إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي اختبار الهيئة اخصائي مختبر في الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا رسلت لكم على الايميل لكن هذا ايميلي ارسلو لي رساله فاضيه وانا ارسل لكم abo.hozifa12@yahoo.com واتمنى كل شخص اختبر ان يضع لو سؤال واحد حتى يستفيد أخوانه في المنتدى الذين لم يختبروا من قبل او الذين لم يوفقو في الاختبار الاول ... بالتوفيق للجميع

نعم يا أخ خطاب رسلتلي بس ماجاني شي يعني ما أتحمل شي .وشكراً

مشكووووور اخوي خطاب ف ميزان حسناتك ي رب

جزاك الله خير ياخ خطاب وصلت الأسئلة ،بس لو تنزلها في المنتدى ..... وشكراً

يا جماعه ممكن ترسلوا لي الكتاب الله يوفقكم

يا ريت يا اخ خطاب تساعدني انا اخصائيه مختبر عام وما عندي اسئلة الله يوفقك ودى ايميلي dalia199999@hotmail.com

شباب الله يوفقكم ويرزقكم اذا في مجال احد يرسلي اساله خصائي مختبر امتحاني قرب وانا متخرج من الجامعه الهاشميه بالاردن aali988@hotmail.com الله يعطيكم العافيه وادعولي.

السلام عليكم انا عندي كتب مونيكا وبلشت دراسة بس بدي اسئلة مايكرا وبارا وميونو بليز اذا اي حدا عنده يساعدني الخوف من الامتحان مشتتني كتير بكون شاكرة الكم امتحاني الشهر الجاية وبكون الكم من الشاكرين

انا بحاجه ماسه للمساعده لو تكرمتم

اختي دعاء انا من سكان الرياض من وين جبتي كتاب مونيكا لاني بحثت عنه ما عرفت الاقيه وعندي اختبار اجصائي مختبر عن قريب في الهياه السعوديه في حي السفارات اذذا في مجال ترسليلي اي اساله او اي ملخصات تفيدني اكون شاكر جدا لجهودك وكل عام وانتي بخير وصحع وسلامه عيدكم مبارك اميلي aali988@hotmail.com وجززاكي الله خيرا.

يعمل...
                    X