إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معلومه حصلت عليها ما حبيت ان ابخل فيها لاخواني + النتيجه القطعيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معلومه حصلت عليها ما حبيت ان ابخل فيها لاخواني + النتيجه القطعيه

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين

    اولا : ليست من عادتي المشاركه في المنتديات
    ثانيا: انا اعيش فتره شك في نتايج المختبرات

    ولكن الحمدلله لغتي الانجليزيه نوعا ما جيده بسبب اني ادرس في بريطانيا

    بحثت في كل المواقع الطبيه الرسميه العالميه و المنتديات الاجنبيه الطبيه المختصه بفيروس المسبب لمرض نقص المناعه HIV

    ولقد كان سؤالي لهم بقطعيه التحاليل بعد فتره النافذه window period

    كانت كل الاجابات تتناقض ما بين 3 الى 6 شهور

    ولا شك ان اجابات ال3 اشهر كانت اكثر و ان تفسيرهم لفتره ال6 اشهر انها قديمه جدا و ان التحاليل تطورت
    والسبب ان المنظمات العالميه ترفض ان تقلص المده الى 3 اشهر هو سبب قانوني بحت. حيث ان مستشاريها القانونيون ينصحون بإبقاء مده 6 اشهر كي لا يستطيع احد مقاضات المنظمه اذا اصيب بالمرض بعد يوم او يومان من ال3 اشهر.

    المهم

    كي اكون صادقا معكم، لم اقتنع بهذه المعلومه و عشت شهر من الظلام و لم اكن اعرف متى اقتنع بتحاليلي مع العلم ان كل ما سألت بروفيسور بريطاني مختص بالايدز يقول لي لا يوجد شي اسمه %100 في الطب، وضرب لي مثالا ان كنت تريد ان تضمن ان تعيش فلا تركب السياره لان نسبه الوفاه من الحوادث اكثر من نسبه الاصابه بالايدز، اقتنعت قليلا.

    ولكن كنت ابحث عن اجابه قطعيه لاني على وجه زواج و اريد ان ازيل هذا الهم مني و امضي في حياتي

    قرأت عن بروفيسور استرالي و هو من قاده الاخصائيين في العالم ،و هو رئيس منظمه الايدز الحكوميه و الغير حكوميه في استراليا و كنت ابحث عن اي شيء يمكني ان اتواصل معه

    والحمدلله حصلت ايميله و كتبت له رساله سوف انسخها لكم ـ ولم اكن اتوقع منه الرد لانه مشغول في المؤتمرات العالميه ولا اظنه متفرغ لي.

    ولكن الصدمه كانت ان اتاني رد منه خلال 3 ساعات وكان شرح وافي جدا

    بسم الله الرحمن الرحيم ، هذا الايميل الي بعثته له و سوف اترجمه لكم

    Dear Dr Darren Russel,

    I hope you are well, First of all , I don't have an official status that gives me the right to email a reputable Doctor with high scientific like you. I am a simple person who have only one question and I have been looking for the answer for long time, but unfortunately I did not find it. I am sure that If I got the answer from you I will be confident and I will believe the answer. With this answer you will solve a big problem from such a person like me.

    My name is Abdullah and I am 30 years old, However, Something bad happened to me last few years, I had some high risk exposures, then i realized about HIV transmission. As a researcher, I found contradictions for something called "window period" from a reputable organisation such as WHO, CDC and FDA. some of them stated that 3 months is conclusive, others say 6 or even 12 months. I also seen some Medical literature data that some people may take 3 years to seroconvert.

    I was planning that I will get married this month, but I am thinking to cancel my wedding duo to conflict opinions, and I think this debate of window period will end my hope of family stability.

    My last exposure was on 4th of june, I am planning to get tested after 3 months by standard antibody test. If it will be negative, can I fulfill my dream to create a family free from HIV? and finally, I really need to know your opinion about the window period.

    I am sorry my email was not that good in English, I did my best to respect you and your knowledge.

    Kind regards


    السيد الدكتور دارين راسل،

    اتمنى ان تكون بخير ، اولا انا لا احمل صفه رسميه تعطيني الحق بأن ارسل ايميل لدكتور يحمل العلم العالي مثلك، انا انسان بسيط يبحث عن اجابه لسؤال منذ زمن ، ولسوء الحظ لم احصل عليه، ولكن ان سمعت الاجابه منك سوف اصدقها و سوف تحل معضله كبيره لي.

    اسمي عبدالله و عمري 30 ، حصلت لي اشياء سيئه منذ عده سنوات ، وتعرضت لاتصالات جنسيه خطيره، ولكن بعد ذلك نمى الى علمي مرض الايدز، ولكن بما اني باحث فلقد وجدت تعارض في ما يسمى بفتره النافذه من منظمات لها سمعه في هذا المجال ، فمنهم من يقول 3 او 6 او حتى سنه ، وحتى اني اطلعت على دراسات طبيه تثبت انها ممكن ان تطول الى 3 سنين.

