إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل تعاطي الحشيش - ارجو المساعدة انقذوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل تعاطي الحشيش - ارجو المساعدة انقذوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ايه الاخوة الاعزاء ارجو ممن يستطيع مساعدتي ان لا يتاخر فالامر خطير جداً جداً لن اطيل عليكم

لقد تعاطيت الحشيش منذ 6 سنوات واخر سجارة حشيش باذن الله كانت منذ اسبوع تقريباً

الكمية التي كنت اتعاطاها تقريباً في الشهر بمعدل 15 سجارة
    كنت اتوقف شهر واعود لها مرة اخرى في الشهر الذي يلية هذا بنسبة لسنة الاخيرة فترات متقطعه
    اتعاطها يومين اثنين ثم اتركها بقية الاسبوع

6 سنوات وانا اتعاطها ولكن ليس بشكل دائم وانما متقطع اما بين كل مرة واخرى اسبوع او ان تطول المدة لتصبح شهر

ايه الاخوة ارجو مساعدتي لا استطيع ذكر الاسباب التي تعصف بي الان ولكنها مؤلمة وشديدة جداً

اخشى ان يتم اجراء فحص لي في اي فترة من الان فسؤالي لجميع من يستطيع مساعدتي

ماذا افعل لاخفي اثار الحشيش من كافة التحاليل ( الدم - البول ) اكرمكم الله ورفع شانكم

ايه الاخوة قرات ان الاشخاص الذين لديهم دهون تبقى الاثار لمدة طويلة جداً واخشى هذا الامر لئني ذو بشرة دهنية

انا نحيف الجسم وزني تقريباً 54 كيلو و طولي تقريباً 169 سم

اخر تعاطي لي خلال الثلاث شهور الفائتة كاالاتي

الشهر الاول : لم اتعاطى نهائيا

الشهر الثاني : لم اتعاطى سوى اسبوع واحد فقط

الشهر الثالث وهو الحالي : تعاطيتها لمدة اسبوعين متتاليين بمعدل 4 ايام فقط خلال الاسبوعين وبعدد اجمالي لهاذا الشهر 15 سجارة تقريبا

----------------------------------------------

وكل عام وانتم بخير

ايه الاخوة لقد بدات خلال الاسبوع الفائت بشرب الماء بكميات كبيرة جداً بمعدل 1 ونص لتر

بالاظافة إلى البيرة (شعير) الخالية من الكحول بمعدل 2 لتر

ولقد حاولت ان اجبر نفسي على اكل البصل و الثوم هذا اليوم فقط

ارجو ان تقوموا بتقديم النصح والافادة لي بكافة الطرق التي تساعدني لاتخلص من كل الاثار المتبقية في فترة 2 اسابيع على الاكثر

شاكراً ومقدر مساعدتكم جميعا

اخوكم يوسف

أولا الله يثبتك وتبطل نهائيا

التخلص من الأثار يختلف من شخص لاخر

تصل لغاية 40يوم فالبول عند الأشخاص اللي يستخدمون بكثره

وتعتمد على شرب السوائل والإكثار منها يتم التخلص من هذه السموم

لكن الأهم أنك تتركها نهائيا لانها من أهم أسباب دمار الإنسان وتردي وضعه الصحي والإجتماعي ودامك تركتها شهر هاذي فترة كافية تتركها نهائيا وتتغلب عليها
      فسبب الرجعة لها بعد هالفتره ليس حاجة الجسم للمادة بكل بساطة أقدر أقولك الشيطان وصديق السوء

انا اسف اخي على الخبر السيئ اذا عملولك فحص رايحين يكشفوك والسبب بانواع الفحوصات وبالاخص تحليل الشعر وهي كالتالي:

تحليل الدم: يمكن اكتشاف المخدرات بالدم فى خلال 6-8 ساعات من التعاطى.
        تحليل البول: ويمكن من خلالة اكتشاف المواد المخدرة الموجودة بالجسم وعادة ما يستمر ذلك لفترة تتراوح من 3-6 اسابيع حسب حساسية التحليل ونوعية المخدر المستخدم علما بان الحشيش والبانجو يمكن اكتشافهما لفترة قد تصل الى 6 اسابيع بعد تعاطى اخر جرعة.
        تحليل الشعر: المواد المخدرة يتم اختزانها بالشعر ومن خلال تحليل شعرة الراس نستطيع معرفة نوعية المخدرات المستخدمة وكذلك كمية التعاطى على مدار الشهور السابقة.

يعمل...
        X