إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي ورقة تحليل يوجد خانة مخدرات NARCTICS وأنا خاااايف جدا أرجوا المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي ورقة تحليل يوجد خانة مخدرات NARCTICS وأنا خاااايف جدا أرجوا المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

ياأخوان أتمنى منك المساعدة والله ثم والله أتمنى الأقلاع عن الحشيش بسبب أسرتي وبنتي ونفسي ومستقبلي

الموضوع أنه لدي تحليل السبت القادم تاريخ 28 أبريل 2012

واستخدامي للحشيش فقط بالمناسبات مثل مايقولون أو أربعاء وخميس في بعض الحالات

أخر مرة كانت يومي العاشر والحادي عشر من أبريل يعني يعني صار لي 18 يوم هل بيطلع في البول

مع العلم أني أخذت مغذيتين I.V SOLUTION
    خلال ثلاث أيام

وحبوب ثوم وحبوب لازكس

مالعمل ياشباااب والله ماني ناقص عطالة وتشريد أسرة وأنا باخذ يوم السبت حبوب بندووول وبكثر سواااااائل وبأكل حبة منع الحمل وش نسوي الشكوى لله

لكن أخوكم يريد الحل أنا والله لم أسألكم إلا لأنكم أهل الأختصاص ووالله والله أن التوبة موجووودة والعزم موجووود ولكن أنظمتنا لاتعترف بالنوايا الطيبة

أتمنى منكم أن تقولون لي وش أسوي بخصوص التحليل ولكم دعوة صادقة في الثلث الأخير من الليل

وشكرا للجميع

ياشبااااااااااااااااب وين الردوووووووووود والا الموضوووووووع محظووووووووور والا الحظ ردي

بشر بان شي ولالا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        في الغالب الجسم يحتاج لمدة شهر كامل حتى يقوم بعملية التنظيم الكامل لكل مايحتويه الدم والقيام بالتخلص من المواد السامة.

تقبل مروري وشكراً

السلام عليكم
          وجود مثل هذه المواضيع ف مثل هذا المنتدى مخجل .. أتمنى من ادارة المنتدى حذفه
          هذا المكان وجد لتبادل المعرفة بين المختصين وليس لمساعدة المدمنين على تجاوز اختبارات الفحص

أهلا أخووي ..

هو المواضيع هذي أغلب الأطباء مايردو عليها بسبب أن المتعاطي فقط يزبط وضعه قبل الاختبار وبعدين يرجع كالسابق وكذا احنا ما أفدناك وانت بالأول مافدت نفسك

المهم فقط من باب المساعدة لك وأتمنى أنها تكون فاتحة خير لك وتترك الحشيش وانت طبقت قاعدة لما قالوا وين طبيت ياعبيد قال طبيت الوادي .. يعني خبصتها مره واحدة حشيش لانه أكثر شي يجلس بالسستم بعد الهيروين المهم ..

انا راح اعطيك المعلومة ولاكن أتمنى .. اتمنى منك بجد أذا كانت بنتك غالية عندك وعائلتك أنك تترك المواد هذي ..

بالنسبة لموضوعك ..

الحشيش طبيعة يظهر بالتحليل من وقت التعاطي الى مدة 120 أقصى شي وعلى حسب الكت والجهاز المستخدم في المستشفى .. أذا كنت مقدم على الجيش او بالعربي تحليلك كان بمستشفى قوى الامن فـ نعم الكت هناك يظهر لمدة 120 يوم المستشفيات الثانية مدري

بما انك اخذت محلولين حتى مو محلول واحد وكمان اخذت حبوب ثوم وعليها اخذت مدر بول .. فكذا راح تعدي النتيجة سليمة .. اذا كنت لك اكثر من 23 يوم من الاستعمال

المهم انت لا تخرب امها وتروح تاخذ كونتراسبتيف " حبوب منع حمل " لانك راح تفضح نفسك اكثر من انك فاضحها بحبوب الثوم .. لان موانع الحمل تزيد من ترسب كرات الدم الحمراء مما يشكك انك جالس تخفي حاجة وكذا راح يظطروا يسوون التحليل الادق وراح تنكشف الحيلة

خليك زي ما انت وروح حلل بدون اخذ موانع الحمل .. وامورك طيبة

ولاكن زي ماقلت لك انا الان ممكن ما افدتك بل ضريتك ولاكن اذا كانت بنتك واهلك عزيزين من جد عليك اترك الخرابيط هذي عنك

السلام عليكم
              هل يدخل المورفين 70-463 والخشخاش في صناعة الادوية؟
              NoorAlamShahzad

يعمل...
              X