إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسالكم بالله ذبحني الوسواس !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسالكم بالله ذبحني الوسواس !!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني والله اني وصلت لدرجة راسي بينفجر من التفكير

انا غلطت ويشهد الله اني نادم اشد الندم عمري 25 ،،
    اقمت علاقة اول مرة بحياتي وكنت متردد لكن ابليس ،، كانت لمدة اقل من دقيقة تقريبا بدون واقي بالدبر وحتى ما نزلت المني !! لاني ندمت ووقفت !! وكنت آخذ فياجرا 200 ج لاني كنت مرتبك اول مرة
    بعدها بيومين لاحظت على كفوف يدي جفاف بدا من الاصابع وانتشر على كامل الكف تقشر وشقوق لكن خفيفة جدا وبعد اسبوع اختفت
    وبديت احس بحكة ونقزات بكامل الجسم وبدون حبوب وخاصة الراس واستمرت الى الاسبوع الرابع بداية الاسبوع الرابع جاتني زكمة خفيفة جدا ( طبعا يمكن لان الجو تغير هاليومين وصار بارد فجأة وكنت اطلع امشي والجو بارد وبعدين حلقي بدا يعورني واستمر لليوم صارلي 4 ايام مع حلقي مافي حرارة ابدا الان دخلت فاليوم ال28 من الممارسة
    علما بان الحكة خفت بس للحين موجودة
    اقسم بالله ان حالتي حالة اتمنى فيها الموت قبل لا يتاكد المرض ولا عارف شسوي !؟
    فعلا راسي بينفجر
    اسالكم بالله ساعدوني وشوروا علي ،،،،
    والله المستعان

ما فى شى عافك الله وغفر لك كلها اعراض تاتى ناتجه من المجمعه الشرجيه
    [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
    [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

جزاك الله خير اخوي
      اليوم رحت الدكتور وقلتله القصة وطلبت منه اسوي تحليل بس مارضى وقالي مافيك شي هاي امور تحدث بسبب الوساخة بمكان الجماع
      واصريت بس هو رفض يقولي ماله داعي وانا اضمن بعد الله ان مافيك شي وكتبلي مراهم وحبوب حق الحلق والحكة وقالي لازم اعلجها قبل لا تزيد !!
      وقبل لا اطلع من عنده قالي لا تروح مشفى خاص ترا الاغلب حرامية وانا كنت اشتغل بخاص كنا نسرق المريض وانطلع فيه مليون مرض مشان ناخذ فلوس !!!

والله محتار يعني مافي داعي لفحص الدم !؟

اولا لاداع ابدا لفحص الدم
        ممكن تعمل مزرعه بول فقط لمعرفه المضاد الحيوى واكثلر من شرب السوائل والليمون
        [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

اخي امس بدأت حمى والاكتاف وتحت الرقبة من الخلف احس بتعب فيها وتنميل وخدر !! صلاة الفجر قعدت ماكان فيه شي !؟
          بس فيه تعب بالجسم كامل وصداع !؟ مافي حمى !؟ والفم يجف بسرعة !؟

الحمد لله ... له الفضل اولا واخيراً
            سويت تحليل اليوم الساعة 10 صباحاً
            الساعة خمسة ونص كان عندهم
            اتصلت عالمختبر قالي :"" تحليلك كويس ، مفهوش حاجة ""،،

سويت التحليل اخوي التقرير مكتوب فيه كذا بس :

Hiv (1&2 ab) negative

هل هذا التحليل يكفي وقطعي باذن الله بعد 30 يوم من الاشتباه!؟

انصح كل مريض او من شك يلجأ لله اخر الليل ، ويدعي ويتضرع !! والله مايرده ربي سبحانه كريم ، رحمان ...
            الحمدلله
            والله يشافي مرضى المسلمين ويرحمنا واياهم برحمته
            التعديل الأخير تم بواسطة راشدهم; الساعة 05-12-2012, 06:43 PM.

أخي في الله راشدهم توب الى الله توبة نصوحة مافيك شئ الا تأنيب ضمير وخوف مستمر مع قلق

فقط ارجع الى الله واتمسك للصلاة في الجماعة وانسى اللي سويته خلف ظهرك لا تجعل الوسواس شغلك الشاغل

انا لي الحين بعد هذه الحادثة سنة ونصف ايي بعد 17 عملت آخر تحليل والحمد الله سلبية

بس بردو لسة فيني وسواس انا دمرت نفسي بكثر التفكير اصيبت بوسواس قهري مع نوبات الهلع

يأخي انا في بدايتي كثر التفكير للمرض كنت احس بجفاف في الفم عشان ما تأكل شئ شغلك الشاغل هو المرررض
              لا تأكل ولا تشرب ولا تنام فقط تفكيرررررر مستمرررر

نصيحة مني انسى الموضوع وانته فحصت قول الحمدالله وارجع الى الله وانسى نهائيآ المرض

وهذه مقطع مفيد لك وادعيلي انا كمان في دبر كل صلاة ان الله يشفيني من نوبات العله اللي اصيبت بسبب التفكير والوسواس المستمر من سنة ونصف

http://www.youtube.com/watch?v=iGJtsX-VDik
              آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

جزاك الله خير اخوي
                سبحان الله الله ابتلانا بالوسواس ووالله فيه من الهم ما الله به عليم ...
                فعلا والله مافي شيء يعدل السلامة وراحة البال فليش الانسان يضيعها بشهوة ربع ساعة ،،،،
                توبة يارب واسال الله السلامة لنا ولكم ودمتم بخير

بامكانك ان تجرى تحليل اليزا للاجسام المضادة الان

اخي هذا تحليل اليزا !؟ ام انه يختلف !؟

انتهى انت غير مصاب تحاليك سليمه
                      وليس هناك داعى لمزيد من الوسواس والقلق
                      Hiv (1&2 ab) negative السالب معناه اليزا للاجسام المضادة سالب
                      ابد حياتك من جديد والتزم بالحمد لله والشكر له

يعمل...
                      X