إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني في التسجيل لامتحان هيئة التخصصات الصحية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني في التسجيل لامتحان هيئة التخصصات الصحية

السلام عليكم
    كيف أحوااااالكم
    أتمنى أن الكل بخير

جيتكم بسؤال ضروررررررري مرة:sm200::sm200: ودي تجاوبوني عليه
    كيف أسجل بامتحان هيئة التخصصات الصحي:sm186::sm186:ة

يعني إيش الأوراق المطلوبة ( لازم الشهادة الجامعية ولا ممكن بشهادة مؤقتة ........ أظن شهادتي بتتأخر وما أبغى أنتظر 3 شهور ثاني:sm175:ة )

وبعد عندي استفسار بسيط
    بما أن دراستنا انجليش ...... أدخل المتحان العربي ولا انجليش ....... مرة محتارة :sm177:...... يريت تسااااااااعدوني
    وسلامتكم
    ف1ف1

اختي العزيزة الملكة اولاً ربنا يعينك ويوفقك و يسهل أمورك إنشاء الله . أنا الحمد لله دخلت إمتحان الهيئة بتاريخ 12\3\2008 م و الإمتحان كان حلو و الحمد لله أما إذا ممكن تقدمي بالشهادة المؤقته فما عندي علم عا العموم روحي و إسئلي و استفسري أحسن و المطلوب أيضاً شهادة خبرة لاتقل عن سنتين أما إذا امتحنتي الثانوية العامة في السعودية فهي تغني عن الخبرة و تاخذي الجواز و الإقامة و ثلاثة صور شخصية و المبلغ إما بتدفعيه تحويلة عن طريق الراجحي و تاخذي الشيك معاكي أو تاخذي معاكي بطاقة صراف و تدفعيه هناك و الإمتحان كلفني حوالي 1860 ريال و الإمتحان إذا دارسة بالإنجليزي فادخلية بالإنجليزي لأنه أسهل طبعا و احلي بصراحة و انتي اللي بتختاري موعد الإختبار المهم إنتي روحى و الموظفين الي هناك متعاونين مرة و أخلاقهم عالية و حيساعدوكي بأي إستفسار و إختاري الوقت المناسب :sm199: و ربنا يوفقك

ياريت الي عنده معلومات لايحرمنا منها

تسلمي أختي الألماس:sm194: على معلوماتك

بس ماقلتيلي إنت خريجة جامعة الملك سعود

انا أسأل عن إمتحان الهيئة لتخصص المختبرات الطبية من جامعة الملك سعود سواء البكلوريوس أو الدبلوم؟؟؟؟

صحيح ممكن نمتحن في أي وقت ؟؟؟؟؟؟ ولا في أوقات محددة ......

أنا سمعت أنه الإمتحان كل ثلاث شهور

ياريت الي عنده أي معلومات لايحرمنا منها

أنتظر ..... أنتظر ...... مشاركااااااتكم

:sm193::sm193:
      ف1ف1

الامتحان كل شهرين تقريباً

واقرب موعد للاختبار بتاريخ 9/5 و 14/5

بامكانك الدخول على موقع الهيئة السعودية والاطلاع على موعد الاختبار

وبالنسبة للانجليزي والعربي .. انا نفس الشي محتارة .. لكن نصحوني اني اخذه بالعربي .. والله يستر!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
          انا محمد من مصر نفسى اشترك واسجل نفسى علشان اسافر
          بس انا مش عارف ارجو الرد
          من اى صديق
          وشكرا
          التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 17-03-2008, 03:28 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريم

التسجيل تروح بنفسك لمقر الهيئة السعودية وتسجل للاختبار

أخواتى و أخواني الاختبار في الهية السعودية سيكون ( بلانجليزي ) غلباً (( لن حصل عندنا رسوب في أختبار الهية التخصصية بسبب اللغة أثناء المتحان في هذا العام والله يخليكم ويرعاكم

ازيك يا محمد انا محمود مصرى وبعمل فنى مختبر بالسعودية امتحان الهيئة السعودية بالنسبة لفنى المختبر اصبح يجرى بالكمبيوتر عن طريق شركة امريكية تدعى بروميترك وهذه الشركة لها موقع على الانترنت ويمكنك اجتياز الاختبار من مصر على الانترنت

