إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحقوني انا في ورطة كبيره وبغاكم نساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحقوني انا في ورطة كبيره وبغاكم نساعدوني

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الحقوني انا في ورطة كبيره وبغاكم تساعدوني

وهي واحد حسبنا اللة ونعم الوكيل مخترق جهازي وسارق ايميلاتي وبالاصح عارف وش اسوي واي موقع ادخلة واكلم مين وخصوصا اذا كلمت صحاباتي في الايميل والمشكلة انة عارف اسمي ورقمي الجامعي
    تقريبا كل شي عني بعرف كيف عرف رقمي الجامعي (حسبنا اللة ونعم الوكيل؟؟؟؟؟؟

ارجوا منكم مساعدتي وش اسوي لاني غشمية اقصد ماعرف في الحاسوب كل شي
    مشكورين

الحال من بعضه اختي

فياريت الي يساعدها يساعدني

شي مو طبيعي( قضي على الا خضر واليابس في الجهاز ) وكمان تجسس .

حتى كتابتي في المنتدى بصعوبه ايش هذا انرفع ضغطي .

ماقول غير حسبي الله عليهم .
    .................

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله و الله اكبر

سلام عليكم

حتى يستطيع اي شخص مساعدتكم يحتاج يعرف بعض الامور البسيطة مثل , ما هو مستوى الحماية على أجهزتكم؟

هل استطيع ان اعرف نوعية برامج الحماية المركبة على أجهزتكم؟

الحماية للجهاز على مستويات متعدده مثل الحماية من spyware , adware, viruses, Trojans and worms و غيرها ...

يمكن تركيب كل برامج الحماية هذه صعب لكن اصبحت بعض الشركات تنزل برامج الحماية الكاملة للاجهزة بعضهم يسميها Internet Security من اشهرها و افضلها من تجربة شخصية برنامج Kaspersky Internet Security

يمكن تحميله بالضغط هنـــا

انصحكم بالبداية تحملوه ثم تقطعوا اي اتصال بالانترنت , و إذا كان فيه اي برنامج حماية مركب يفضل ازالته بالكامل.. ثم إعاده تشغيل الجهاز و تركيب برنامج الكاسبر ...

لكن الي فعلاً يبي حماية مبنية على اساس سليم يكون عن طريقه فورمات Format للهارديسك بالكامل (تهيئة القرص الصلب) حتى يضمن انه ما في اي ملفات ملغومه بالجهاز ... بعدها يركب افضل برامج الحماية مثل الكاسبر او غيره من البرامج الموثوقه , لكن بشرط تكون من مصدرها ...

عموماً اغلب الأختراقات تجي للاجهزه من البرامج الغير موثوقه المنتشره بالانترنت , يعني للاسف الواحد كل ما شاف برنامج راح يركبه سواء يحتاجه أو لا , اوكي التجربه حلوه للبرامج لكن انا شخصياً لو احتجت اركب اي برنامج ما ابحث عنه في المنتديات او مواقع الواريز (مواقع تنشر البرامج المقرصنة) اروح ادور علية بموقع الشركة واحمله او باحد المواقع الموثوقه مثل :
      www.downloads.com
      واذا احتجت كراك او غيره ادور عليه بالمواقع هذي لكن تحت حماية مشدده وفحص لاي ملف أحمله حتى أفضل اني ادور سيريال نمبر مهو كراك او باتش لانها بالعاده تكون ملفات ملغومه و القليل منها سليم ...

وبالتوفيق
      مجلـة مختبرات العرب
      أطلس مختبرات العرب

تابعونا على :

مشكور أخي على مساعدتك لي
        وجعلها من موزاين حسناتك
        لك مني اوفر التحية

يعمل...
        X