونك وتدرس البكآلوريس بسنتين ونص ولكن لو تبغى تجسير اقل من سنتين ونص
    في جامعات بالاردن ومعترفه تعادل لك كل ماده جابت فيها من 70 وفوق وتكون السنين اقل ..

,’
    لكن انا عندي لك سؤال بمآأنك موظف دحين لو قررت تكمل لازم الدراسه انتظام حتى بالسعوديه
    يعني وش راح يصير بوظيفتك راح تتركها ولا يعطونك اجازه ولا كيف ؟
    ياليت نستفيد منك لاننا قريب راح نمشي بنفس طريقك اذا فيها فصل وتقديم من جديد نخلي وجهتنا بكالوريس مره وحده

هلا بك ريمان
      بصراحه حصلت على معلومات مهمه بعد ما كتبت الموضوع من أحد الشباب

هو الحين يكمل للبكالوريس بجامعة الباحه وهو موظف في الباحه وفيه ناس من بيشة والتكمله لمدة 3 سنوات وليست سنتين ونصف كما ذكرتي
      من 8 الصباح حتى 2 الظهر دوام في اعمالهم
      ومن بعد 2 الظهر حتى 10 المساء تكون لهم محاضرات تختلف فيها اللي تبداء 3 أو 4 العصر وكلنا نعرف نظام جداول الدراسه

يعني اليوم كامل صار في عمل ودراسه ونوم لا يوجد غيرها
      اتمنى اني افدتكم

بالنسبه للعمل يوجد خيارات عدة
        أولا : طلب تفرغ واللي اعرفه ان وزارة الصحة تعطي تفرغ على طول بنصف الراتب أو بالراتب الاساسي فقط أما وزارة التعليم العالي فأمورها صعبه شوي قد يرفضون التفرغ حسب ما حصل للشباب .
        ثانيا :إذا كان مقر الدراسه قريب بالاستطاعه ان يعمل صباحا ويدرس مساء كما حصل للزملاء في بيشه يعملون والمساء يدرسون بالباحه وهذا تعب بالمره .
        ثالثا : طلب إجازة بدون مرتب وقد تكون موجودة وهذا الاحتمال لدي لو توفر .
        رابعا : وهو قرار مستحيل أتخاذة بالنسبه لي وهو ان تترك العمل .

الله ييسرها ويعطونا تفرغ

يعمل...
        X