إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اه نجحت ثم نجحت ثم نجحت مو مصدقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اه نجحت ثم نجحت ثم نجحت مو مصدقه

نجحت قسم بالله مو مصدقه اني نجحت بس اهم شي اني نجحت شعور لا يوصف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    صرت هايدي من الفرحه بس انطنط

انصحكم نصيحه اكثروو من الاستغفار و الاسئله مرررة سهله بس فيها بهارات نذاله الله يوفق الجميع يارب

ألف مبروك وبالتوفيق إن شاء الله ..

الله يبارك فيك عقبال الجميع يااااااااااااااااااااااارب

مبروووووك الف الف مبروك وعقبال الوظيفة ان شاءالله
        امتحنتي فنية ولا اخصائية
        لو اخصائية ممكن تنزلي الاسئلة عشان ان الهيئة صنفتني اخصائية وامتحاني بعد 3 اسابيع

مبروووووووووووووووك
          وقل رب زدني علما

مبررووووك النجااح وعقباال ماتفرحين بالوظيفة ياارب
            بس كييف جاتك طريقة الاسئلة واظحه ! نفس اسئلة قطرة مطر وابو رشاد
            اختبااري بعد أسبووع وشاايلة هم

الله يبارك فيك
              اتصنفت فني مختبرات

الله يبارك فيك يارب

الموضوع يحتاج منك فقط تركيز وهدووووووء والاسئله نفس اسئله قطرة مطر و ابو رشاد بس فيها لفه

يعني السؤال غير مباشر .......... نصيحه بدووون توتر اي شي تحتاجه راسليني ع الخاص

اختي الف مبروووك يارب حياتك كلها نجاحات
                  انتي كم صار لك من ما تخرجتي لاني انا صار لي ثلاث سنوت مابعرف لو راح يقبلوني او لا
                  وياليت تعطيني رابط الاسئله اللي كنتي تذاكريها وبكون شاااكره لك

الفف مبروووووووك بس كنت بسأل الحين الأختبار لو ما نجحت اقدر اعيده او لا ! واذا لا ايش معناته شهادتي ما أستفيدد منها شيء ! وايش حكاية التصنيف كيف يصنفوني بعد التخرج وش اسووي اروح اقدم على مستشفى ويدربوني ولا ارووح مكان معين ولا ايشش ؟ وهل يشترط يكون معدلي عاالي ؟

الله يبارك فيكم جميعا يارب
                      تخرجت شهر 12 السنه اللي فاتت و اختبرت 15/3 بدايه السنه يعني في ذا الشهر

الله يبارك فيك فنيه مختبر يب عندك 3 محاولات و بعدين انشاء الله تنجحين تفائلي يب لازم تنجحي بالاختبار تعدي منووو وحكايه التصنيف بعد التدريب تختبري اختبار الهيئه بس تنجحي ع طول تقدمي في ديوان الخدمه او جدارة لا ما اعتقدا لمعدل مالوا دخل اهم شي ع ما اعتقد شهادة الامتياز تكون كويسه ربي يوفق الجميع

انا خريجه السنه هاي و اختبرت هيئه بعد التطبيق بثلاث اشهر اختبرات 27/1//2013

راسليني ع الخاص ارسلها ل على الايميل

الف الف مبررررروك اختي عقبال الوظيفة اللي تتمنينها يارب

متى اقدم على اختبار الهيئه خلال فترة الأمتياز او بعد ما اخلص الأمتياز

الله يبارك فيك
                            بالنسبه للاختبار لازم بعد الامتياز انت تختار المدة اللي تناسبك بالتوفيق يارب

شكراااااااا

يعمل...
                              X