إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وسواس بشكل خطير من 6 شهور ارجو من الدكاترة والمختصين الدخول ارجوكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وسواس بشكل خطير من 6 شهور ارجو من الدكاترة والمختصين الدخول ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

يا اخوان حالتي حالة من 7 شهور وانا اعاني الله يقبل توبتي وتوبة كل مذنب مثلي آمين والله اني ظلمت نفسي وجاوزت في حق ربي اني ارتكبت هذه الرذيلة والله اني تبت توبة نصوحة ياررب اجعلنا من التائبين واجعلنا من الصالحين واجعلنا من الذاكرين لك والشاكرين لك آناء الليل واطراف النهار ياررب يا اكرم الاكرمين يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم برحمتك استغيث
    المهم قبل 7 شهور صارلي هذه العلاقة وانا نفس اليوم جيت النت وانا اتابع اعراض هذه المرض واغميت علىة نفسي ما قدرت استحمل واغميت من كثر الفزع احصل سروالي مبلل موية وانا من يومها اعاني خوف وعدم ثقة للنفس وتخدير في الرأس والانوار مضيئ في عيوني احس نفسي مو انا يعني مو على بعضي أحس انا بعيد عن الدنيا وقدامي رمضان والله اني اروح الصلاة التروايح وارجع وانا ابكي واقول لنفسي هل انا اللي صليت ولا لا المهم بعد رمضان اشتد عليه الاعراض والخوف حتى ما قدرت ارفع رأسي بس الحمدالله ماسك صلاواتي وقيامي الليل وتلاة القرآن وربي يثبتني على هذه الدين ياررب ويرفع عني وعن جميع المسلمين والله اني كنت غافل عن دين الاسلام توي صحيت وعرفت طعم الدين المهم بعد 3 شهور ونصف رحت عملت تحليل HIV 1&2 وطلع النتيجة بعد 5 ايام وانا انتظر ها الوقت كأنو انا منتظر 5 سنوات والله اني اموت ورحت زواج واحد الكل يسألني ايش فيك مافيني ارفع رأسي وشكلي صار شاحب وخوف ووزني انخفض تقريبآ 7 كيلو المهم اخذت النتيجة بعد 5 ايام نيجاتيف الحمدالله وسويت تحليل زهري وسرطان والهربس كلل الحمدالله نيجاتيف سليم
    بس حالتي حالة حتى بعد النتيجة المهم رحت شيوخ في شيخ يقللي فيك مس شيطاني والتاني يقللي فيك حسد وعين والله اني في حيرة من امري المهم ما خلليت اعشاب اذا سويتو وركزت في القرآن وماء مقرئ بعد 5 شهور ونصف عملت تحليل اليزا بمستشفى خاص وطلع النتيجة بعد 24 ساعة الحمدالله نيجاتيف سليم بس المشكلة في شئ يتحرك في جسمي نبضات انحاء جسمي خصوصآ في الليل اثناء النوم المهم من كم يوم جيت النت ووسوست من جديد وعملت تحليل اليزا كمان واخذت النتيجة بعد 24 ساعة الحمدالله سليم وهذه التحليل بعد الاشتباه بـ6 و--22 يوم يعني بعد---- 202 يوم هل هذه كافي اما تحليل اليزا مو كافي بعد هذه المدة والله ما عندي الا ربي وثم انتو ريحوني وراح ادعيلكم من كل قلبي وربي يسدعكم دنيآ وآخرة وربي يفرج عن هم جميع المسلمين والمسلمات انا منتظر من الدكاترة والمختصين الرد السريع

هل اجهزة المستشفيات الخاصة أقل جودة من مستشفيات الحكومية ام ماذا وكم با المئة 100% يخطئ جهاز اليزا وبعدين سألت الممرضة هناك تقللي الجهاز دة مالو شهرين توووي جيبنا جديد للمختبر وتقللي اسم الجهاز سيمون مدري سيمينز والله اني في حيرة

