إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبلوم مختبرات وابغى اكمل بكالريوس Medical Technology في امريكا لكن ماهو مستقبلة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دبلوم مختبرات وابغى اكمل بكالريوس Medical Technology في امريكا لكن ماهو مستقبلة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متخرج من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية قسم مختبرات طبية سنتين ونص

وناوي اكمل بكالريوس ان شالله وفيه تخصص اسمة Medical Technology يقولون تقدر تكمل باكلريوس فيه حسب كلام المنتديات

لكن ماهي دراستة هل هي صيانة اجهزه او ايش بالضبط ؟ وياليت تفيدوني بمستقبلة الوظيفي عندنا في السعودية ؟

بأنتظاركم ~

طيب ياريت الاخوة يفيدونا وهل موجود فى البلاد العربية منها ام لا ؟؟
    لانى برده عايز أكمل دراستى .....

انتظر الاجابه انا ايضا مثلك +_@

ياخوان من المعروف اكثر جامعات المملكه العربيه السعوديه لابغيت تكمل تجسير ماااايحسبون الدبلوم يقولون ادرس من جديد وهل الجامعات في الخارج ؟ نفس الطريقه ؟ ردو علينا تكفون

نايف والله أنا مثلك متخرج مختبرات طبية وأبغى آكمل ..

دبلوم وآبغى أكمل البكالريوس

يليت لو حصلت ترآسلني على دا الرقم
          صفر .. خمسه .. خمسه .. سبعه .. اربعه .. اثنين .. اربعه .. اثنين .. خمسه .. سبعه

ونآآوي على اآمريكا أن شاء الله أو ماليزيا ..

ياشباب فيه مكتب اسمه اندر بونه ان شالله راح يفيدكم وانا معكم ان شالله اذا فيه احدمن اهل الرياض يطلع للمكتب ويستفسر تكفووووووووون

وهذا رقمي صفر خمسه صفر ثلاثه ثلاثه ثمانيه اربعه اربعه اثنين واحد

من الردود لحد الان لاجديد!
              انا فني مختبر طبي متخرج من سنتين دبلوم عالي حكومي من جامعة الملك خالد
              ارجو الافاده يا اخوان راح العمر وحنا نبي نكمل البكالوريس

السلام عليكم
                للأخوان الحاصلين على دبلوم مختبرات حكومي كان او تجاري وناوين يكملون دراستهم عندهم طريقين

الأول اما عن طريق الكليات الخاصه عندنا في السعوديه مثل كلية الغد والبترجي بس المشكله انهم يعتمدون سنه ونص بس من الدبلوم لكن برضوا تقدر تنضم للبعثات الداخليه.

او الطريق الثاني انك تدور على قبول في الخارج
                ميزه الدراسه في الخارج انك ترجع لغتك ممتازه جدا وحاصل على بكالوريس في وقت قصير يعني اقل 3 سنوات بعد توفيق الله.
                وايضا تقدر تتخصص في مجال معين ودقيق
                الحمدلله الان صار شبابنا حريصين على التمييز وانتم مو ناقصكم ولا شئ بس العزيمه الصادقه وبتلاقوا الف شخص مستعد للمساعده

بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة M.L. مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  للأخوان الحاصلين على دبلوم مختبرات حكومي كان او تجاري وناوين يكملون دراستهم عندهم طريقين

الأول اما عن طريق الكليات الخاصه عندنا في السعوديه مثل كلية الغد والبترجي بس المشكله انهم يعتمدون سنه ونص بس من الدبلوم لكن برضوا تقدر تنضم للبعثات الداخليه.

او الطريق الثاني انك تدور على قبول في الخارج
                  ميزه الدراسه في الخارج انك ترجع لغتك ممتازه جدا وحاصل على بكالوريس في وقت قصير يعني اقل 3 سنوات بعد توفيق الله.
                  وايضا تقدر تتخصص في مجال معين ودقيق
                  الحمدلله الان صار شبابنا حريصين على التمييز وانتم مو ناقصكم ولا شئ بس العزيمه الصادقه وبتلاقوا الف شخص مستعد للمساعده

بالتوفيق ان شاء الله

رووعه

وأنا كمان دبلوم مختبرات
                  ونفسي اكمل دراستي
                  بس كيف اقدر اقدم على بعثه بليزززز ازا احد يعرف يقولنا

افيدونا نبي نكمل دراستنا كيف التقديم ع الخارج

السلام عليكم
                      انا مثلكم الان قاعد ادور على قبول لاكمال دراستي ومطلوب مني اجيب قبول من امريكا وما عندي وقت طويل حتى اخذ راحتي في البحث لان في امور كثيره لازم تحسب حسابها في الاختيار من ناحيه قوة الجامعه ومكانها راح اعطيكم الطريقه بايجاز
                      اولا حدد نوع الكورس اللي تبغى تدرسه انا اخترت تخصص دقيق وهو medical cytology رحت ادور للجامعات المعتمده في التعليم العالي بعدين تحدد الجامعه دائما احرص انك لا تحط املك في جامعه وحده
                      -ابدأ بالدخول على موقع الجامعه وابحث عن الكورس المطلوب وعن متطلبات الدراسه اذا شفت انها تناسبك عبئ ورقه طلب الانضمام واستنى الجامعه راح يردو عليك بطلباتهم بعدها جهز الطلبات وارسلها اذا امورك تمام راح يرسلو لك قبول مشروط وشرطهم الاساسي الضمان المالي وبكذا تكون حصلت على قبول جامعي يتبقى عليك الضامن المالي اما تكون على حسابك او على حساب الدوله
                      بالتوفيق للجميع

اي احد يقدر يفيدنا يساعدنا وانا نفس وضعك اخوي ،،

متخرج من الاكادميه الدوليه لعلوم الصحيه ودي اكمل بكالوريوس
                        Emad : http://about.me/emad_abbas #
                        Daily Deals Group : about.me/sfaqat1 #

المشاركة الأصلية بواسطة Emad-Abbas مشاهدة المشاركة

شكل كلامي لخبطك اسمع اخوي المشكله الوحيده قدامك انت ومن يبغى يكمل دراسته هي من اللي يتكفل بمصاريفك. اذا كنت مقتدر وتقديرك في الدبلوم جيد او اعلى توكل على الله وقدم على الجامعات في امريكا او كندا او حتى اي بلد وتأكد ان الدوله راح تضمك للبعثه بعد ما تجتاز 30 ساعه ان شاء الله كنت باقي في فتره اعداد اللغه. والحل الثاني انك تتابع برنامج خادم الحرمين للابتعاث وتجهز امورك وتقدم.
                          اتمنى اني ما اكون كدرت خاطرك
                          الموضوع ما يستاهل

المشاركة الأصلية بواسطة Emad-Abbas مشاهدة المشاركة

تقدر تكمل تجسير في كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
                            ولو معدلك حلو وعندك توفل او ما يعادلها
                            تقدر تحصل على منحة من وزارة التعليم العالي

يعمل...
                            X