إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع برمجي تمت برمجته الان ولكن يحتاج دعم منكم لكي تعدو من الاختبار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع برمجي تمت برمجته الان ولكن يحتاج دعم منكم لكي تعدو من الاختبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة على اشرف الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , اما بعد ,
    تم عمل موقع لكي أفيد اخوانني الذي لم يختبرو في الهيئه وانا منهم أيضـا وهذي أعتقد افضل طريقة للمذاكره بالنسبه لي

الموقع عباره عن اسئله واجوبه مثل الهيئه بالظبط ولاخلصت يظهر لك الاجابات الصحيحه +والتي اخطئت بها مع التصحيح +
    هل تريدون مثال : اختبارات الهيئة
    اضغط اختبارات للعلم الموقع لايقبل الا متصفح قوقل كروم + فايرفوكس
    الدخول : user
    الباسورد : user
    انا اضفت عشرة اسئله فقط +
    المطلوب ياخوان نضيف أسئله ليست عشوائيه وانمما مخصصه للمايكرو + والكيمستري عشان بسرعه تحفظ + ولايصير لخبط
    للعلم الاسئله بوقت ايضا + مثل الهيئه بظبط ):
    من حاب يساعدني المشكله ماعندي أسئله صح يعني أسئله ملخصات بسيطه جدا ): مارأيكم ياخوان نقوم بتجميع مجموعة اسئله ولكل مادة مخصصه , الموقع مابرمجته الا عشان الكل ينجح بأذن الله ): انتظر أرائكم ):
    ملاحظه برمجته لمساعدة أخوااني واعضاء منتديات مختبرات العرب

عندما تبدا الختبار وتنتهي منه يعلمك نجحت ولا لا ونسبة النجاح 50 بالميه ): ويظهر لك الاخطاء التي أخطتها + مع التصحيح يعني شغل عدل ومظبوط )
    الي ناقصني ألأسئله فقط ):

وانا سجلة بمشروعك ..... ..... بس علمني كيف اضيف اسئلة .... وانا بالخدمه اخوك .../ شخص يهمك ..
      آبسَـطْ حـُقُوق آلمَحـبـﮧْ مـآ ٺـزِعِ ـل من ٺحـبـﮧ
      :sm199:

المٍسأله ياخواني , اريد فريق لكني نبني اكبر قاعدة للاسئله ,مثلا هناك شخص لديه اسئله شامله عن المايكرو , وهكذا ياليت الي عنده استعداد لاضافة الاسئله لماة متخصصة يرسلي أيميله رساله خاصه ,

طيب فتى الخفجي

اذا قصدك اسئله من ابو رشاد او شادي

فا اخونا يقول توه مختبر ولا جا منه لا 8 اسئله

واذا اسئله جديد الله العالم اني عملت بحث وتطلع لي نفس الاسئله بس الصيغه غير

عقدوووونا حسبي الله ونعم الوكيل

وياليت تتجمع الاسئله قبل اختباري الانه سبوع الجاي

والله يعطيك الف عافيه

الله يجزآك الخير أخــ الفآضل ــــوي ... يآ ليت تفيدوني انا عندي امتحان ان شاء الله الخميس القادم .

امممممممممم يأخوان وجدت الحل سوف أذهب الى المعهد واضيف أسئله كثيره جدا + cd اسئله غير متنوعة سوف أضيف اسئله لحال لقسم المايكرو ,

يعمل...
              X