إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول تجليل الكومبو و حول اجراءات السلامة لدى مختبر البرج بالرياض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول تجليل الكومبو و حول اجراءات السلامة لدى مختبر البرج بالرياض

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ا نا بس عندى استفسار لو تكرمتو تجاوبوني اكون لك شاكر لكم انا وقعت بالمحظور علاقة سطحية بدون ايلاج و جنس فموي بواقي والحمد لله تبت و عملت اول فحص كومبو بعد 37 يوم من الشك بمختبر فى لندن و الحمد لله طلعت سلبيه و كررت الفحص بمختبر البرج بالرياض بعد 57 يوم و الحمد لله النتيجة سلبية السؤال هل هذا قطعى ام لا بد من اعادة الفحص بعد 90 يوم سؤال اخر بالنسبه لمختبر البرج بالرياض العامل الذي اخذ العينة عينة الدم كان لابس قفاز مو متاكد اذا كان جديد او لا و مسك على مكان الجرح بالقطن و قام و وضع لى بلاستر على موقع الوغز الجرح بعد اخذ العينه من الممكن ان يكون لامس موقع الجرح او لامس البلاستر بالقفاز هلى هنالك خطوره بانتقال الفايروس لو سمح الله كان ملامس من قبل هو دم ملوث او ما شابه وانتم اعلم باجراءات مختبر البرج بالرياض مني هل هي امنه انا متاكد ان الابره كانت جديدة اما الباقي لا اعلم و وسؤال اخر وانا ذاهب للعمرة عند خروجى من الحرم فقدت حذائي فوجدت نعال زنوبه لبسته وكان مؤلم مشيت فيه 4 دقائق ثم عقمته بمطهر ديتول قاتل الجراثيم وبعدها عندما وصلت الى محل قمت برميه و شريت حذاء اخر السؤال لو كان الشخص الذي كان يرتدى هذا النعال مصاب مثلا و كان جرح و هنالك دم بالنعال لم اشاهده وانا دعست عليه برجلى هل يشكل خطورة ارجوكم انتم اعلم مني بهذى الامور انا السبب الذي جعلنى اخاف باننى لاحظت وجود صفح جلدي بظهرى و صدرى و يدي بعد رجوعى واثناء وجودي بالحرم مع وجود حكه هل للطقس او التعب او العرق او الرطوبه والعامل النفسي دور اما انها اعراض لو سمح الله لمرض او فايروس و شكرا
يعمل...
X