إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من اصحاب الخبره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من اصحاب الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    قصتي باختصار وقعنا بالحرام لا عادها الله من سفره ذهبت الى الفلبين ومارست الجنس مع فتاه لا اعرفها طبعا وجلست عندي لمدة 5 ايام كامله المشكله لم استخدم الواقي انظروا حجم الاخطاء الكبيره التي وقعت فيها لكن اطلب من الله المغفره والرحمه المهم تقريبا في اخر يوم وهي عندي تفاجات بوجود دم مع الجماع وقالت لي ان الدوره الان اتتها فقط وغير هذا لاحظت في فمها علامات بيضاء على طرف اللسان لم انتبه لها الا اخر يوم وانا متاكد من هذا المهم.
    بعد ما رجعت من السفر بعدها تقريبا بثلاثه او اربعة ايام ابتدا معي مشكلة تورم خفيف باللسان مع انتفاخ في الغدد التي في اخر اللسان ولنها احمر مع طبقه بيضاء على اخر اللسان وايضا الاغشيه المخاطيه التي على اطراف اللسان متهيجه ومنتفخه بشكل واضح والتهاب باللوز لم يزول رغم اني استخدمت اوقمنتين لمدة 12 يوم وبعدها صرف لي الدكتور حبوب ومرهم للفطريات لمدة خمس ايام وبعده انا الان استخدم سيفالوسبورين مضاد حيوي وبروفين ومضمضه على حسب وصفة اخر دكتور ذهبت اليه وهو استشاري انف واذن وحنجره عمل لي منظار وقال لديك احتقان شديد ولكن لا يوجد حراره والى الان مشكلة اللسان موجوده وتحسن خفيف على اللوز تقريبا كملت 26 يوم
    ذهبت احد المستشفيات بعد التعرض للجنس الخطر بمدة 18 يوم عملت فحص للايدز وفحص للزهري والهربس1-2 وظهر عندي هربس 1 والباقي سليم ولكن انتظر نتيجة الهربس 2 لم تظهر الى الان
    المهم يا اخوان احتاج الى دعمكم لا اخفيكم ان النفسيه في الحضيض ولا حول ولا قوة الا بالله ولن يصيبنا الا ما كتب الله لنا.
    سوف اقوم بالفحص يوم الثلاثاء القادم بمختبر البرج للايدز مره اخرى ودعواتكم لي ان الله يجنبنا وقد كملت تقريبا ثلاثون يوم ولا استغني عن دعائكم ونصائحكم ودعمكم والله يشفي الجميع

على حسب مافهمت من الدكاتره أن الهربس سهل وباذن الله يعالج

أكيد البنت مصابه بالهربس

اسأل الله أن يشفيك
    alknany444@hotmail.com

أتمنى لك العافية أخي، وأسأل الله لك ولي ولجميع من أخطأ المغفرة والهداية للطريق المستقيم.

شكرا للاخوان المشاركين لنا
        الحمدلله اليوم طلعت النتيجه لاختبار الايدز COMBO ,بعد 29 يوم من اليوم المشتبه فيه
        لكن المختبر يقول الافضل بعد اسبوعين تسوي تحليل ثاني وان شاءالله اني باسوي تحليل ثاني ادعوا لنا يا اخوان الله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين

يعمل...
        X