اللهم رب الناس مذهب البأس اشفي أنت الشافئ لا شفاء الا شفائك شفاءآ عاجلآ لا يغادر سقمآ

لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
    التعديل الأخير تم بواسطة qahraman; الساعة 13-01-2012, 10:16 PM. سبب آخر: اا
    آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

السلام عليكم

انت لست مصاب بالايدز .. انت مصاب بماهو اخطر من مرض الايدز .. مرض الوسواس القهري ..
    عارف ليش ؟
    لان الايدز مايبان للناس اللي حولك .. فقد يكون مريض الايدز صحي وبقوة اكثر من مريض السكر .. لكن مريض الوسواس القهري يكون شكله ظاهرا للناس ..

عزيزي انت عملت تحليل بعد فترة مناسبه جدا جدا وكانت النتيجه سلبيه .. لذلك المرحله القادمه لك هي التركيز على القضاء على هذا الوسواس ..

الانترنت لن يجلب لك سوى الهم ... انصحك بالابتعاد عن مايتعلق بهذا المرض من مواضيع ومنتديات

بالتوفيق
    الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة 123123 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم

انت لست مصاب بالايدز .. انت مصاب بماهو اخطر من مرض الايدز .. مرض الوسواس القهري ..
      عارف ليش ؟
      لان الايدز مايبان للناس اللي حولك .. فقد يكون مريض الايدز صحي وبقوة اكثر من مريض السكر .. لكن مريض الوسواس القهري يكون شكله ظاهرا للناس ..

عزيزي انت عملت تحليل بعد فترة مناسبه جدا جدا وكانت النتيجه سلبيه .. لذلك المرحله القادمه لك هي التركيز على القضاء على هذا الوسواس ..

الانترنت لن يجلب لك سوى الهم ... انصحك بالابتعاد عن مايتعلق بهذا المرض من مواضيع ومنتديات

بالتوفيق
      مع ما قاله أخي الكريم

وما دامك تبت أخي فعليك أن تكون سعيدا بالتوبة أكثر من سعادتك بالشفاء

ومن منا أخي سوف يعمر مدى الحياة

تعددت الأسباب والموت واحد

أخي إذا أستمريت على هذه الحالة

إعرض نفسك على طبيب نفسي

تحياتي لك

الله يعطيكم الف عافية بس بصرررراحة قبل اسبوعين كنت قريب من تحسن ولكن وسوسني جيت النت ورجع الحالة مثل اول وصررت اخاف من كل شئ
        حتى اني اخذت نذر لنفسي بعد النتيجة آخر نتيجة من التحليل اني اروح العمرة من جديد بس بعد التحليل نفسيتي رجع ومالي نفس لأيي شئ دائمآ تفكير وهموم
        حتى اثناء الصلاة يا اخووووان ساعدوني ايش اسووووووووووووي وجزاكم الله الف خير وعسى ربي يكرمني الجنة ولكم يااااااااارب

اختلط مع اصحابك وابتعد عن الانترنت

اذا كنت ذا لغه انجليزيةجيدة انصحك بزيارة موقع
          medhelp.org
          والدخول على منتديات الوقاية من فيروس hiv لتتثقف اكثر واكثر
          http://www.medhelp.org/forums/show/117
          http://www.medhelp.org/forums/show/383
          http://www.medhelp.org/forums/show/79

طيب يا 123123
            انا عندي انتفاخ غدد بالرقبه والابط وفوق الفخذ
            وتعرق غزير وبقع بنيه بالفم وبقع بيضا ولسان ابيض
            ومسوي تحاليل فوق عشرين تحليل
            اخرها بعد سنة من الشك الانتي بودي
            ومسوي النات مرتين والحمدلله سليم هل يكفي التحاليل
            انا دخلت بدوامة وهم وغم الموت ارحم ابليس يوسوس لي بالانتحار
            ماهو من خوف من الامراض لكن خايف يكون في شي وانتقل لااحد ثاني
            وخصوصا اهلي لاكن رحمة الله واسعه ادعوا لي يااخوان بالرحمه
            http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

