إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمدلله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمدلله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الى كل الذين لديهم وسواس الايدز العجيب اللعين .... اتكلوا على الله و روحوا حللوا و بترتاحوا ... انا لدي وسواس قوي جدا ... مع العلم ان مر شهرين أو ثلاثة على الدقائق الملعونة و لم أصب بأي عارض جدي و لكن كانت أيامي كالجحيم من كثرة القلق و التفكير و سهر الليالي..و لكن أمضيت كل وقتي أمام المنتديات و الانترنت و أبحث و أقرأ و كلما قرأت عن عارض يتهيأ لي أنني مصاب به كتضخم الغدد و الطفح الجلدي و التعرق بالليل و الحبوب على اللسان كلهم مررت بهم ...حتى تجرأت وشاركت بموضوع و حذف للتكرار فقلت في نفسي اتكل على الله و حلل هي هيك هيك رايحة عليك..و ذهبت اليوم للتحليل و كنت كمن يصاب بنوبة أعصاب و أنا بانتظار النتيجة حتى أتت الممرضة و قالت لي مبروك نيجاتيف(الحمدالله الحمدالله) ولشدة سعادتي و صدمتي عانقتها و عانقت الطبيب و رجوتهما ان يعيدا الفحص ووافقا لشدة الحاحي و أيضا نيجاتيف.. فلكل الذين يوسوسون بالايدز حللوا و لن يصيبنا و يصيبكم الا ما كتبه الله لنا ... و التوبة ثم التوبة اللهم أنت ربي و أنا عبدك الفقير الذليل أقف على بابك تائبا فلا تردني خائبا يا أكرم الاكرمين و لا تقبض روحي الا و انت راض عني يا أرحم الرحمين.
    ملاحظة: أخي to be in lab شكرا لحذف موضوعي فوالله لو لم تحذفه ما زلت جالسا امام جهازي منتظرا الاجابات.
    والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    التعديل الأخير تم بواسطة Coldzero; الساعة 18-03-2013, 08:56 PM.

اللهم لك الحمد والشكر والمنه
    ان رحمة الله وسعت كل شيئ
    فسبحانك ربي كم انت رؤوف ورحيم بعبادك
    نحمدك ونشكرك فتزيدنا من نعمك
    ونعصيك ونخالف اوامرك فترحمنا وترحم ضعفنا وتبعد الضر والسوء عنا
    ما أعظمك ايها الرب تباركت وتعاليت ياذالجلال والاكرام
    استتغفر الله العلي العظيم واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اخي cold zero مبروووووووووووووووووووووووووووووووك عالحياة الثانية اللي وهبك الله اياها وجعل محنتك هذه في ميزان حسناتك
    انا اخوك وقعت بهالورطة مثلك أقسم بعزة وجلالة ربي انه كل الاعراض جائتني
    حتى هذا المرض اللعين راودني وزوجتني في الاحلام
    ولكني صبرت حتى اتممت الشهر وحلت hiv Duo بجهاز اسمه mini vidas والحمدلله سلبي
    والحين مر علي اكثر من 70 يوم وصرت محلل 5 مرات والحمدلله كلها سلبي
    ومتوكل على الله ومصلي وقايم الليل بكل نوافله
    عسى ربي يتوب علي ويرجع لي حياتي اللي ماكنت حاسس بروعتها الى بعد ما جاتني هالمحنة
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
    اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت
    تقبل مرووووري اخي العزيز

يعمل...
    X