إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ممارسة الجنس مع شخص مصاب بدون واقي تعنى الاصابة 100 بالمائة بالمرض وماهو التحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ممارسة الجنس مع شخص مصاب بدون واقي تعنى الاصابة 100 بالمائة بالمرض وماهو التحليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا دشيت الوسواس بعد وذلك بعد مرور تقريبا 28 يوم من المواقعة للاسف الشديد بالبحرين بفندق مشتان يا ريتنى ما رحت هناك دقت صينيه و ضحك علي الشيطان على اساس مساج بس و دشت و شفتها جميله وقعت بالمحضور ولكن فقط قامت ب جنس فموي بواقي بعدها انتقلت للخلف ومن الخارج فقط جنس سطحي بدون ايلاج نهائيا و هناك سقط الكبوت عند الحركه بدا الوسواس معي واتفحص جسمي اعراض لا يوجد اعراض حتى الان تقريبا لا حراره شكيت بانتفاخ بالغدد اللمفوية ولكن غالبا غير صحيح وهم من الوسواس لان لا يوجد انتفاخ ظاهر مجرد شك يوم واحد اصبت بالم خفيف بالمفاصل بسبب البرد وهذا الامر يتكرر معي كل سنه بسبب الجهد الم راس بسبب التفكير بالموضوع يذهب و يعود مرات قليله و لكنه خفيف انا الحين محتار قبل هذى المواقعة كنت متاكد مائة بالمائة فحوصات تمام كلها وكل 3 شهور اتبرع بالدوم ولله الحمد الان انا خائف هل هذا ينقل الايدز اذا افترضنا انها حامل للمرض وان شاء الله تكون سليمه لكن الشك يراودني وانا تبت توبه نصوحه و لن اكرر هالعمل لكن اريد ان اتخلص من الشك بماذا تنصحونى عملت تحليل شامل للدم قبل 5 ايام لكن لم احدد ايدز قلت لهم تحليل عام و طلع ممتاز و تحليل للكبد بعد بس هل لازم اسوي تحليل للايدز بماذا تنصحونى يا اخوان ارجوكم انا تعبان وايد والله اخوكم المهموم وهل هنالك حالات للايدز بسبب فندق مشات بالبحرين سمعتم عن ذلك من قبل

سلام عليكم
    انا نفس حالتك وللحين مانا عارف وين اسوي فحص بسريه بحيث مايتم تبليغ احد لو صار فيني مرض لاسمح الله

تقدر تفيدني؟ في مكان اقدر اروحه في السعوديه؟ وايش الامراض الي يفحصوها؟ ومتى تصير لي مشكله

والله ولي التوفيق وانشالله مافيك الا الخير

الرد

المشاركة الأصلية بواسطة quiet مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم
      انا نفس حالتك وللحين مانا عارف وين اسوي فحص بسريه بحيث مايتم تبليغ احد لو صار فيني مرض لاسمح الله

تقدر تفيدني؟ في مكان اقدر اروحه في السعوديه؟ وايش الامراض الي يفحصوها؟ ومتى تصير لي مشكله

والله ولي التوفيق وانشالله مافيك الا الخير
      والله يا خوي انا ما مارست لمعنى الممارسه كان سطحي من الخلف بدون الكبوت و كان فموي بكبوت وكانت اول مره واخر مره والعياذ بالله بالبحرين و انا تبت لكن وسواس المرض بداء معاى اطلعت على الانترنت عشان اشوف درجة خطورة وضعى ممكن يكون اذا انتقل لعاب من الكبوت الى الجلد لان الواقي انزلق بالملامسه الخارجية من الخلف ممكن يكون انتقل للمنطقة لعاب و حاش جلد ذكر القضيب و اللعاب ناس تقول ما ينقل وناس تقول ينقل لكن بنسبة بسيطة لا تكاد تذكر بدون ايلاج طبعا ولا قبلات نهائيا الفحوصات اكثر فحص يقولون عنه اسمه p24 combo هذا ابتداء من 4 اسابيع بعد العاقة المشبوهه والافضل بعد 6 اسابيع و نتيجتة قطعيه حسب ما قريت و اكو تحاليل اخرى من بعد اسبويعن مثل nat وعندك فحص pcr هذول اسرع لكن مكلفين الافضل p24 combo مختبر البرج بالسعودية هو الافضل و النتيجه بنفس اليوم والله يطمنك يارب و يطمنا انا طاف على الموضوع 5 اسابيع ناطر اسبوع واسوي تحليل ويارب اكون سليم عشان ارتاح باذن الله تعالى اختبار اسمه elissa هذا عقب 3 شهور مضمون اختبار المضادات anti bodies والله يسلمنا من كل شر لاننا تبنا اكو ناس ما فكرت عمرها بهالشي ولا ندمت والله الحافظ يارب انا اول مره اروح البحرين واخر مره بالرغم من انها كانت صغيره عمرها 22 سنه ولكن خفت لانها من الصين على اساس موظفة مساج بفندق مشتان فنادق البحرين والعياذ بالله كلها رذيلة الله يكافينا الشر وما ادرى اذا اهم يفحصونهم قبل ما يدشون البحرين او لا والفندق يتاكد من هالشي ولا المسالة بدون رقابة

غفر الله لكم احمعين لا تقلق ابدا واحمد الله
        المرض نسبه انتفاله 10-20% لمن يظهر عليهم الاعراض فقط
        تب الى الله واكثر من الاستغفار
        [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
        [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

جزاك الله كل الخير دكتور

المشاركة الأصلية بواسطة drwalid مشاهدة المشاركة
          غفر الله لكم احمعين لا تقلق ابدا واحمد الله
          المرض نسبه انتفاله 10-20% لمن يظهر عليهم الاعراض فقط
          تب الى الله واكثر من الاستغفار
          انا بالنسبه لي تبت توبه ما بعدها توبة و نذرت اصوم و كل شي انا الحمد لله ما ياتنى اعراض مثل الصخونه و عوار الحلق و الطفج الجلدي و عوار الراس و انتفاخ الغدد فقط الالم بالعضلات والمفاصل بالرجل وهذا لامر يتكرر معاى باستمرار بسب انزلاق بالغضروف الحين مضى على العلاقة المشؤومه 36 يوم انا امست سويت اختبار p24 combo و ناطر النتيجه تطول لانها من لندن بس هذا ان شاء الله لما تطلع نتيجه و يارب تكون سلبي قاطعه بهالوقت او لازم اقوم اسوي تحليل ثانى العلاقة كانت فموي بواقي وانتقلت الى المنطقة الخلفيه من الخارج فقط احتكاك و سقط الواقي اثناء الاحتكاك بدون ايلاج من الخارج الخوف من جروح او ما شابه ذلك الله يكافينا الشر يارب و اتمنى الدعاء للكل و جزاك الله كل الخير دكتور

يعمل...
          X