إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا تحليلي مين يفسررها ضرورررري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذا تحليلي مين يفسررها ضرورررري

محتاج التفسيرررر طمنووني بكل التفاصييييييل

طمنووني.......
    الملفات المرفقة

هدا التحليل يبين وجود اصابة بالالتهاب الكبد الوبائي من نوع بي hepatitis b حيث ضهور hbsag و anti hbc في حالته الاجابية + , وسلبية اختبار hbsab - يدل على الاصابه ولا يمكننا في هدا التحليل معرفة حالة الفيروس او في اي مرحلة (هل الفيروس في مرحلته المزمنه او ام حالته الحاده وهل الفيروس نشط ام خامل ) ولمعرفة دلك

يجب عمل فحص hbeag , hbeab , hbcab igm ويتعين بعد دلك الاجراء والمتابعه المناسبه ويفضل كدلك عمل انزيمات الكبد

والتحليل كدلك يبين خلوك من hepatitis C

ولا تقلقي كثيرا اختي فالوضع لا يخيف انشالله

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة hussen99; الساعة 20-04-2012, 01:47 PM.

يجب عمل pcr للتاكد من عدد الفيرس وانزيمات الكبد ايضا وبدء العلاج بعد تحديد هل الفيرس نشط ام خامل تحياتي

يعني التهاب ب فييييييه له علاج خلاص شوف تحاليلي وااوارقي وبشوف اذا مكتوب التحاليل المطلوبة او اني اعملها بس في له علاج لو لا؟؟؟

كيف اعرف اذا له علاج لو لااا

اني مااعاني من الاعراض ؟؟ وتحليل الانزيمات طبيعي مافي شي

الله يشفيك
          آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

اخي لا تقلق استشر المختصين .. أو كما فادوك الاخوان من عمل التحاليل الاخرى ... ولا تقلق ففيروس ب يمكن الشفاء التام منه ان شاء الله بكل سهولة وهو ليس مثل الفيروس سي المزمن .

أسئل الله لك الشفاء العاجل

مشكوررررررين لكل اللي طمنوني

يعني كل انواع التهاب ب ممكن يتعالج حتى لو كنت حامل للمرض خامل ومزمن ؟؟؟؟؟؟

انتظرررررررركم

سلام اختي ويعطيك العافيه والموضوع انشالله مايخوف وعندي شوية اسئله

مند متى وانتي تعلمين باصابتك بالفيروس ( المدة الزمنية ) ولماد انت حللت في الاصل وما قال لك الطبيب وهل قام باي اجراء او موعد وهل قال لك بالتحاليل التي قلت لكي اعمليها في الرد السابق او اي تحليل اخر

طبعا 95 % من الاشخاص البالغين الاصحاء المصابين بهدا الفيروس يتخلصون منه نهائيا في حالته الحاده طبيعيا قبل تحوله الى حالته المزمنه و5% يتحول الفيروس الى حاله مزمنه ويصعب التخلص منه وفي الغالب لا يتخلص منه سواء كان في حالته الخامله او النشطه واغلب الاشخاص يبقى خاملا ويعيش حياة طبيعية جدا ( الموضوع فيه تفصيل )

المهم اختي في هده الفتره لازم تعملي التحاليل الي قلت لك اعمليهم حتى تعرفي حالتك بالضبط وبعدين المفترض ان الدكتور يعمل الاجراء المناسب

وانشالله اختي ما تخافي والوضع في كل الاحوال انشالله مايخوف

تحياتي

مشكورررررررر اخ حسين يعطيك العافيييييه

انشالله اطلب هالتحاليل واعملها

يعمل...
                  X