إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

االى الاخ ابو رشاد والاخت قطرة مطر والاخ شادي ارجو مساعدتي في اقرب وقت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• االى الاخ ابو رشاد والاخت قطرة مطر والاخ شادي ارجو مساعدتي في اقرب وقت

الي كل من في المنتدى من يستطيع مساعدتي انا اخصائية مختبرات طبية مايكروبايولوجي باكالوريوس قادمة

من السودان سوف اخضع لامتحان برومتريك في الرياض يوم الثلاثاء 27 انشاء الله ارجو مساعدتكم (امتحاني في المختبرات العامة لان خبرتي كانت جنرال )

والامتحان اسمه lab tenologest exam . في الهيئة لم اجد احد يساعدني وفي المنتدى لم اعرف هل ملخصات الاخت قطرة سوف تساعدني وهل البرنامج

المحاكي لبرومترك للاخ شادي واخر للاخ ابو رشاد هل سوف يساعدوني ام انها للفنيين فقط؟؟؟ انا في حيرة الكل ينزل اسالته ومذكراته لكن

لا احد يحدد اذا الاخصائي نفس الفني في الاسالة او لا . افيدوني من وين اقرا وايش تقسيم الاسالة بالنسبة لامتحاني ؟؟؟ يعني مثل الي مكتوب

مايكرو 20 سؤال ومختبر عام 2 وامراض دم 13 الى اخره ... هل هاذا التقسيم ينطبق علي ام انه للفنيين فقط؟؟؟؟ ارجوكم لاتهملو الرد على

باقرب وقت وجزاكم الله خيرا....
    التعديل الأخير تم بواسطة طبيبةمختبر; الساعة 12-03-2012, 12:59 PM. سبب آخر: كتبت كلمة المنتدى هكذا النتدى

وفقك الله أختي الاسئلة اللي انا نزلتها كانت خاصية بفنيين المختبر
    اتمنى احد يساعدك في اسئلة الاخصائيين ..

شكرا على مرورك اختي وجزاك الله خيرا

شكرا على مرورك اختي وجزاك الله خيرا

طبيبه مختبر
          الاسئله وملخصات قطره مطر والبرنامج المحاكي هي خاصه بالفنيين وليست لي الاخصائيين
          لاتذاكري منها
          قومي بالبحث عن الاسئله الخاصه بتخصصك

شكرا اخي تعبت من اخبار الهيئة وجزاك الله خير

السلام عليكم يااخ قطره مهي راضيه الاسئله تفتح معايا ايش اسوي الرجاء الافاده ضروري

اختي طبيبة مختبر
                هناك مكاتب في شارع الملك عبدالله بالرياض بجانب جامعة الملك سعود تبيع اساله سابقه لامتحان الهيئه
                مكتبة المهندس والنبراس اسالي هناك انا اليوم كنت هناك وانشاء الله يفيدوكي

يعمل...
                X