إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي اختبار الهيئة اخصائي مختبر في الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا اخصائيه مثلكم درست ملخصات شادي الحربي واسئلة ابو رشاد وقطرة مطر وجمعت لي اسئله كثير من منتديات ثانية والحمدلله نفعوني

لان اهم شي من المواد مايكرو وهيماتولوجي وكمستري اعلى النسب فيهم كانت الاسئله والملخصات حلوين خصوصا المايكرو والهورمونات مره الاسئله سهله يجيبون سؤالين والجينتكس ماعرفت له للاسف بعد سؤالين وجنرال لاب سؤالين

اخت mltja
      يعني انتي دخلتي امتحان اخصائي مختبرات واعتمدتي على ملخصات شادي وابو رشاد وقطرة مطر وتجميع اسئلة وبس؟؟؟؟ في ناس يقولولي ارجع لكتب الجامعة!!! على كذا مستحيل الحق ادرس كلللل الي درستة بالجامعة لو سمحتي قوليلي كلللل تفصيل طريقة دراستك والمددة والملخصات وكم المدة الي قعدتي تدرسي فيها بليييز انا مافي حد حولي يساعدني وما ابي ادخل امتحان على عمى نفسي اسمع تجارب غيري بالدراسة وكل شي

لو سمحتو افيدوني كل خريجي بكالوريوس مختبرات وامتحنو يساعدوني
      انا الحين اشتغل شغل مو بتخصصي يعني مو فاضية ادرس كل اليوم 7-8 ساعات
      لو درست كل يوم 4 ساعات لمدة شهرين يكفيني ؟؟؟؟ مع العلم انة صار لي سنة و5 شهور متخرجة

متخرجة جديد مرحبا اختي

انا تقريبا حددت اختباري من كم شهر ويوم باقي اسبوع عليه اجلته ثلاث اسابيع تقريبا مدة دراستي شهر وزياده انا متخرجه من اكثر من سنتين من الجامعه

اللي ذاكرت منهم اللي كتبتهم فوق مافتحت كتب الا يمكن بقسم البارا عشان اشوف اشكال الباراسايت وتركز بمخي والمايكرو كنت توني متدربه بلاب فاذكر العملي فيه

والملخص حق المايكرو مره ركزت عليه عطيته اغلب وقتي وكذلك الكمستري واليهما ادرسيهم وراجيعهم يجي منهم ركزي عالثلاث مواد هذي خصوصا المايكرو احفظيه وافهميه

بالنسبه لنا الاخصائين عندنا جينتكس بعد لكن مالقيت لي اي مرجع ولا درسته و blood bank ركزي على مكونات الدم وايش مانع التجلط اللي يستخدم وكم يحفظ الدم انا جاني كثير اسئله عن الفاكترز

واقري عن البروتين ايلكتروفوريسس جاني كم شي عنه وانا للاسف مادرسته لانه مو موجود باللي عندي واذا انتي تدربتي بمستشفى فبتعرفين الاسئله اللي فيها تشخيص

يجيبون لك نتايج تحاليل مريض ويبون منك تقولين وش فيه

وبالتوفيق لك ولكل من مقبل عالاختبار واي خدمه انا جاهزه

الحمدلله نجحنا في الاختبار وجبت 40/70
          بالنسبة لي تخرجت يوم الخميس واليوم اختبرت الاختبار جداً سهل وتافه بس السر في هدوء الاعصاب وفهم السؤال انا الان مروح من الاردن على تبوك بكرة لنا لقاء انشاءالله معاكم واحب اشكر الاخت مهره والاخت ملتجا وكل من ساعدني ارجوا من الله عز وجل ان يجعلها في موازين حسناتكم

مبروك احلى ون عقبال الباقين طبعا الهدوء اثناء الاختبار جدا عامل مهم لان ممكن تقرا ومع الربكه ما تركز وتضيع عليك الاجابه

مبروككك احلى ون الله يوفقك انشا الله بالوظيفة الي على مزاجك
              يلا اعطنا خبرتك لو سمحت قولي كووول المراجع الي اعتمدتها والمدة الي اخذ منك عشان تدرس للامتحان

والله الاختبار جداً تافه وبسيط وبالنسبة للدراسة والله العظيم اني مادرست لامراجع ولاكتب اللي شفتهن نماذج اسئلة موجودة عندي ومافكيتهن الا ليلة الاختبار . يمكن علشان عندي خلفية حلوة في المايكرو وعلم الدم شفت الاسئلة تافهة
                على العموم الاختبار اهم شيء فيه انك تدخله ببرود اعصاب وهدوء وتركز في السؤال وتفهمه صح لان اغلب الاسئلة اذا فهمت السؤال حليت صح وبعدين يوم دخلت القاعة وجلست امام الجهاز مافتحت الاختبار على طول جلست يمكن ربع ساعة وانا استغفر واسبح علشان اخفف من التوتر اللي كنت عايش فيه .... يوم شفت نفسي هادي بديت بالاختبار واذا خايف ان الوقت يروح عليك اطمنك ان الوقت ماينحسب الا لحظة بدء الامتحان يعني خذ وقتك بالاستغفار ....
                اذا تبي الاسئلة اللي راجعت منها حطي ايميلك وانا ارسلها لك انشاءالله

ما شا الله الله يوفقك بالوظيفة يارب
                  هذا اميلي abee1408@hotmail.com
                  الله يجزاك خير انا جدااااا متوترة من الامتحان صارلي اكثر من سنة وانا ااجل فية ..الله يسهل بس

مبروك و اخوي هذا اميلي ممكن ترسلي jojomoon58@hotmail.com

ايش تصنيفك lab technologist ولا lab technion

مباررك لكل ألي عدوا في الامتحان بس كنت حابة أسئل الأخت multja انتي ايش كانت دراستك بايو كمستري ولا جنرال لاب لانوا امتحاني قريب وإذا ممكن ارسليلي نماذج الأسئلة على ايميلي fattuu1@hotmail.com وشكرا ،

السسلام عليكم ..
                          مبروك لكل اللي عدو ويارب يوفقنا جميعا اللي باقي ما ختبرنا ..

اخواني .. اخواتي اي احد عنده ملخصات اسئله أخصائي مختبرات طبيه للهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه يرسلها .. دخت في المواقع ادور اسئله والغالب للفنين ..
                          abu_saud_2@hotmail.com

ويسسسلموو

رسلت لكم أسئله على الايميل راجعو الايميل اخر ثلاثه (ايو سعود fattu jojo) لاتنسوني من صالح دعائكم

يعطيك العافية خطاب بس م وصلني شي

شكرًا لك ياخ خطاب إذا ممكن ترسلي الأسئلة ثاني ، موفق انشاء الله

يعمل...
                                X