إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد الجامعه اش اسوي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعد الجامعه اش اسوي

فتحت هذا الموضوع لامي بعد الجامعه اش اسوي كان الجواب

المطبخ

بالله ساعدوني بعد الجامعه اش اسوي وين اروح كيف اتوظف

والا زيما قالت امي بيكون مصيري

هلا بأهل اليمن السعيد "ديرتي الغاليه ":sm253:
    والله انا معانتي كمان زيك الله معنا انشاء الله :extra95:

بالله ساعدوني بعد الجامعه اش اسوي وين اروح كيف اتوظف
      اولا لا تستبقي الأحداث فلكل حادث حديث ...

ثانيا عند اتمامك سنو الامتياز او التدريب و استلامك لوثيقة التخرج باشري بنفسك أمر التوظيف ...

اعملي عدة نسخ من الوثائق المطلوبه و اكتبي الــ C.V. و جهزيه و قدمي طلب التوظيف على المستشفيات التي تريديين العمل بها و انتظري الاجراءات المتبعة بعد ذلك ...

و الله الموفق ...

طب لما البنات شايلين الهم ومش عارفين ايش هيسووا
        نعمل ايه احنا الشباب اللى لازم نشتغل عشان نتجوزوا
        الله يكون فى عون الشباب وكمان البنات اللى استحوزوا على الشغل كله عندنا فى مصر ومسابوش لنا حاجه

بس اخوي الحين مافي شاب يتزوج الا بنت تشتغل كمان عشان كل واحد يشيل من كفه
          والاهل كمان يهتمون انو البنت تعمل , مش هذا تفكير البنات بس عشان تحقق ذاتها اصح اخوي زمن سي السيد وله وراح .

المشاركة الأصلية بواسطة نهاد النهدي مشاهدة المشاركة
            بس اخوي الحين مافي شاب يتزوج الا بنت تشتغل كمان عشان كل واحد يشيل من كفه
            والاهل كمان يهتمون انو البنت تعمل , مش هذا تفكير البنات بس عشان تحقق ذاتها اصح اخوي زمن سي السيد وله وراح .
            شئ كويس ان البنت تشتغل وتحقق طموحها بس صدقينى بعد الجواز بيصير صعب لن الرجل الشرقى بطبيعته والمصرى خاصه مش بيفضل ان زوجته تشتغل فى ظل ان الشغل مش مجدى ماديا ومتعب بالنسبه للزوجه وخاصه لو عندها اولاد والكلم ده عن تجارب حقيقيه
            انا معاكى ان زمن سى السيد راح(هو كان فيه سى السيد فى الامارات بردوا:sm170بس الموروثات صعب انها تروح مهما حصل
            مش عارف انتوا ممكن تختلفوا معايا بس فى لاخر هيا وجهات نظر
            اتمنى للجميع التوفيق وان كلنا نشتغل ونحقق طموحنا

والله يا صفا انا احس فيكي يا اختي لانو كان عندي كم هائل من الاحلام والاهداف تعبي مدينة بكاملها
              لكن بمجرد التخرج كل شي ولى وراح لاني حطيت يدي على خدي واستنى الوظيفة تجيني لحدي واعتبرت ان الشهادة الجامعية هيا الكفيلة لتوظيفي
              لكن انا نصيحتي لك هيا :
              كملي دراستك إما ان تدعمي شهادتك بماجستير او انك تدعميها بدبلوم عالي في نفس المجال

او تختار مجال اخر للتتوفر لك الحلول و اماكن التوظيف وصير" لك في كل عرسٍ قرصٍ "

و إسألي مجرب

اختك: ريم

معليك ثقي تماما اذا انتي مختبرات قدمي على وظايف بالسعودية وراح ياخذونك لان ربعنا يحبون التعاقد مع الاجانب
                انا اقولك وصدقيني راح تتوظفين بالسعودية(يموووووتون ببند التعاقد)لان فيه اكل وسرق حسبي الله عليهم
                اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

سلام الله عليكم

الصراحه كلامكم رائع وشكلكم تعانون زي

لكن امي اعطتني حل اخر اني اوافق على العريس الذي تقدم لي واطلب منه لا يمنعني من شغلي

او ارفضه واجلس في البيت عفوا أقصد المطبخ

ها أش رأيكم

يا أخت نهاد هذا ايميلي snow_girl002001@yahoo

شفتي تشابه الايميلات

أختي الكريمه ليش ما تفكري في الماجستير

صفا .. لا تحطين ايميلك ترا هنا هكر ..

الله يوفقك اختي وكل اهل اليمن السعيد ..
                        كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
                        ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
                        واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

اخوي اش يعني هكر "اخوي الاخصائى ابو فهد" الرجاء التوضيح

اختي صفا حاولي دائما تنظري الى الجانب المشرق المليء بالتفاؤل والامل في الحياه
                            الحياه فيها معوقات كثيره ممكن تقف عائق امام تحقيق احلامنا لكن الاصرار والعزيمه تبقى الدافعي الاساسي لتحقيق كل الاحلام
                            اختي صفا انصحك باراده قويه وعزيمه على تحقيق اهدافك وزراع روح التفاؤل وطرد اي افكار تشاؤميه تخطر ببالك وتوجهي الى الله بالدعاء واطلبي من امك تدعيلك
                            انا اتكلم عن تجربتي الشخصيه اول مااتخرجت من الجامعه اصابتني حاله كأبه شديده وخاصة في اول اسبوعين في بداية الدراسه حسيت ان كل المجتمع رجع لحياته الطبيعيه الا انا انتهى دوري عند هذا الحد خلاص اتخرجت طيب ايش اسوي وظايف يقولو مافي ماجستير يمكن مستحيل وجلست اسبوعين ابكي فيها يمكن دموعي مانشفت ههههههه لكن بعدها قررت ان يكون عندي اصرار وعزيمة قويه قدمت على تدريب في احد المستشفيات واصريت على التدريب بدون مقابل
                            والله قعدت 8 شهور اداوم دوام كامل من 7 -5 العصر حتى يوم الخميس كنت اداوم نص دوام واشتغل زي زي الموظفين واكثر والكل يقولي انتي مجنونه لكن مااهتميت لاني كنت حاسه بذاتي وكياني واني انسانه مفيده في المجتمع ولا البطاله وقدرت رغم اني متدربه اثبت جدارتي وكفأتي لدرجه ان مديرة المختبر ودكتور المختبر رفعو تقرير عني لادارة المستشفى يطلبو منها توظظيفي باي طريقة لكفأتي واخلاصي في العمل والحمدلله كانت هذي بدايه الطريق لنجاحات متتاليه بعد كذا احمد الله عليها
                            اهم شي لاتخلي اليأس يعرف لك طريق وحاولي تنمي مهارتك الوظيفيه وقدراتك وعليكي بالقرأة والاطلاع وحاولي تقرأءي سير الناجحين والمناضلين وستجدين فيها الكثير من الامل والحافز
                            والله يوفقك
                            حاول ان تكون

لطيف القلوب مثل الحديقة
                            عميق الأفكار مثل الجذور
                            رقيق الكلمات مثل الأزهار

يعمل...
                            X