إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا وقت الاستراحة...ياولد فنجان قهوة لإغلى الاعضاء في مختبرات العرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة T2 Virus مشاهدة المشاركة
    ابوصقرتايقر.....ايش الاسم بالضبط؟
    ماشاء الله ... الترجمة صحيحة .. مية ..مية ..هذا هو الاسم بالضبط ...
    و الجزء اللي تبيه نادني به و انا اسجيبك...
    تحياتي
    اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

• و الله و اشقنالك يابدير

اررررررررحب... القهوة ياولد

يا خسارة ... قائمة الابتسامات مافيها و لا فنجان قهوة
      اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

يارب العالمين

• ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ابو صقر .. انا اسفه لو تدخلت بخصوصيتك .. مافي فايده مني

ولكن ماقصد والله فقط استفسر عن اوضاع الوظائف واحب افهم من كل قصه السبب وانتبه

ومنكم نتعلم ............. يا اساتذتي الكرام ..

اعتذر منك
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

• نورتتتتتتتتت البدر من زمان عنك والله

خخخخخخخخخخخخ ( (_)
          ______ هذا رسمه تقريبيه لفنجان قهوه هههههههه

نورت
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

• السلام عليكم اخوان ممكن اشارك وياكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• عندي سوال بس ما احب اكوله هساع لمن توافقون على انضمامي الكم مع جزيل الشكر
              واريد من الكل يساعد ويعطي رايه جزاكم الله خيرا والان استودكم الله الاان توافقون وان شاء الله خير

• أخي طيب النفوووس

ان هذا الموضوع مخصص للناس الرائعون أمثالك فأكيد سوف يتألق وينير ويتلألأ

هذا الموضوع بمشاركــتك

فكن متأكد دائماً أنك ستكون أخ عزيز وصديق لنا جميعاً

فمنوووووور المووضووع

على الرحب والسعة

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

• فزوورة //

عشرة وعشرتين

وزيهــم مرتيــن

وخمسة وثلاثــة وثنيــن

كااام المجمووع ؟!

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

• أخي طيب النفوس

ننتظر سؤالك

• شكرا جزيلا اخي ابو البراء اصلا المنتدى رائع ومنور بوجود امثالكم الرائعين والطيبين صحيح اني جديدة على المنتدى بس احسه احسن منتدى اشتركت فيه الله يوفقكم للكل الخير بالمناسبه اني بنت مو ولد
                      اولا احب اجاوب على سوالك اللطيف الجواب هو 100
                      لو حاب افسر الك 30+30+30+5+3+2=100

• هو بالضبط مو سوال بس راي
                        اني طالبة تحليلات مرضيه مرحله ثانيه والاساتذه يطلبون من عدنه بحوث طبيه اكيد واني معندي وقت اله بصراحه الوقت يادوب مكفيني للدراسة موادي الاساسيه والبحث يريدله وقت لازم اكعد عالنت ولازم ابحث بس البحث يريدله ايام لمن الكه البحث المناسب واني بصراحه لكيت هذا المنتدى عن طريق صديقتي رحيق الورد الي مشتركه بيه وهي الي قالت لي انو هذا المنتدى اكثر من رائع والاعضاء الي بيه كلهم طيبين واكيد راح يساعدوج
                        والسوال مالت اني يكول هل انتم مع المساعده ام لا؟ وهل هذا المنتدى للمساعده فقط لكونه منتدى طبي ؟وهل البحث مهم بالنسبه لي حسب خبرتكم الهنيه او الدراسيه ؟وكيف ادرس البحث اذا لم اعمل به انا اصلا وليس لديه فكره عنه؟ اقصد اذا جاهز شنو ادرس وشنو اترك؟
                        مع امنياتي بالتوفيق وجزيل الشكر لكم

• المشاركة الأصلية بواسطة QUEEN RoOoY مشاهدة المشاركة
                          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                          ابو صقر .. انا اسفه لو تدخلت بخصوصيتك .. مافي فايده مني

ولكن ماقصد والله فقط استفسر عن اوضاع الوظائف واحب افهم من كل قصه السبب وانتبه

ومنكم نتعلم ............. يا اساتذتي الكرام ..

اعتذر منك
                          لا..لا..لا... مو هذا اللي قصدته...انا كان قصدي انتقل إلى جو النكت حتى يشارك الجميع فيه .. لا غير...

الموضوع للفرفشة و لوكان في شي من اللي كنت اكتبه استحي منه ما كنت كتبته اصلا
                          الامر عادي ...و الموضوع كان مجرد فرفشة

يارب العالمين

• السلام عليكم :
                            اخى ابو البراء - هم
                            عشرة وعشرتين - ثلاث نياق والباقي على الشباب

وقل رب زدني علما

• المشاركة الأصلية بواسطة طيب النفوس مشاهدة المشاركة
                              عندي سوال بس ما احب اكوله هساع لمن توافقون على انضمامي الكم مع جزيل الشكر
                              واريد من الكل يساعد ويعطي رايه جزاكم الله خيرا والان استودكم الله الاان توافقون وان شاء الله خير
                              انا شاركت في المنتدى قبل اكثر من شنة ..و السبب كن مرة ادور عن موضوع اللشمانيا .. فتفاجأت ان هناك من يكتب في احد المنتديات و يقول انها من البكتيريا ...فعزمت ان اشترك في منتدى تخصصي انشر فيه اللي اعرفة بصورة صحيحة ...استفيد و افيد غيري ... والجميع في المنتدى ما قصور و لا راح يقصرون و لا من شيمهم التقصير ..و الجميع يرحب بكل مشترك للمنتدى يريد الفائدة لنفسه و لغيرة ..و الارض إذا ماشالتكم نحن نشيلكم فوق روسنا
                              فأهلا بمن انضم إلى منتدى مختبرات العرب

يارب العالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة طيب النفوس مشاهدة المشاركة
                                هو بالضبط مو سوال بس راي
                                اني طالبة تحليلات مرضيه مرحله ثانيه والاساتذه يطلبون من عدنه بحوث طبيه اكيد واني معندي وقت اله بصراحه الوقت يادوب مكفيني للدراسة موادي الاساسيه والبحث يريدله وقت لازم اكعد عالنت ولازم ابحث بس البحث يريدله ايام لمن الكه البحث المناسب واني بصراحه لكيت هذا المنتدى عن طريق صديقتي رحيق الورد الي مشتركه بيه وهي الي قالت لي انو هذا المنتدى اكثر من رائع والاعضاء الي بيه كلهم طيبين واكيد راح يساعدوج
                                والسوال مالت اني يكول هل انتم مع المساعده ام لا؟ وهل هذا المنتدى للمساعده فقط لكونه منتدى طبي ؟وهل البحث مهم بالنسبه لي حسب خبرتكم الهنيه او الدراسيه ؟وكيف ادرس البحث اذا لم اعمل به انا اصلا وليس لديه فكره عنه؟ اقصد اذا جاهز شنو ادرس وشنو اترك؟
                                مع امنياتي بالتوفيق وجزيل الشكر لكم
                                إذا الموضوع سؤال مثل يحث او تكليف من استاذ في الجامعة او المعهد فأنا افضل طرحة بمشاركة في موضوع مستقبل حتى يتسنى للجميع مشاهدته و المشاركة فيه
                                أما اذا كان مجرد سؤال عبر فممكن طرحة في اي مكان مناسب يمكن رؤيته

تقبلو تحياتي

يارب العالمين

يعمل...
                                X