إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء مساعدتي ..للحوجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء مساعدتي ..للحوجه

:sm204:انا امتحاني قرب وكل العندي مراجع كثيره كل ما افتحها ما اعرف ابدا من وين وامتحاني اخصائي مختبر...
    اريد ان اعرف لو اعتمدت على النمازج المكتوبه عند بوس والاسءله الي هنا ..ممكن اعدي ولا كيف
    يا جامعه تكفون ساعدوني
    :sm178:

اختي اختبار الاخصائي مستحييييييييييييييييييييييييييل تنجح فقط بنماذج اسئلة اختبار وكمان اصلا نادر ماتلاقي اسئلة اخصائي واذالقيتي تلاقي بدون اجابات يعني لاتعتمدي على الاسئلة فقط
    والاختبار مرررررررررررة مركز يبغاله مذاكرة مضبووطة وان شاء الله النجاح للكل والله يوفق الجميع
    النماذج حق بوس مررة حلوة تنفع كثير بس ماتضمن وحدها
    ضروري ياختي المذاكرة وبتركيز مش قراءة بس
    الصراحة اختبار الهيئة هم على القلب بس ان شاء الله خير
    والله يعين الجميع

طريقة أنشاء الله تفيد

حياكي الله ..
      زي ماقالت لك الاخت صوفي .. النماذج لوحدها مااااااتكفي .. لأنو الامتحان مركز .. أنا بعطيك الطريقة دي لاني متبعها حاليا وانشاء الله تظبط
      أول حاجة جمعي كل الحواليك مراجع ومذكرات النماذج وقولي بسم الله
      ..
      * ارجعي للأساسيات Basic وابدئي بتخصص ثم تخصص ... مثلا المايكرو والهيماتولوجي والبرسايت والكلينيكال امسكيها من مرجع مونيكا مثلا .
      * ارجعي للملخصات العشرة للاخ شادي وملخصات ابو رشاد ( هي للفنيين لكن فيها معلومات مفيدة جدا ).
      * جمعي أكبر عدد من أسئلة الاخصائيين ( خصوصا الاسئلة اللي جاتهم في اختباراتهم لأنو فيها تكرار ).
      * لااااتعتمدي على الأجوبة الموجودة .. (( اكتبي السؤال وابحثي عن الحل في النت أو في المراجع اللي عندك )).
      * اكتبي الأجوبة النموذجية ... ولو حصلتي نماذج أخرى نزليها في المنتدى للإخوة الممتحنين.
      * ادعي ربنا بالتوفيق ولاتنسي الصدقة وإنشااااااء الله أكون أفدتك وبالتوفيق يارب
      أبوي قال لي .. لا توقـّع على شي ما تعرفه

شكرا جزيلا ..بالجد ارتحت انا قاعده احاول ..مراجع كتيره وراسي مرات احس انو فاضي ..والاسئله على قولت صعبه بالجد..
        اللله يعين يارب ..وشكرا ع النصيحه ..واناء الله كلنا ننجح والله يوفقكم يارب..

المشاركة الأصلية بواسطة wied مشاهدة المشاركة
          شكرا جزيلا ..بالجد ارتحت انا قاعده احاول ..مراجع كتيره وراسي مرات احس انو فاضي ..والاسئله على قولت صعبه بالجد..
          اللله يعين يارب ..وشكرا ع النصيحه ..واناء الله كلنا ننجح والله يوفقكم يارب..
          الحمدلله طب كدا كويس جدا !!
          يلا بس انبهك لحاجة .. مو مشكلة لو بتذاكري النماذج والأسئلة مع المذكرات في وقت واحد .. لكن أنا أفضل اول حاجة المراجع والمذكرات والملخصات بعدين النماذج
          أبوي قال لي .. لا توقـّع على شي ما تعرفه

يعمل...
          X