إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريحوني الله يريحكم , ماني بنايم الا لما تريحوني : (

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ريحوني الله يريحكم , ماني بنايم الا لما تريحوني : (

ارجو حذف الموضوع شكرا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة استغفر الله .; الساعة 07-11-2011, 07:21 PM.

وينكم ...

أنتظركم : (

اطلب الله الكريم الذي اعطاهم واعطى كل من على الارض

فانه لايعجزه شيء في الارض ولا في السماء

قال الله تعالى : {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }النمل 62

وقال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }غافر60

الغالي ان شاءالله ان ما فيك الا العافيه ولكن شوف حجم الاخطاء اللي وقعت فيها وكلنا ذلك انا متاكد ما فيك شيء لكن اول شيء المطلوب منك التوبه الصادقة من هذا العمل والتوجه الى الله بالدعاء وطلب المغفرة وهذي نصيحة لك ولي ولجميع من يقرأ الرد اللواط شره عظيم ويهز عرش الرحمن ارجوك ان تتوب وتستغفر الله من هذا العمل.
        بعد ذلك انا متاكد انك سليم وانتظر 6 اسابيع وروح افحص عن جميع الامراض الجنسيه في البرج تقريبا التكلفه 1600 ريال واعتبرها اخر غلطه وراجع علاقتك مع الرحمن الكريم
        وننتظرك تطمنا عنك بعد الفحص وسامحنا

اشكرك اخوي على ردك وعلى تذكيرك بالله ,

لكن انا والله احس اني ما فيه أمل اروح اسوي فحص ، خصوصاً اني طالب وصعبه حتى اوفر المبلغ
          غير اني نفسياً ما اقدر اروح مكان عشان افحص عن هالمرض والعياذ بالله
          انا مدري وشلون غلطت هالغلطه وان شاءالله ماراح تتكرر بحياتي كلها وتكون درس
          لكن اللي بسأله انا مانزلت السائل المنوي في فرج الولد هذاك ، هل يجيني المرض بدون لا انزل ؟
          وهل يجيني المرض حتى لو ماكان فيه ايدز هو ؟

ريحني بالله

بعض الناس شغال لمختبر البرج
            كل ما يجي واحد يوسوس يقول رح لمختبر البرج
            اللواط أشد جريمة على وجه الأرض ، و لكن الله غفور رحيم ... الله بعث لوط لقومة ينصحهم مع إنهم وقعوا في هذه الجريمة

عمومًا لا عاد تعودها

اذهب إلي اي مستشفى و حلل
            علما أن هناك موضوع مثبت يمكن الرجوع إليه يبين لك الموعد المناسب لإجراء التحليل

عدم انزال السائل المنوي لا يقي من الإصابة رغم ان الإحتمالية تزيد في حالة الإنزال

نسبة انتقال الأمراض المنقولة جنسيا اعلى فالجنس المثلي

يجب عليك القيام بفحص للامراض المنقولة جنسيا STD

للتأكد من خلوك من الإصابات البكتيرية والفيروسية

يعمل...
              X