إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضروروي بالله عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضروروي بالله عليكم

ضروري ابغى مركز يحلل عن الايدز بدون ما ياخذ معلومات عن من بطاقة مدنية

انا ساكن بالرياض . اللي عرفته منكم ان مركز البرج يطلب صورة بطاقة الاحوال ..

عندك 1- مستشفى سليمان الحبيب الي على طريق الملك فهد .. مختبرهم مفتوح 24 ساعة والنتيجة بعد 4 ساعات تطلع يفضل تروح له بعد الساعة 12 عشان الزحمة ... روح للمختبر علطول واطلب التحليل راح يعطيك فاتورة تسدد رسومها عند الكاشير في مبنى اخر هناك بياخذون منك بيانات عطهم اسمك الوهمي ورقم جوالك واذا طلب رقم بطاقة الاحوال قله نسيته بالسيارة أو عطه رقم من عندك الغرض منه انه يسجله بالجهاز ثم ارجع للمختبر وحلل .

2- مختبر دلتا مختبر راقي شبيه بالبرج وما يطلب اثبات موقعه بشارع التخصصي قدام مكتب شركة الكهرباء النتيجة بعد 4 ساعات
    3- مختبر دار القناة تقاطع العروبية مع العنقري ونتيجة بعد 4 ساعات الى 6 ساعات جيد ولكن مشكلته يستغلونك اذا ما كنت تعرف عن الاسعار عندك الاليزا 150 الى 100 ريال و الكمبو من 250 الى 300 ريال تقريبا لا تقبل سعره غيره لانهم يجسون النبض اولا بالاسعار !!
    4- مختبر فيوتشرلاب بالسليمانية نتيجته تطلع بعد 24 ساعة يعني يوم
    5- مركز المشورة بالشمسي

اترك عنك البرج !! جاي تحلل بفلوسك ويتشرط عليك بالاثبات

المشاركة الأصلية بواسطة Mmjd مشاهدة المشاركة
      عندك 1- مستشفى سليمان الحبيب الي على طريق الملك فهد .. مختبرهم مفتوح 24 ساعة والنتيجة بعد 4 ساعات تطلع يفضل تروح له بعد الساعة 12 عشان الزحمة ... روح للمختبر علطول واطلب التحليل راح يعطيك فاتورة تسدد رسومها عند الكاشير في مبنى اخر هناك بياخذون منك بيانات عطهم اسمك الوهمي ورقم جوالك واذا طلب رقم بطاقة الاحوال قله نسيته بالسيارة أو عطه رقم من عندك الغرض منه انه يسجله بالجهاز ثم ارجع للمختبر وحلل .

2- مختبر دلتا مختبر راقي شبيه بالبرج وما يطلب اثبات موقعه بشارع التخصصي قدام مكتب شركة الكهرباء النتيجة بعد 4 ساعات
      3- مختبر دار القناة تقاطع العروبية مع العنقري ونتيجة بعد 4 ساعات الى 6 ساعات جيد ولكن مشكلته يستغلونك اذا ما كنت تعرف عن الاسعار عندك الاليزا 150 الى 100 ريال و الكمبو من 250 الى 300 ريال تقريبا لا تقبل سعره غيره لانهم يجسون النبض اولا بالاسعار !!
      4- مختبر فيوتشرلاب بالسليمانية نتيجته تطلع بعد 24 ساعة يعني يوم
      5- مركز المشورة بالشمسي

اترك عنك البرج !! جاي تحلل بفلوسك ويتشرط عليك بالاثبات
      الف الف شكر على مساعدتك لي وان شاء الله ربي يوفقك يا رب ...

بالنسبه للانواع التحليل مدري وش الافضل انا خائف من علاقة سويتها والله يتوب علينا قبل 7 شهور مدري وش الافضل من ناحية الدقه ..

تحليل الاليزا

مركز المشوره في جميع المستشفيات المركزيه في السعوديه لاتاخد اي معلومات وهي بالمجان

يعمل...
          X