إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة العاجلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة العاجلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا شاكك في إصابتي بمرض الإيدز لأني عملت علاقة قبل 8 اشهر وعملت كل التحاليل الخاصة بالإيدز على فترات

من 28 يوم HIV COMBO الين 5 اشهر PCR في المانيا بواسطة البرج وعملت بعد 7 اشهر HIV COMBO في البرج وجمعيها سلبية ولله الحمد
    بس اعاني من التهاب في الغدد تحت الأبطين والتحت الأذن مرات ومرات واحس حتى في الرجول تطلع الغدد عملت تحاليل الكبد الوبائي وعملت الزهري والهربس وكلهم سلبية
    وما زلت اعاني من الأعراض الان والوسوسة بس مو هنا المصيبة المصيبة كنت اقيس السكر ما عندي سكر انا بس قياس روتيني وجاتني الوالده وقالت ابغى تقيس لي مع السواليف ما انتبهت اني ما غيرت الإبره الي تركب في الدباسة
    والان خايف على امي وش الحل الموضوع الان له 7 ساعات فقط يا ليت الاقي عندكم حل

حالتي النفسية مرة مدمره والله

الله يهديك
    قول يارب اني أستودعك أمي
    وانت أتأكد من نفسك حلل مره ثانيه
    والغدد موشرط يكون إيدز ممكن عندك التهاب ف جسمك
    الله يشفيك

انا سمعت فيه ادوية تأخذ اذا الاصابة ما كملت 72 ساعه بإذن الله تمنع انتقال المرض

يوجد اجراء طبي لمن يتعرض للفيروس وبشكل اكيد كوخز ابرة استخدمت في مريض مصاب بالفيروس او اتصال جنسي مع مصاب (متاكد من الطرف الاخر) من غير استخدام الواقي بشرط ان يبدا في هذا الاجراء قبل مرور 72 ساعة على التعرض وهذا الاجراء هو استتخدام منظومة من الادوية ولمدة محددة ويعرف ب prp و للعلم هذا الاجراء لا يستخدم في حالة الاشتباة في العدوى وله تاثرات جانبية على المريض وقد يقود الى القضاء على الفيروس في هذه الفترة القصيرة ولا ينفع بعد تجاوز ال 72 ساعة (لا اعرف هل هذا موجود في المملكة او لا

نعم هدا الاجراء موجود في السعوديه ويعمل في حلات خاصه جدا وغالبا ما تكون للكادر الطبي في حال التعرض لهدا الفيروس وله اثار جانبية خطيرة ومتعبة جدا

بالنسبة الى تحليلك فهو كافي جدا جدا جدا 1000% وانت خالي من هدا الفيروس ولا علاقة بين الاعرض ابدا ابدا

يعمل...
          X