إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن viruses HBV الخامل و سلوكة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن viruses HBV الخامل و سلوكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عضو جديد هنا واشكر كل القائمين علي المنتدي ومافيه من معلومات قيمه
    عندي سؤال محيرني بقوه
    فايروس بي ممكن يكون خامل لدي المريض لكن هل من الممكن انه يختفي بعد فتره من الزمن او يبقي خامل
    علي طوووووووووووووووووووووول..؟؟

اولا الحديث عن حامل الفيروس والذي لم يتلقى اي علاج خاص فغالبا ما يبقى حامل للفيروس في وضع خامل ولكن هناك حالات مثبتة كانت تحمل الفيروس في وضع خامل وتحولت الى حالة شفاء تام من الفيروس ولكن لا استطيع تحديد نسبة مئوية محددة حتى الان

رد د.زكريا رد قيق و قد كنت أبحث عن هذا الموضوع في مواقع كثيرة و فعلاً موثق أن هناك حالات شفيت تماماً من الفيروس بدون علاج و سأبحث لك عن عناوين هذه المواقع علك تجد فيها النسبة الدقيقة لهذه الحالات

السلام عليكم
        نعم من الممكن أن يبقى خاملا على طوووول
        وأنا واجهت حالات العامل استرالي ايجابي وجميع التحاليل المساندة تدل على الشفاء ولمدة تزيد 10 سنوات دون أي تغير

first of all i did not know what you ment by virus b .but i think that the answer to your question is it always depends on the immunity of the person him self because even if the virus is slowed down it might relapse back again . for example chicken pox if you get it when your young you may also get infected with it when you become 50 -60 years but at that time its called shiggels.

يسلموو كتير للجميع
            مهندسة جينات المستقبل:sm182:

الان يوجد علاج لفيرس بي فى مصر وانا لسه واخد الطعم الخاص بالفيرس من اسبوع وبعد شهر وبعد شهرين ارجو لك التوفيق

بسم اله الرحمن الرحيم
                والله انا عامله بحث عن الفيروس بي بس قرات في مرجع ان المريض او الشخص الواخذ لقاح ويصاب بالايدز ممكن ينشط الفيروس ويتحول الى نشط في حاله ما اذا كان الفاكسين مضعف مش ميت يعني مثل ماذكر اخوي الي قبلي ان هذا يعتمد على حسب مناعه الشخص واتمنى اخواني لو عندكم ملفات او معلومات عن الفيروس تزودوني بيهها غلشان عندي مناقشه للبحث في خلال هذا الشهر المساعده منكم بليز
                ولكم خالص تحياتي

هلا فيك اخوي في المنتدى ونتشرف بتواصلك معنا..

هل تقصد بسؤالك انه ممكن تظهر اثار المرض بعدين تختفي ويصبح الفايروس خامل؟

انتظر ردك وبعد اذنك سينقل الموضوع الى القسم المناسب
                  LO MEJOR سابقا..

يعمل...
                  X