إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم / اي شخص عنده معلومات [ عن المقابلات الشخصيه يدخل هنا لو تكرمممممممم ]/

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم / اي شخص عنده معلومات [ عن المقابلات الشخصيه يدخل هنا لو تكرمممممممم ]/

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ياخوان وياخوات اختبرت في مجمع الدمام الطبي وان شاء الله ان اكون ناجح <مادري اذا ناجح او لا
    الي اتمناه منكم مساعدتي ياخوان وياخوات بالله تكفون
    اولا / ابي وش الاسئله الي تطرح في المقابلــه الاسئله الشخصـيه + الاسئله عن التخصصص
    ابي شىء يفيدني ويرجع لي معلوماتي والله ناســي

انا اتكلم لكم الان ومادري اذا نجحت او لا لكن ودي اخذ الاحتيـاط لان احتمال اكون ناجح وويمديني اذاكر
    اتمنى تعلموني وش الاسئله الشخصيه + الاسئله الي تطرح في التخصص + روابط تفيدني في المقابله يعني معلومات مهمه جداَ زي كذا

ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووكم

وش السالفه ؟ . معقوله ماحد يرددددددددددددددددددددددددددددددد؟؟

اعطيك سؤال من الاسئله الي اعطوه ولد عمي 1-اتكلم عن نفسك بالانجليزي 2-عطوني ورقه كاتبين فيها 3 جمل يبغوا اصحح الي مابين الاقواس يعني ممكن تضيف ing او ed او تنزل الجمله مثل ماهي يعني على حسب الجمله هي في الزمن ايش بس سهله لا تخاف 3- ياسئلك كم سؤال ما وظايف و و و ماخصايص يعني اسائله عامه اهم شي عندهم الانجليزي ... الى .. الخ.....!؟
      ويسئلك كم سؤال ليه اخذة التخصص هذا ووش اكثر قسم تحب....... طبعن الاسئلة بالانجليزي

وتمانى لك التوفيق والنجاح ........ فالك النجاح يارب .... انت وحظك بلي يختبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      آبسَـطْ حـُقُوق آلمَحـبـﮧْ مـآ ٺـزِعِ ـل من ٺحـبـﮧ
      :sm199:

ومشكور
        < ينتظر الباقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييين

بالتوفيق لك ،،
          ماقصر اخونا :$
          Emad : http://about.me/emad_abbas #
          Daily Deals Group : about.me/sfaqat1 #

السلام عليكم مجمع الدمام الطبي هل اتصلو على احد للمقابله ............. بليزززززز الرد بسرعه

يعمل...
            X