المشاركة الأصلية بواسطة 123123 مشاهدة المشاركة
              اختلط مع اصحابك وابتعد عن الانترنت

اذا كنت ذا لغه انجليزيةجيدة انصحك بزيارة موقع
              medhelp.org
              والدخول على منتديات الوقاية من فيروس hiv لتتثقف اكثر واكثر
              http://www.medhelp.org/forums/show/117
              http://www.medhelp.org/forums/show/383
              http://www.medhelp.org/forums/show/79
              جزاك الله الف خير وربي يسعدك وآسف لازعاجك وشكرآ على الموقع ارتحت شوووي

بس مشكلتي ارتاح اذا اشوف كلامكم واذا اطلع من النت وانا في السيارة او في البيت يجيني افكار غريبة هل ممكن اجهزة المستشفى ما قدر يكشف على العموم يسلمووووووووو على الرد السريع

وياررب يفتحلي باب جديد وانسى كل هذه واكون في طريق ربي الى ان اموت ويكون لي درس هذه

آللهم اني اعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم اعمل
              او اوو الخ والله

يا أخي ابتعد عن الوسواس اشغل نفسك بالقران والاذكار ومصاحبه الاخيار
                انت تبت والله يحب التوابين
                عزز ثقتك بنفسك بقيام الليل وتزوج
                ارسم في عقلك الباطني الايحاءات الايجابيه والاحلام الورديه السعيده
                واعتبر الي فات مات
                وانت اليوم مولود جديد
                أما طريقه اليزا فهي مضمونه والنتيجه أكيده 100% بانك سليم

الاخ راح النهار ..
                  تحاليل الاجسام المضادة دقيقه جدا جدا جدا اذا تم عملها بعد فترة مناسبه من الشك بالاصابه .. اي بعد6 اسابيع
                  ماتعاني منه لا علاقة له بالايدز لا من قريب ولا من بعيد

عندك حل من اثنين ... اما انك تتجاهل الموضوع وتشوف انك بتتحسن بعد ماتترك التفكير .. او انك تراجع طبيب يكشف عليك فقد تكون هناك مشكله اخرى ..

qaharman
                  انت عملت التحاليل ومتأكد انك سليم لذلك ابتعد عن الجلوس لوحدك .. هذي حاله نفسيه معروفه لذلك تجنب الجلوس وحيدا وحاول الاختلاط دائما .

الله يبعد هالمرض عن كل مسلم ومسلمة ويتقبل توبة الجميع

آمين يارب العالمـــــــــــــين

المشاركة الأصلية بواسطة راح النهار مشاهدة المشاركة
                        طيب يا 123123
                        انا عندي انتفاخ غدد بالرقبه والابط وفوق الفخذ
                        وتعرق غزير وبقع بنيه بالفم وبقع بيضا ولسان ابيض
                        ومسوي تحاليل فوق عشرين تحليل
                        اخرها بعد سنة من الشك الانتي بودي
                        ومسوي النات مرتين والحمدلله سليم هل يكفي التحاليل
                        انا دخلت بدوامة وهم وغم الموت ارحم ابليس يوسوس لي بالانتحار
                        ماهو من خوف من الامراض لكن خايف يكون في شي وانتقل لااحد ثاني
                        وخصوصا اهلي لاكن رحمة الله واسعه ادعوا لي يااخوان بالرحمه

حبيبي راح النهار يأخي ارحم نفسك والآخرين انا متابع لموضوعك ومشاراكتك من زمان قبل لا اسجل كنت موسوس حتى بعد التحليل وبعدين بعد ما انا سجلت في المنتدى اشوفك لسة موسوس يأخي روح عند طبيب نفسي خذلك حبة حبتين مثلي واقرأ القرآن وانسى الماضي وادعو ربك ان يفرج عن همك وادعيلنا معك

يعمل...
                        X