مرحبا يا ا/محمود ممكن رقمك او المعاد البتكون موجود فية علشان اخد رقم تليفونك

الى الاستاذ امير الكلمة ارجو توجيهى كيف يتم تسجيلى فى الهيئة وشكرا لسيادتكم

السلام عليكم
                      أشكر كل من شارك بالموضوع خصوصا :sm199: الالماس:sm199:

أنا رحت مقر الهيئة بالرياض وتم تسجيلي والحمد لله بالشهادة المؤقته
                      واخترت اللغة الإنجليزية ....... فسجلوني امتحان بالحاسب الآلي أقدمه خلال ثلاثة شهور من التسجيل

أدعولي بالتوفيق :sm185::sm185:
                      وأي أحد عنده استفسار أنا بالخدمة

سلااااااااااام
                      ف1ف1

عزيزتي الملكة أنا مقيمة في المملكة و كنت مفتكرة إنك بتسألي عن الإمتحان اللي بيعملوه المقيمين و الي حابين يشتغلو تبع الوزارة أما عن موضوع جامعة اللك سعود فما عندي فكرة و ياريد كنت اقدر أفيدك :sm194::sm194:

بالنسبة لكِ أختي الملكة
                          أرى أن تدخلي الإختبار باللغة الإنجليزية حتى لا تواجهي مشكلة في بعض المصطلحات المعربة
                          فمثلا Media سوف تكون في الإختبار (وسط غذائي أو الاوساط الغذائية)
                          مما قد يسبب لك بعض الارتباك وعدم الفهم الذي انت في غنى عنه في تلك اللحظة
                          وقيسي على هذا المثال كل اسماء الامراض التي ستكون باللغة العربية في أسألة الاختبار
                          مثلا السعار والسل والدرن والجدري والجذام وغيرها
                          لذلك ارى ان دخول الاختبار باللغة الانجليزية افضل واسلم لك بحكم دراستك باللغة الانجليزية

علما بأني لم أخضع لهذا الإختبار (حتى تكون الصورة واضحة لديك)

عموما هذا رأيي والقرار يرجع لك انتِ بالمقام الأول

مع كل تمنياتي لكِ بالتوفيق في اختبارك القادم

المشاركة الأصلية بواسطة محمد محمود على مشاهدة المشاركة
                          الى الاستاذ امير الكلمة ارجو توجيهى كيف يتم تسجيلى فى الهيئة وشكرا لسيادتكم
                          استاذي الكريم محمد محمود علي

الحقيقة انه كان بودي أن اساعدك في ما يخص طريقة التسجيل في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الطبية

لكن مع الأسف انا طالب بكاليريوس مختبرات طبية ولا أخضع لهذا الإختبار
                          حيث ان الإختبار لا يطبق إلا على حملة شهادة الدبلوم في المختبرات الطبية
                          او حملة البكالريوس في تخصصات كلية العلوم (احياء دقيقة + كيمياء) وذلك بعد أن يأخذوا فترة تدريبية في أحد المستشفيات المُعتَمَدة

حقيقةً كنت سأسعد لو كنت استطعت خدمتك
                          لكن اتمنى من الأعضاء الذين يعرفون الجواب الشافي لمشكلتك أن يتفاعلو معك ويرشدوك الى الطريقة السليمة لكيفية دخولك الإختبار والحصول على تصريح الهيئة

لك كل ودي واحترامي استاذي الكريم

واعتذر لكِ أختي الملكة على خروجي في الرد خارج اطار استفسارك

السلام عليكم
                            لو سمحتوا انا ما اختبرت اختبار الهيئة والمشكله ان ماعندي خبره ولا احد راضي يوظفنا او يدربنا حتى انا متخرجة من أحياء دقيقة من جامعة الملك سعود من 2006 وللاسف اشتغل في مجال غير مجالي لاني محد راضي يدربنا
                            اااااااااايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
                              انا قدمت الثانوية بالسعودية و ذهبت الى سوريا و اكملت دراستي فني تحاليل طبية
                              عندي عدة اسئلة من بعد امركن :
                              1 - امتحان الهيئة عربي و لا انجليزي
                              2 - الأوراق المطلوبة
                              3- أنا ما عندي شهادة تدريب هل يطلبونها الهيئة
                              4- هل التدريب راح يكون 6 شهور بمستشفى حكومي
                              5- انا ارسلت اوراقي للتصديق من السفارة و الملحق الثقافي هل يكفي
                              و لكم خالص تحياتي
                              يا سميع الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء.. ومرافقة الانبياء.. والنصر على الأعداء

يعمل...
                              X