إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخصائي مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخصائي مختبر

بسم الله الرحمن الرحيم
    اذا سمحتم اخواني واخواتي الحين اتلخبط علينا امتحانات فني المختبر مع اخصائي المختبر
    في المنتدى هنا ما في تحديد لنوعية الامتحان او هذي الاسئلة لاي امتحان ؟! انا دخلت امتحان medical technology
    ورسبت لاني مذاكرة من اسئلة الاخت قطرة مطر وبالامتحان مالقيت حتى سؤال واحد منه شيء مختلف تماما
    ارجو منكم من دخل لامتحان medicl technology/اخصائي مختبر يفيدني ارجوكم اختكم مضطرة ومشتتة ارجو المساعدة
    والله يجازيكم كل خير والف شكرررر

اسئلة قطرة مطر حقت فنيين المختبر فقط

اما اذا لها اسئله ثانيه ماادري

بس كل ملخص اتنزله الاخت قطرة مطر احسن من الثاني وربي انها بطله

ارجوا ان افدتك اختي برب

اختي ممكن تنزلي اسالتك الي جاتك في امتحان التخصص وما نجحتي فيه لاني اخصائية وامتحاني بعد اسبوعين ومثلك قريت من ملخصات قطرة مطر ومن المذكرات الموجودة هنا واكتشفت انها للفنيين ؟؟ ياريت تساعديني

للاسف اخت" طبيبة مختبر" ماني فااكرة اي شي الاسئلة طويلة والاجوبة كذلك
        اختلاف كبير عن الاسئلة الي هنا السؤال هنا سطر نص سطر والخيارات كلمة وحدة
        بس اللي جاتني السؤال قرابة سطرين سطرين ونص والاجابات او الخيارات سطر
        من جد انصدمت مرره اختلاف وهنا بالمنتدى ماني لاقية اسئله زيهاا
        الله يوفقك اختي بامتحانك يااارب وخبريني ايش سويتي لانه امتحاني الجاي بعد شهر

على حسب علمي في فرق بين فني واخصائي وفي فرق اللي يدرس مختبرات ويتخصص واللي يدرس طب وتخصص مختبر الاساله مختلفه مره ..

شكرا اختي انشاء الله لما امتحن اقدر افيدك امتحاني يوم 27 القادم بعد اسبوعين باذن الله ادعولي

طيب اختي sosaa ماعندك فكرة الاسالة عن ايش كانت مثلا اسالة المايكرو كانت عن ايش؟؟ نوع البكتيريا ولا الاختبارات الخاصة بالبكتيريا ؟؟ حاولي تتذكري وامراض الدم عن ايش غالبية الاسالة كانت؟؟ مانعات تجلط ولا عن الانيميا ولا عن اللوكيمياء . والكيمياء الحيوية عن ايش الاسالة هل كانت عن RV ولا كانت حاجة تاني؟؟ ارجوكي حاولي تساعديني وانا انشاء الله اول ما اخلص احاول انزلك اسالتي

اختي طبيبة مختبر اعتذر بأني لا اذكر شي من ذاك الامتحان بتاتا
                كان نفسي افيدك بس ناسية >>>بصراحة
                يااارب وفقها وهون الامتحان عليها وبسطة واجعله سهل ويسير وتنجح فيه بنسبة عااالية وتخرج فرحاانه ومبسووطه ياااااااااااارب

شكرا يا اختي على ردك علي بس انا ما نحجت والحمد لله من قبل ومن بعد انشاء الله انجح في المرة المقبلة واتمنى لجميع الممتحنين ان ينجحوا بس لية تعليق

صغير على سوء المراقبين للامتحان يوسفني انه لايراعوا اي شيء اناانسانة اجنبية مو سعودية ومن بلد غريب واول مرة اخضع لهذا الامتحان وما كنت عارفة

اي شيء عن الامتحان والمسؤلة الي مفروض تفهمني على كل حاجة فتحتلي الجهاز وقالت اقري المقدمة في خمسة دقايق وابدئ الامتحان وراحت مافهمتني وين

الزمن مكتوب ولا فهمتني كيف انتقل من سؤال لاخركان في خيارات اخرى كان ممكن اضغط على انهاء الامتحان بالغلط لولا اني اطلعت على نسخة الاستاذ شادي

لبرومترك للفنين ما كنت حعرف كيف اتصرف والي زعلني لما اتوترت وسالتها هل بدا الامتحان اولا نهرتني وانا قلتها معليش بس انا متوترة وخايفة يكون الزمن

بيجري قالت انا زيك ماشفت ولا ورد على ... سبحان الله بس يارتهم يجلسون الشخص اولا ويشرحولوا كل شيء لانه في ناس ماشافت امتحان برومترك في

حياتها

يا هلا ومرحبا في بلدك الثاني
                    بالنسبه لاختبار
                    راح تلقين الشرح بالرساله

اهلا بيك بس مافهمتك راح القى شرح الامتحان باي رسالة؟؟

يعمل...
                      X