    كنت قد قررت ان اتزوج في هذا الشهر و اني افكر ان الغي حفل زفافي بسبب هذا الصراع الحاصل في فتره النافذه ، وسوف تنهي املي في تكوين الاسره .

    اخر اتصال كان في 4 يونيو، وانا خططت ان اعمل تحليل الاجسام المضاده بعد 3 شهور ، اذا كانت النتيجه سالبه، هل استطيع ان احقق حلمي في تكوين الاستقرار الاسري الخالي من الايدز؟

    اني احتاج الى رأيك ، انا اسف اذا لم اوفق في لغتي الانجليزيه ولكن عملت كل جهدي كي احترمك و احترم علمك

    تحياتي


    --------


    وهذا رد الدكتور الذي لم يطول اكثر من 3 ساعات

    Dear Abdullah,

    Thanks for your e-mail message. The reason for the difference in window periods usually relates to the different tests that are available in each country. Here in Australia (as in the UK) there are what are known as '4th generation HIV antigen/antibody tests'. These tests measure both antibodies (the body's response to the virus) and look for part of the virus itself. If the blood test is negative (that is, non-reactive) 6 weeks after a risky exposure we are satisfied that the person has not acquired HIV infection.

    Good luck with your impending wedding!

    Kind regards,



    Dr Darren Russell

    Adjunct Associate Professor,
    James Cook University
    Clinical Associate Professor, University of Melbourn


    السيد عبدالله،

    شكرا لمراسلتك لي ، السبب بإختلاف فتره النافذه غالبا ما يكون متعلق في نوعيه الفحوصات في كل دوله، هنا في استراليا (وانجلترا ايضا) لدينا ما يسمى بفحص الجيل الرابع فهو يبحث عن الاجسام المضاده و جزء من الفيروس نفسه ، اما اذا كانت النتيجه سلبيه بعد 6 اسابيع منذ اخر اتصال خطر ، نحن مقتنعين بأن هذا الشخص لم يكتسب عدوى الHIV

    حظا سعيدا مع زواجك القريب!

    ---------------------

    واخيرا احب انوه ان استراليا لديها افضل مراكز الامراض الجنسيه في العالم، وهذا هو رئيسها، و من اراد ان ينظر الى السيره الذاتيه لهذا البروفيسور، ما عليه الاا ان يضع اسمه في قوقل

    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  • #2
    تحياتي لطبيبك اخي في عام 2012 شخص كان على علاقة مع فتاة واتضح انها حاملة للمرض وزارنا بالمركز للمشورة والفحص واخذ اكثر من ثلاثة اشهر حتى تم التاكد من اصابتة
    اتمنى تزور مركز المشورة للتوجية لاتقولي هؤلاء اوربيين مثقفين ومتعلمين اذ كنت ترغب بمعرفة هل انت مصاب او لا عليك الفحص بعد 90 يوم

    تعليق


    • #3
      اشكرك اخي الكريم ماهر على النصيحه، ولا شك انها لصالحي ، ولكن عندي سؤال اتمنى ان تجيب عليه فضلا لا امرا.

      هل استنتج من كلام حضرتك ان 3 اشهر غير قطعيه كما حصل مع مريضكم ؟

      جزاك الله خير

      تعليق


      • #4
        انا جبت للك دليل وتم عمل لة جميع انواع الفحوصات وتم الكشف باليوم 93 من العلاقة اصابتة لانثق بنتيجة اقل من ثلاثة اشهر مهما كان نوع الفحص

        تعليق


        • #5
          تسلم عالمعلومه و ان شاء الله في ميزان اعمالك

          تعليق


          • #6
            منذ اكثر من شهرين وانا اعانى من تضخم فى الغدد الليمفاوية فى الرقبة والابط والمنطقة الاربية وكذلك فى الكبد والطحال وعندما عرفت ان هذه من اعراض الايدز وقمت بعمل تحليل الايدز وارجو ان افهم معنى النتيجة لو سمحتم وهذا هو التحليل مع ملاحظة انا سرعة الترسيب 60 وتحليل الكرسترول 821 وصورة الدم طبيعية ارجو رد سريع من فضلكم
            Negative
            React
            HIV Antibody (AIDS Test)
            Comment :
            - HIV BY WESTERN BLOT IS RECOMMENDED TO CONFIRM THE DIAGNOSIS.
            N.B.
            NR : means Negative
            React : means Positive

            تعليق


            • #7
              اخي الكريم رامي اتمنى ان يرد احد الاطباء او الخبراء لاني لست بطبيب
              ولكن الترجمه تقول انك تحتاج الى تحليل اسمه western blot

              غالبا مرض الايدز لا يشخص بالاعراض فلا تقلق

              اسأل الله ان يشفينا و اياك

              تعليق

              يعمل...
              X