إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مســآاعدتكمم ..تكفــــــــوووون ..~

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مســآاعدتكمم ..تكفــــــــوووون ..~

مرحبـــآاآ ..~َ

بليــز آبي مســآاعدتكم | آناآ حــآاليــآا اتدرب في قسـم الميكرو ..وبصرآأحـــه ضـــــــــاااايعه فيه موفاااااهمه ولاشي ..!!!
    ابي الاساسيات اللي لازم اعرفها في قســم الميكرو ..وايش الشغل المطلوب فيه ..؟؟

لأني اشوف الدكتور يشتغل تقريبا شوي وبعدها خـــلآص !! وكل شغلهم يكون يأخذون العينات الموجوده في الحاضنات ويشوفونها..~

يعني بس كذا الشغل اللي فيه؟؟

....
    والشي الثاني | شرحو لي اجار [M.H]<<<بصرآأحه مو عارفه فيه شي ولا حتى عارفه اسمه الكــآمل ايش اللي يعرف اسمه ياريت يقول بس عرفت الاختصآر..؟!!
    شفتهم اخذو من stapyعينه ..ومن سائل قطره<<مااعرف ايش اسم السائل وياريت بعد اللي يعرفه يقولي ^^؟؟!!
    وحطوهم في اجار لونه مثل الاصفر الفاتح تقريبا وبعدين جابو مثل الورقه الدائريه ولصقوها فوقه ..!!وانا موفاهمه وش الطبخه ..!!

المهم اللي فهم علي يااااريت يقووول لي هذا اللي قلته ايش ؟؟..واسم اختصارM.Hبالكامل ايش؟؟ والمحلول اللي حطوه معه ايش؟؟
    ....
    وشكــــــــرآاأآ ..~^^~

السلام عليكم
    انصحك بكتاب مونيكا الجزء الثاني ففيه كل ما تريدين من إجابات لأسئلتك

ممكن اشرح english ولا انتى تريدى بالعربى فقط
      لان الشرح سوف يكون على اكثر من مره وانشاء الله تتعرفى على كل الميكرو بسهوله
      أما عن :
      M.H ( Mueller Hinton): it is a pale yellow media in which we perform sensitivity of the growing bacteria to some antibiotics
      أما السائل الذى وضعوه فوق الMH فهو محلول من البكتريا الى يبغون يفحصوها والورقه الدائريه فهى اقراص الANTIBIOTICS أو المضاد الحيوى اللى يبغون يعرفه ايش تأثيره على البكتريا
      اذا ما فهمتى شئ ممكن نشرح مره تانيه بالتفصيل
      والله اعلى واعلم
      زاهر,,,,,,,,,,,,,, مصر................... جده

مافكرت تسال هالدكتور الي قاعد يشغل ولا هو ممنوع من الكلام
        إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك

مرحبا

قسم الميكرو سهل جدا بس يبيلك تركزي فيه شوي وتسألي عن كل كبيرة وصغيرة
          أنا مستعد أشرح لك الأساسيات وإن شاء الله بطريقة راح تفهمينها وهي طريقة مجربة مع كثير من المتدربين وإنبسطوا منها

وبالتوفيق

يعمل...
          X