إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف التقط صورة لشريحة مجهرية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف التقط صورة لشريحة مجهرية

السلام عليكم اخوتي واخواتي اود ان التقط صورة لشريحة مجهرية مصبوغة بصغة جرام وعلى القوة 1000X واريد ان تكون واضحة وجميلة فكيف يمكنني ذلك .................. ساعدوني وشكرا لكم

اهلا وسهلا
    القوة 1000 ام 100؟
    اتوقع قصدك 100 العدسة الزيتية
    ع العموم انا جربت مرة كاميرا كانون ذات جودة عاااالية قربتها من المجهر وطلع واضح

الطريقة الافضل وارتحت كثييييييير
    طلبت من موقع امازون عدسة عينية لها سلك تربط باللابتوب توب والصورة تطلع على جهازك
    مررررة روعه بجيب صورتها ان شالله

رابط من امازون
      http://www.amazon.com/Dino-Eye-Digit...roscope+camera

شكل العدسة

السلام عليكم اخت ام سهيل
          شكرا على هذه المعلومة ولكن هل هذه العدسة تناسب اي نوع ميكروسكوب او لها نوع خاص ؟
          الرجاء توضيح اكثر عن طريقة العمل بها مع الشكر الجزيل
          azizka71

كذلك توجد كاميرات تركب في المجهر و تستعمل لالتقاط الصور

فى جهاز مخصص لالتقاط الصور المجهريه ومركب بها كاميرا رقميه وتتميز انها لها ابعاد مختلفه ولا تصلح كل المجاهر تركب لها كاميرا

ومجاهر او ميكروسكوب الانسجه histology مختلف فى قوه الاضاة والتوضيح وتمييز الالوان والانسجه
              [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
              [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

السلام عليكم

اختي ام سهيل ياليت توضحين اكثر وشلون طلبتيها من موقع امازون كيف تواصلتي معهم وهل تناسب اي مجهر

اسفه جدا اختي ع التأخير ..
                  اختي انا جربتها ع المجهر الضوئي المركب تناسب اي نوع واي شكل
                  ولا تناسب المجهر التشريحي
                  طريقة استخدامها جدا سهله معها سي دي تحملين البرنامج وتكون العدسه بها سلك يو اس بي يوصل بجهاز كمبيوتر
                  وسهل جدا مافي اي تعقيدات والصوره تكون واضحه ع الشاشه

بالنسبه للطلب والله اخي دايم يطلب منهم انا ماعرفت كيف اتواصل معهم لكن اللي فهمته ان يرسلونها لارامكس وارامكس هي توصلها للسعوديه

يعمل...
                    X