إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاءا ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاءا ساعدوني

السلام عليكم
    انا خريجة مختبرات طبية تخصص احياء دقيقة وطفيليات
    ولدي خبرة ستة شهور
    سودانية مقيمة بالمملكة العربية السعودية
    اريد ان اعرف ماهي الشروط حتى يتم توظيفي
    وكيف لي ان امتحن الهيئة وهل يمكنني ان اتوظف بدون امتحان الهيئة؟؟
    ارجو من لديه المعلومة ان يجيبني وجزاكم الله كل خير
    ملحوظة؛(الراتب ان كان ضعيفا لايهم)

اهم حاجه تكوني خدتي شهاده تصنيف الهيئه وبعد كدا هتبقا مسئله خبره بس !!

شكرا لك اخي الكريم ع حسن المرور والمشاركة
      لكن لازلت اسأل
      هل يمكن ان اعمل بدون امتحان هيئة وماذا سيكون تصنيفي؟

من كانت لديه المعلومة فليجود علي بها وله جزيل الشكر

ممنوع حد يشتغل في مستوصف او مستشفى من غير ترخيص مزاوله المهنه .. بس ليه استثناء انك تكون على قيد الاختبار .. يعني ممكن اول 3 شهور في الاقامه او انك تقدمتي لاختبار وحصلش نصيب و مستنيه الاختبار اللي بعده ... بس بما انك مقيمه دلوقتي فلازم تختبري ويكون معاكي البطاقه عشان اغلب المستشفيات بتشترط الترخيص للتعاقد ..

السلام عليكم ريم انا كمان سودانية ومقيمة فى المملكة امتحانى الشهر المقبل ارجو ان نتواصل

الشكر لجميع من سطر حرفا محاولا ان يشرح لي
              لكن مع ذلك فانتم لم تجيبوني ع سوالي الرئيسي1\ماهي شروط الخضوع لامتحان الهيئة؟
              2\هل يمكن لي ان اعمل بدون اختبار ؟

السلام عليكي اختي السائلة انا كمان سودانية وقدمت لامتحان الهيئة وبعمل في الاجراءات اولا الشروط انك تكوني حديثة التخرج اواذا تجاوزتي سنتين من تخرجك فيجب ان تحضري شهادة خبرة تثبت انك تمارسين المهنة اي يجب ان لا يكون هناك انقطاع لممارسة المهنة اكثر من سنتين او اذا كان اخر يوم مارستي فيه المهنة قد انقضى عليه سنتين سوف تخضعي لتدريب من قبل وزارة الصحة قبل الامتحان اظن لمدة 3 شهور..تانيا يطلبو شهادة جامعية وشهادة تفاصيل وشهادات الخبرة (اذا تجاوز تخرجك السنتين )ولازم الشهادات تكون موثقة من السفارة السعودية بالسودان ثم تقدمي للامتحان وتعملي كورس انعاش القلب ثم تخضعي للامتحان هنا في هذا الموقع سوف تجدي كل ما يتعلق بالتسجيل لامتحان الهيئة وايضا امتحانات وارجوا من الله التوفيق لي ولك ولجميع الخاضعين لامتحان الهيئة.اريد ان اضيف ايضا انه من المستحيل الحصول على اي وظيفة بدون امتحان الهيئة حتى لو راتب ضعيف لكن حاولي بس انا تخرجت وعندي خبرة 3 سنوات ولم استطع الحصول على وظيفة نهائيا قبل الامتحان

السلام عليكم ...... و انا كمان سودانية مقيمة وامتحاني قرب واتمنى نتواصل عشان نستفيد من بعض والله يوفق الجميع وياريت اي وحدة تمتحن تكتب الاسئلة اللي جاتها وانا ان شاءالله بكتب لكم اسئلتي ...

يعمل...
                  X