إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخصائي غير طبيب ليس له حقوق (اهذا يعقل)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله ياجماعة الخير وخصوصا في المختبرات لابد من تواجد اصحاب الخبره اللي المفروض عليهم ينقلون خبرتهم الى اصحاب الشهاده ومد يد العون لهم لان يا اخواني واخواتي شغلة المختبر شغله مو سهله حا تمر عليكم اشياء لا على البال ولا على الخاطر وايضا لا اهضم اصحاب الشهادات الله يكثر منهم لان الشغل سوف يتطور ويكون اكثر دقه وسلامه وخطوات العمل حتكون اكثر احترافيه وامان
    وارجوا ان اضافتي تكون لها اذان صاغيه
    اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

[
      QUOTE=نحوسة;31448]الاخ يقصد ان انتي ان شاء الله اذا تخرجتي راح تكوني اخصائية

ولما تتوظفي بتكوني مديرة على فنيين كانوا يشتغلون قبلك وعندهم خبرة طويلة بالعمل

فمن الأحق انتي الاخصائية الجديدة بأن تكوني المديرة ام الفنيين اللي صار لهم سنين يدحون؟

يعني صاحب الخبرة ام صاحب الشهادة؟[/QUOTE]

في البدايه احب اشكرك على التوضيح

العقل يقوول ان صاحب الخبره احق بهااا

ولكن انا اقوول ان صاحب الشهاده هوا الاحق بل الاجدر بهاا

وللاسف اغلبنا يرى عكس ذلك و هذا عيبناا حيث كل اعلاان يطرح في اي صحيفه يطلب ذا خبره

وكأن الذي لديه الخبره لم يبدا يوما من الصفر مثلهم لم لانعطي فرصه للغير كي يثبتوا لنا ان كانوا فعلا احق بها ام لا

الذي اردت التوصل اليه ان صاحب الشهاده لم يختار مستوى شهادته الا لكي يعمل في المكان الذي هو اجدر به

ولكل مجتهد نصيب...!!

وانا معك يا أبو طلال لازم نشوف حل:sm200:

معا نحو حيات افضل :sm180:
        [/IMG]أكـــــون أو لا أكون

حسبنا الله ونعم الوكيل ...................................... بس هالحين انا ما فهمت انتم متوظفين على فنيين او على أخصائيين.....................

مع التحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الموضوع يا جماعه بسيط ابسط مما تتصورون... لو نظرتم لوهله في اعمار الاخصائين في المستشفيات الكبرى لو وجدتم انهم من حديثي التخرج او مضى على تخرجهم اقل من عشرة سنوات ...اما البقيه فهم ما بين مبتعث او معيد او اكمل دراسة الطب.
            خلاصة الموضوع في عدم ايمان الاكثريه منا بمكانه في الكادر الطبي فيحاول الانسلاخ والابتعاد قدرالمستطاع. وشكرا ..

الله يعين
              أنا إلى الأن ماني عارف أفرح ولا أزعل قولولي
              أنا في آخر سنه (السنه الثالثه) وقالوا الكلية صارت بيكالوريس بعد أن كانت دبلوم عالي والوضع بالنسبة بنا متدهور هل نتخرج بشهادة دبلوم عالي أم يضيفوا سنه ونتخرج بشهادة بيكالوريس...؟
              وانا في حاله صعبه راح يتغير الوضع وقالوا عننا التوظيف ماراح يكون مباشر
              والله المستعان...
              الله يعين الجميع

دعواتكم للجميع

السلام عليكم ملازم اول
                انا طالب بكلية العلوم الطبية اسنة الاخيرة .. وارغب فى الالتحاق بالعسكرية وابيك تفيدني في بعض الاشياء..ممكن نتواصل على الخاص...

روح كابول يالغالي
                  RIP

حسبي الله ونعم الوكيل

والله انك صادق ياخوي انا متخرجه لي ثلاث شهور وكل مااقدم في مستشفى مافيه غير فنيه تعبت والله لا وحتى الفنيه ماتطولينها الابالواسطه بعد
                    تحطمت حيل من اشوف صحباتي متخرجات من الدفعه الي قبلي وصار لهم سنه جالسين بالبيت
                    يااارب لاتضيع تعبنا ياارب

الله يفنح عليكم والله مو انت بسفي ناس بالتخصصات الباقية مو لاقية شغل
                      بس نصيحة عندكم واسطة راح توصلون الى اهدافكم :sm182:
                      RIP

[QUOTE=جنوبيه ذوق;184593]حسبي الله ونعم الوكيل

والله انك صادق ياخوي انا متخرجه لي ثلاث شهور وكل مااقدم في مستشفى مافيه غير فنيه تعبت والله لا وحتى الفنيه ماتطولينها الابالواسطه بعد
                        تحطمت حيل من اشوف صحباتي متخرجات من الدفعه الي قبلي وصار لهم سنه جالسين بالبيت

بماانك جنوبية واهل الجنوب لهم حق علينا 00 انا انصحك تروحين لمختبر الرواد لاني رحت لهم قفي شهر رمضان قالولي بالعربي الفصيح مانبغى اخصائيين نبغى اخصائيات00 روحي جربي حظك لان الديوان شكله بيطول ---
                        اذا توظفتي عطيني حق الدلالة
                        اوك0000000000000

بماانك جنوبية واهل الجنوب لهم حق علينا 00 انا انصحك تروحين لمختبر الرواد لاني رحت لهم قفي شهر رمضان قالولي بالعربي الفصيح مانبغى اخصائيين نبغى اخصائيات00 روحي جربي حظك لان الديوان شكله بيطول ---
                          اذا توظفتي عطيني حق الدلالة
                          اوك0000000000000

من عيووني يالغالي خلني بس اتوظف وبعطيك الي تبيه <<ياخوفي تسحب عليه

الف شكرررر

من عيووني يالغالي خلني بس اتوظف وبعطيك الي تبيه <<ياخوفي تسحب عليه

تسلمين00 بشري توظفتي!!

أسلوبك جيد أخ hcv

عندي اقتراح
                              لم لاتنشر ماكتبت كمقال في جريدة للفت النظر لهذا الموضوع !

يعمل...
                              X