إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريب بالمختبر الاقليمي بمنطقة الرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تدريب بالمختبر الاقليمي بمنطقة الرياض

يمكنك الآن التدريب بالمختبر الاقليمي بمنطقة الرياض .
    بمتابعة كوادر وطنية وكوادر من داخل الأقطار العربية متخصصة ذات كفاءة عالية كما نضمن استخدام التكنولوجيا الحديثة لتقديم تدريب عالي الجودة يحقق احتياج المتدربين وإكسابها المهارة والمعرفة .
    يمكنك الاتصال بي شخصيا
    التعديل الأخير تم بواسطة صدفة ورد; الساعة 20-04-2012, 12:07 AM. سبب آخر: خطأ املائي

أخي العزيز... أنا من سلطنة عمان وأرغب في التدريب لديكم لمدة شهر واحد... هل يمكن ذلك وما هي الشروط ؟

المشاركة الأصلية بواسطة labeb_oman مشاهدة المشاركة
      أخي العزيز... أنا من سلطنة عمان وأرغب في التدريب لديكم لمدة شهر واحد... هل يمكن ذلك وما هي الشروط ؟
      مع بالغ التحية والتقدير للأخ لبيب من سلطنة عمان , يسعدنا انضمامك لنا بالمختبر الاقليمي بمدينة الرياض للتدريب ويمكنك مراسلتي على ايميلي لمعرفة المؤهل والتخصص والغرض من التدريب .
      khalidana39@hotmail.com

أود التدريب ومؤهلي بكالوريوس ميكروبيولوجي
        ؟؟؟؟
        الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

مع التحية بكالوريوس ميكروبيولوجي
          حياك الله
          احتاج معلومات اكثر وسأوافيك بكل طلباتك

السلام عليكم اخي الكريم
            ارجو منك التفسير اكثر

انا جهزت ورقى ولسة هروح اقدم فى الهيئة والسنتين الخبرة من 2008 الى 2010 وانا خريجة طب بيطرى ومعى دبلومة ميكرو بيولوجى وحاليا مسجلة على الماجستير وهمتحن التمهيدى فى شهر 12 باذن الله وعيزة اتدرب جداااا فهل لو اتدربت عند المركز دة لازم يكون من الهيئة ولا انا الى اختار مكان تدريبى لانهم غالبا هيطلبو تدريب لانى انقطعت لمدة سنتين يريت حضرتك تفيدنى

حطي تلفونك على الخاص وسأتصل عليك
                شكرا

يعمل...
                X