إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااااااااجل تكفوووون ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاااااااااجل تكفوووون ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ذهبت الى احد الدول الخليجية للسياحة وتحديدا دبي وضحك علي الشيطان ومارست الجنس مع احدى الفتيات وباليوم التالي حسيت بحكة ووخزات بكامل جسمي وغثيان وفقد شهية لاسبوع

هل بسبب مرض الايدز وهل تاتي اعراضه بهذه السرعه علما بان عمري 21 او انه بسبب تسمم او باكتيريا تكفووووووووون واللله ذبحني الوسواس احس ودي انتحر وافتك الحين مرت 8 ايام

استغفر الله واتوب اليه يارب وانا تبت لله توبه نصوحى لوجه الله عزوجل

تكفون طموني انا صغير بالعمر ووراي مستقبل حسبي الله على الشيطان

لا لا مستحيل مش بهذه السرعه يمكن تسمم يا اخي

ياسامر تكفى طمني انا ابكي كل يوم خايف من الايدز حسبي الله على الشيطان يارب مافيني شئ

تكفون اي احد يقرا موضوعي وعنده خلفيه يساعدني نفسيتي تعبانه جدا وانقلبت حياتي بالعكس

نصيييييييحه ياشباب ابعدو عن الحرام والله غلطة تهدم حياتك كلها حسبي الله على الشيطان

يارب تب لنا واغفر لنا وارحمنا وتجاوز عنا

تكفووون ساعدوني هل الحكة يعني فيني ايدز وحبوب طلعت بظهري حمراء

من ثاني يوم جات الحكة ونفسيتي تعبت وحللت بعد 10 ايام تحلليل اليزا وطلع نيجتف بس عارف ان المده ماتكفي غير ثلاث شهور وانا الوسواس لعب فيني ماتوقع اصبر 3 شهور

انا تبت لله ورجعت لصلاتي الحمد لله يارب اجعلني سليم واجعلها خيره لي

وساعدوني باي شي يطمني واحتسبو الاجر عند الله

المشاركة الأصلية بواسطة ندمان وتائب مشاهدة المشاركة
        ياسامر تكفى طمني انا ابكي كل يوم خايف من الايدز حسبي الله على الشيطان يارب مافيني شئ

تكفون اي احد يقرا موضوعي وعنده خلفيه يساعدني نفسيتي تعبانه جدا وانقلبت حياتي بالعكس

نصيييييييحه ياشباب ابعدو عن الحرام والله غلطة تهدم حياتك كلها حسبي الله على الشيطان

يارب تب لنا واغفر لنا وارحمنا وتجاوز عنا

تكفووون ساعدوني هل الحكة يعني فيني ايدز وحبوب طلعت بظهري حمراء

من ثاني يوم جات الحكة ونفسيتي تعبت وحللت بعد 10 ايام تحلليل اليزا وطلع نيجتف بس عارف ان المده ماتكفي غير ثلاث شهور وانا الوسواس لعب فيني ماتوقع اصبر 3 شهور

انا تبت لله ورجعت لصلاتي الحمد لله يارب اجعلني سليم واجعلها خيره لي

وساعدوني باي شي يطمني واحتسبو الاجر عند الله
        hiv combo. يكفى بعد 15 يوم من الاصابة المتوقعة.
        وقل رب زدني علما

يعمل...
        X