إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعارف X تعارف -- اكتب عن نفسك - الجزء الثاني

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاسم : ميسرة عبد الله احمد الجلال
    المهنة : طالب مختبرات طبية
    السنة الدراسية: الثانية
    الهواية : القراةء وكرة القدم

• السلام عليكم يا جماعه
      انا توتو من مصر اخصائيه تحاليل وطبعا اشكركم جدا على المنتدى الجميل والمفيد والمحترم دا واتمنى لكم مزيد من التقدم
      بجد انااستفدت كتير قوى منه
      وعجبنى قوى الاسماء كلها حلوه وروشه من ناس علميين ومع ذلك مش معقدين واتمنى الخير لكل اعضاء المنتدى:sm199:

• الله يعطيكم العافيه على هذا الموقع المميز جدا انا طالبة سنه ثالثة تخصص تقنيات حيويه ودخلت على هذا الموقع لاني لم افهم بعض الامور المتعلقة بتخصصي وانشاء الله نستفيد منكم وللجميع التوفيق

• السلام عليكم انا اول مرة اشارك بهل المنتدى وان اشا الله اني استفيد منكم
          انا فني مختبرات طبية وصارلتي فرصة اني اكمل بالأردن بكلوريوس وخايف مدري تفيدنا بالسعودية ولا لا
          مع انة الجامعة كانو متساهلين لإبعد الحدود
          تنصحوني اكمل و لا احتري الا ما يحنو عليانا الجامعات السعودية و يخلونا نكمل دراستنا عندهم
          :sm196:
          أيو ســـــلمان

• بدايةً، شرف كبير جداً، أن يكون هناك موقع عربي مواكب للتقدم العلمي الحالي
            *
            لقد تعرفت اليوم على المنتدى من خلال المصادفة، ويالِ جمال هذه المصادفة،
            *
            أنا من مدينة القدس-المحتلة
            تخصصي الجامعي---biology medical lab science
            سنة ثالثة والحمدلله
            نشاطاتي الأخرى---كاتبة وشاعرة وناقدة، أتقن كافة أنواع الأدب
            أرجو بإذن المولى أن أنهي لقبي الأول البكالوريوس في هذا المجال ومن ثم أتجه لرسالة الماستر في علم المناعة والأمصال
            وقد أحصل على ماستر آخر في علم المكيروبات
            ومن ثم أن أحصل على رسالة الدكتوراة في الوراثة الجزيئية
            لأصل إلى حلمي الأعظم
            درجة بروفيسور في علم الجينات والوراثة الجزيئية أو عالمة أحياء بيولوجية
            إن من يملك الإرادة بإمكانه الوصول إلى حيث ما يريد
            إن شاء الله، أن نقوم بالوصول إلى ما نريد
            تحيتي،سوف أستفيد كثيراً بالتواجد معكم بالرغم من أني شعرت أن كافة المنتدى ومشاركيه أغلبهم من دول الخليج،فأرجوكم لا تكثروا من اللكنة العامية الخليجية لكي أفهم وأستطيع التواصل
            لكم الشرف من فلسطين والعاصمة
            القدس

• ياهلا بيكي يافاطمه بنت بلادي باي جامعه بتدرسي

• هلا بيكي خيتي أنوار
                أنا بجامعة بيت لحم
                وإن شاء الله أقدر أعمل الماستر بالعبرية
                وحضرتك من وين بفلسطين؟ ومن أي جامعة أخدتي البكالوريوس؟

• انا من جامعة القدس تخرجن وانا من الضفه وان شاء الله بالتوفيق وبتحققي احلامك الكتيرة
                  ههههههههههههههههههه
                  واله يافاطمة من حد ماتخلصي رح تنسي انك كنتي بدك تكملي ماستر اسالي مجرب

• مساء الخير لجميع الأعضاء وأخيراً لقيت المنتدى اللي بيجمع شتاتي أنا طالبة microbiology المستوى الثاني طبعاً أدرس امنتيتي الوحيدة أنكم تساعدوني على تخطي المصاعب في قسم الأحياء الدقيقة وماتتركوني أضيع في عالمة المليئ بالمصاعب والله ماني عارف أش السالفة
                    فهل تفبلوا بي كأخت صغرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• مرحبا ترحيبة كلها لك تكسيك من راسك الى حد ما فيك..

اهلا وسهلا بين اهلك واخوانك , انتي ادللي وبس هذا منتدى الاحبة
                      في كل الوطن العربي......

تقبلي تحياتي..........
                      الزعـessamــيم.......

• السلام عليكم

انا محمد طالب بجامعة ام القرى ( دبلوم تقنية المختبرات الطبية ) المستوى الرابع - اخر سنة ان شاء الله

:sm197:

• شكراَ أخوي الزعيم هذا مو غريب على أعضاء المنتدى الرائع ...............
                          سأبذل قصارى جهدي لتقديم ماهو مفيد لمنتداي الرائع ,,,,,,,,,,,,,,
                          أشكرك على ترحيبك بي أنت أول شخص يمد يدة لي لمساعدتي على تخطيء المصاعب
                          سلمت يمينك الله يحفظك لمنتداك ولي

• مرحبتين حـــــــــــــــــــ فوفو ــــلاها اهلا وسهلا
                            بأي وقت تحتاجي اي مساعده ولا كتب ولا اسئله انا معاكي على طووووووووووول:sm137:
                            انا احب اتعرف على ناس جدد بل هيا من هواياتي واحب الجمعه:more29: بالذات لما نكون كلنا موجودين في بلد واحد
                            مابطول عليكي على العموم شرفتي المنتدى واحلى تحيه :sm130::more28::more47:
                            و يعطيكي العافيه ومرحبا بوجودك معانا مره ثانيه

memoana
                            التعديل الأخير تم بواسطة Hamood AlSudais; الساعة 08-03-2009, 10:11 PM.

• أحب ارحب باهل الامارات واقولك انو بامكانك تحصلي على تصنيف اخصائيه بس مستعجل شوي انشالله بشرحلك في المره الجايه

• أهلاً وسهلاً بالمنظمين لنا حديثاً

نتمنى لكم الفائدة من الموقع

يعمل...
                                X