إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون ارجو سرهة الرد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفون ارجو سرهة الرد

قبلت فتاه من الفم إلى الفم

بعد 35 يوم من الحادثه عمل تحليل p24 في مختبر من المختبرات المتخصصه المشهوره على المستوى العربي وطلعت النتيجه سلبيه ولله الحمد
    سألت الدكاتره في المختبر هل اعيد التحليل قالوا لي اطمن لا تعيد التحليل وسألت كذا دكتور في كذا مختبر من المختبرات المتخصصه في المملكة وأغلبهم قال نفس كلام دكاترة مختبر إلى سويت فيه التحليل

هل أعيد التحليل مره أخرى

وهل ينتقل مرض الايدز عن طريق اللعاب

أخي الكريم انت بديت تعيش في خوف لأنك قبلت فتاة ..الكثير يخاف يبدأ يعيش في قلق بعد المعاشرة الجنسية المحرمة ..انت عملت التحليل ولاداعي للقلق ..القبلة احتمال انتقال المرض ضعيف جدا..اطمئن اخي والا سوف تبدأ تعيش في دوامة القلق النفسي..

الله ستر عليك هالمره بس ماتدري شيصير لو استمريت بهالخط ولا وين شيطانك راح يوديك وكون في معلومك الله يمهل ولا يهمل احنا ممكن نقولك مبروك النتيجه سلبيه بس اكيد ايجابيه في ميزان سيئاتك توب والله يستر عليك

---------------------

المشاركة الأصلية بواسطة azozi مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم انت بديت تعيش في خوف لأنك قبلت فتاة ..الكثير يخاف يبدأ يعيش في قلق بعد المعاشرة الجنسية المحرمة ..انت عملت التحليل ولاداعي للقلق ..القبلة احتمال انتقال المرض ضعيف جدا..اطمئن اخي والا سوف تبدأ تعيش في دوامة القلق النفسي..
        مشكور اخوي والله يطمنك ويجزاك خير

----------------

المشاركة الأصلية بواسطة مس طفيليات مشاهدة المشاركة
          الله ستر عليك هالمره بس ماتدري شيصير لو استمريت بهالخط ولا وين شيطانك راح يوديك وكون في معلومك الله يمهل ولا يهمل احنا ممكن نقولك مبروك النتيجه سلبيه بس اكيد ايجابيه في ميزان سيئاتك توب والله يستر عليك
          مشكوره اختي والله يجزاك خير

انا اختلف مع الاخوان انت لازم تعيد الاختبار
            اش يدريك ترى دايم تطلع النتائج سلبيه في البدايه لاكن ماتبان الا بعد فتره لازم تعيد الاختبار
            واذا طلع سلبي احمد ربك واستغفر لذنبك واياك تكررها ثاني
            واسئل الله ان يغفرلك ولسائر المسلمين
            (( انصحك تعجل بالتحليل ))

وش تنصحني

المشاركة الأصلية بواسطة مختبرجي كوول مشاهدة المشاركة
              انا اختلف مع الاخوان انت لازم تعيد الاختبار
              اش يدريك ترى دايم تطلع النتائج سلبيه في البدايه لاكن ماتبان الا بعد فتره لازم تعيد الاختبار
              واذا طلع سلبي احمد ربك واستغفر لذنبك واياك تكررها ثاني
              واسئل الله ان يغفرلك ولسائر المسلمين
              (( انصحك تعجل بالتحليل ))

انا لي 3 شهور الآن وش احلل الاجسام المضاده أو p24

بسم الله الرحمن الرحيم
                الكلام ابوجهه الى جميع الأخوان الي ردوا وإلى السائل
                يشباب يجب ان نعرف الفيروس اولا وكيف طرق انتقاله على العموم ياخي العزيز انت تسأل وتحلل وكأنك متأكد من اصابة البنت وهذا الكلام خطأ. ثانيا الفيروس سجل انه انتقل عن طريق اللعاب ولاكن كم نسبة انتقاله يعني نسبه اقل من 5% هذا إذا كان يوجد شقوق وتقرحات في الفم اما إذا وصل الى المعده بدون دخوله الدوره الدمويه فهنك حمض الHCL الذي يكسر الفيروس .
                اما عن التحليل فمن المفروض ان الإليزا تضهر العينه الإجابيه بعد 21يوم من دخول الفيروس خاصة المجوده في وزارة الصحه.
                اما عن اخي العزيز السائل يجب ان يريح وينسى وإذا يبي يتأكد مره وحده يحلل الPCRوانا متأكد انشالله انه سليم .
                ياشباب كلامي مايعني انك تخذ راحتك ولاكن حبيت اني اوضح الحقائق العلميه ...
                ويجب ان نتذكر ان الله سبحانه وتعالى هو الساتر والحامي وان الله لو اراد لك اي مرض من هذه الأمراض لأصابك بأي طريقه
                على العموم الله يحمانا من ألأمراض والأوبئه ماضهر منها وماخفى .
                واسف جدا على الإطاله ....

والله شوف ياخوي
                  انا ماخبي عليك واقلك الوضوع بصراحه حتى لوكانت نسبة الانتقال عن طريق الفم قليله لاكنها وارده
                  انا انصحك انك تسوي تحليل لانتي جين ولا تتأخر اليئخير مو لصالحك

مختبرجي كوول شكلك ناوي على عطوف وتبي تخوفه ...على العموم مافي شي يستدعي القلق كما ذكرت في السابق ..طرق انتقال المرض عن طريق اللعاب احتماله ضعيف هذا اذا كانت البنت مصابة بهذا المرض اصلا..وارجو ان الايعطى الموضوع اكبر من حجمه..وشكرا للجميع

عطوف
                      مابيك الا العافية ان شاءالله نسبة الاصابة قليلة جدا بس أنت خايف لان تعرف نفسك خطأت وتخاف من عقاب الله لذلك انت كثير الوسواس.........
                      وبعدين انت ماتكدر تجزم ان البنية بيها هذا المرض اللعين بس اتخذ الحذر المرة الثانية

احمد ربك

وفي نفس الوقت كما قالوا الأخوان ريح نفسك للأخر لانه كما قال احد الأخوان ان نسبة المرض انتقال الفيروس بيكون اقل من 5%

بس الخوف ماهو م المرض الخوف من الله سبحانه وتعالى قبل كل شي

والسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام
                        - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

تم إضافة موضوع يتعلق بمرض الإيدز ...

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=3374
                          http://www.arabslab.com/vb/uploaded/316_11191621547.jpg

لا والله انا مابغى اخوفه لاكني خايف عليه
                            لازم يحلل ويطمنا عليه الله يحفضه من كل سوء ويتوب عليه

يعمل...
                            X