إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص انتقال الايدز هل انا موسوس ام فعلأ معرض للخطر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص انتقال الايدز هل انا موسوس ام فعلأ معرض للخطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خير على تقديم المشوره للاعضاء

هل ينتقل الايدز عن طريق الاستنماء باليد حتى لو كانت اليد ملوثه بجزء بسيط بالافرزات تكاد لا ترى بالعين المجرده ؟ وتم استعمال زيت المساج في التدليك

هل ينتقل الايدز عن طريق اختراق الملابس ؟

هل ينتقل اذا تم تدليك عضو عميل سابق قبلي ب15 دقيقه وتم تنشيف اليد المستخدمه للتدليك بعد ذلك لي ؟

وهل هناك داعي اجراء التحاليل ام لا

اولاً انا انسان استحق كل الي يصير لي لكن ان شاء الله ربنا طال ماانه غفر لكثير من المذنبين ان شاء الله يغفر لي انا كمان الحمدلله على كل حال

انا لا اعلم هل تعرضت لخطر العدوى بالايدز اما لا

انا انسان خاطب وعلى وجه زواج ذهبت لدوله كلها فساد ومشهوره بالامراض الله يتوب علي رغم اني كنت خائف من الامراض لكن الشيطان هو السبب لابارك الله فيه

باقي على عقد قراني شهر ونص ولا اعلم ماذا افعل

انا ذهبت لهذه الدوله وعاهدت ربي اني مالمس اي بنت

لكن الشيطان زين لي عن طريق فعل المساج وانه لا ينقل الامراض وعادي كل الناس بيعملوه

ذهبت لعمل المساج وضيعني الشيطان اول مادخلت شفت المراه اصابتني الشهوه على طول وقلت خلاص اقل القليل انها تعملي تدليك للعضو التناسلي عندي

وفعلا عملت لي تدليك للعضو التناسلي

لكن قبل التدليك للعضو الذكري ب5 دقائق سالتها اريد ان انظر الى فرجها وفعلاً قامت برفع السروال ومسحة مسحه خفيفه على العانه وقالت لي انظر طبعاً هي مسحة على العانه بشكل عفوي

وفعلا طلبت منها الواقي الذكري وذهبت وجابته وطبعاً استغرق الوقت من لمسها لفرجها الى لمسها لقضيبي من 3 دقائق الى 5 دقائق ثم وضعت في يدها زيت المساج ووضعت على ثديها وفعلا قمت بعملية التدليك بعضوي في صدرها بعد ذلك لم ارتاح للوضع وطلبت منها الواقي الذكري ووضعته واكملة عمليتي عن طريق ثديها لكن لقد انقطع الواقي الذكري ولم اكمل تركتها

وبعد ذلك طلبت منها تدليك عضوي الذكري وفعلاً قامت بذلك حتى تم الانزال

وبعد رجوعي لبلدي عاد الي التفكير والبحث في النت

ووجدت انه هناك احتمال الاصابه بالعدوه عن طريق افرزات المهبل

واانا اقرأ وكنت افكر اني سوف اوسوس وكنت على علم باعراض المرض الاوليه وبدأت افكر وقلت في بالي الان مضى اسبوعين الان سوف تاتني الاعرض وفعلا

صابتني حراره في بعض اجزاء جسمي للعلم اني مصاب بالقولون العصبي قلت في بالي ممكن منه

قلت في بالي الان سوف تنتفخ الغدد اللمفاويه في حلقي وفعلا بعدها اصبحت اشعر بشد قريب في حلقي

اصبحت تأتني حراره في اجزاء من جسمي وفي قدمي وتحت بطني وفي ظهري وتشتد في الليل

اصبحت اتحسس ابطي هل هناك امر غريب ام لا

ذهبت لمركز تحاليل وقمت بعمل تحليل بول الفني في المختبر وهو يعمل التحاليل ذكر كلمة لاحول ولا قوة الا بالله انا صابتني الفجعه وقلت ممكن اكتشف مرض الايدز في البول

لكن عاد وقالي الدكتور يوجد التهاب خفيف في البول وقلت في بالي اكيد ان الدكتور اكتشف امر وقام بأخفائه عني مادري هل انا <a href="http://www.k1-k1.com/showthread.php?t=388851">موسوس ولا هذه حقيقه؟

اصبحت اتقلب من موقع لأخر وذلك عشان استفسر

اصبحت ادخن في اليوم علبتين دخان حتى اصبحت رائحة فمي كريهه واصبحت اشك انه بسبب ظهور الاجسام المضاده ظهور الرئحه الكريهه

اتمنى من الاخصائيين قرأت موضوعي بتمعن وهل احتاج ان اقوم بعمل التحاليل ام لا

وملكتي بعد شهر نص تقريباً وموعد التحاليل بعد 3 شهور اذا كان لازم اعمل تحليل ؟ لا اعلم ماذا افعل ارشدوني جزاكم الله خير

قرات امور كثير ه البعض يقل انه الفايروس ضعيف ولا يستطيع العيش لثواني خارج الجسم

والبعض يقول لا يتسطيع العيش في الزيت وذلك لانها وضعت الزيت في يدها

والبعض يقول انه الهواء الطلق والضوء يقتله

للمعلوميه هي مسحة مسحه خفيفه يعني من الممكن يكون في يدها افراز مثل افراز العرق وانا متاكد انه المسحه هذي لوكانت عرق ممكن تجف في ثواني لان لم تدخل يدها في مهبلها انما مجرد مسحه فوق العانه وجزء بسيط من بداية فتحت المهبل

الله يجزيكم خير افيدوني في امري وهل الاعراض الي عندي اعراض القولون ولا الاعراض الاوليه للأيدز

الان لي اسبوعين من يوم ماجيت

وبعد ذلك قمت بحضن بنت كانت جالسه معي ووضعت وبدات بوضع قضيبي من فوق ملابسها وبدأت اشعر بدفأ المنطقه هل ممكن ان ينتقل الفايروس ويعبر الملابس رغم انها هي لابسه وانا لابس

شكرا لكم واسف على جراتي لان الموضوع يحتاج تفصيل عن الحادثه

لا تعنينا هذه التفاصيل لأن نشرها على الصفحات مضر, لكن مادمت مقبلا على الزواج من شخص برئ ليست له سوابق, فمن الواجب عليك اجراء تحاليل عن الامراض المعدية : التهابات الكبد, الايدز, السفلس, ..... الخ مماأصبح معروفا ومألوفا للجميع. وذالك حتى لا تتسبب فى اذى وظلم شخص برئ.
    والى كل من يقرأ كلامى هنا, رجاءا لا تكتبوا مثل هذا الكلام مطلقا، لأنه لا يعدو ان يكون اشاعة للفاحشة. اطرحوا اسئلة دون ذكر هذه القصص !!. هل ينتقل عن طريق....؟.. هل التحاليل دقيقة ؟ شخص حلل ..يوما بعد العلاقة, هل يكفى ؟..وهكذااا..
    هذا رأيي..ان اريد الا الاصلاح ما استطعت....
    وقل رب زدني علما

شكراً للتذكير

واسف على طرحي لم اكن اقصد

اسف مره اخره

بارك الله فيك
        وقل رب زدني علما

اخي الفاضل الطريقة التي ذكرتها المساج لا تنقل مرض الايدز ابداً لانه الفايروس عندما يتعرض للهواء يصبح ميت لا تقلق ابدا الي فيك شعور بالذنب لكن اذا حبيت تطمن فالامر راجع لك اقرا الفحصوصات المثبته ومدتها
          RIP

يعمل...
          X