إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة السؤال المحرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جوابي اني راح اصبر واحاول اضحك بقدر استطاعتي على سواليفه بس اذا جا يوم وانفجرت من ثقل دمه راح انسحب بكل هدوء واحاول قدر المستطاع اني ما احرجه او ابين له اني متضايقه منه ادري راح اجي على نفسي بس وش اسوي انا طيوبه (مادح نفسه.....)
    سؤالي هل وضعت في موقف ان احد عزيز عليك وانت تحترمه وتحب تسولف معه بس الناس فاهمينكم غلط ومن يكون او تكون؟؟؟؟
    اضحك وكاني رايق البال خالي
    والناس تحسدني وانا اموت بسكات
    اقضي نهاري بالمزح والتسالي
    وأسهر ليلي في هموم ومعانات
    غريبه هاالدنيا على كل حالي
    الحزن دايم والفرح بس لحظات

البدايه اسمحلي يا اخوي ابوفهد والله مقدر لازم اعلق :sm170تعرف ملقوف):sm170:........اقول الله يسامحك صرعتني من الضحك بصراحه قمة الاحراج والله العالم انك ماحتنسى هالموقف طول عمرك....
      وبالنسبه لي سوال الاخت ليوس باستر :sm170عساني قريته صح):sm170:
      سؤالي: إذا كنت مضطر/ مضطرة للتعامل مع شخص ثقيل دم.. يعني يكون الإنسان طيب وما فيه أي عيب .. لكن سبحان الله.. ثقيل دم وسواليفه ما تخلص وكل سالفه أسخف من اللي قبلها.. والمشكلة انه يتلزق فيك .. وناوي يصادقك بعد..
      كيف تتعامل معاه.؟؟
      بالبدايه اقول لا تحكمي عليه بهذا الشكل على طول........ ولازم تنظري له من جميع الجوانب
      يعني يمكن يكون فيها حاجات ثانيه حلوه تغطي على هالعيوب الي فيه بس انتي مانتي مديه نفسك فرصه لمشاهدة هذه الاجابيات لانك رابطه هذا الشخص بهذه الافكار السلبيه بالتالي عقلك ما يتقبل من هذا الشخص اي شئ حتى لوكان حلو وجميل......... :sm170 انا عارف حتقولي وش هالمُتفلسف):sm170:
      واذا هو مافيه طب _يعني من جد غثيث_ بصراحه ماعليك الا ان تتجنبيه .....
      الله يفكنا من كل ثقيل دم وغثيث.... يارب

وبالنسبه لي سوال سوما

سؤالي ... هل تعاني phobia??? و من شو؟؟؟ يا ريت الي عندهم همي الي اجاوبو
      انا عارف ان الجميع عارف معناها بس معليش اذا سمحتلي خليني اعرفها __ لمجرد العلم فقط__
      مرض الرهاب أو الفوبيا Phobia هو مرض نفسي ويعني الخوف الشديد والمتواصل من مواقف أو نشاطات أو أجسام معينة أو أشخاص. هذا الخوف الشديد والمتواصل يجعل الشخص المصاب عادة يعيش في ضيق وضجر.

الحمدلله بالنسبه لي ما حصلت لي ..... لكن احيان خوف بسيط يعني مانقدر نسميه phobia

اما بالنسبه لي الاخت ماكس
      سؤالي هل وضعت في موقف ان احد عزيز عليك وانت تحترمه وتحب تسولف معه بس الناس فاهمينكم غلط ومن يكون او تكون؟؟؟؟
      نعم والله انسانه عزيزه واحترمها احترام الله وحده هو العالم بذلك ... لكن الناس اه اه اه من الناس ___ رجاءً بلا تعليق __
      لكن على قولت جورج وسوف ( كلام الناس لا بي يقدم ولا يخر كلام الناس غيره مش اكتر)
      اما بالنسبه لي سوالي الي اتمنى من الجميع ان يجاوب عليه هو
      كيف تواجه النقد بكلا نوعيه ( البناء والهدام ) ؟
      غزة شامة في جبين العزة

اما بالنسبه لي الاخت ماكس

نعم والله انسانه عزيزه واحترمها احترام الله وحده هو العالم بذلك ... لكن الناس اه اه اه من الناس ___ رجاءً بلا تعليق __
        لكن على قولت جورج وسوف ( كلام الناس لا بي يقدم ولا يخر كلام الناس غيره مش اكتر)

بس كلامهم يجرح وخاصه اذا كنت بنت وماعندك الا سمعتك اللي يضطرك انك تفقد اخ عزيز وغالي بسبب كلام الناس لانهم مستحيل يفكرون خارج الصندوق وانك اذا ارتحت لاحد انت اكيد تحبه يعني مو ممكن شخص يحب شخص حب اخوي بريء؟؟
        اما بالنسبه لي سوالي الي اتمنى من الجميع ان يجاوب عليه هو
        كيف تواجه النقد بكلا نوعيه ( البناء والهدام ) ؟
        \الناء راح اشكر صاحبه واطلب منه انه يوجهني للصح والهدام راح اشكره لانه فتح عيوني على خطائي حتى لو انه كسر مجاديفي بس مراح اطلب نصيحته
        اضحك وكاني رايق البال خالي
        والناس تحسدني وانا اموت بسكات
        اقضي نهاري بالمزح والتسالي
        وأسهر ليلي في هموم ومعانات
        غريبه هاالدنيا على كل حالي
        الحزن دايم والفرح بس لحظات

السلام عليكم
          أنا راح أجاوبك على سؤالك ن1 ، النقد البناء سوف اشكر صاحبه أما النقد الهدام فإني أشدو بعبارة واحدة وهي ..
          الزعيم صرح تصريح ...يا جبل مايهزك ريح ، وأن البعوضة لا تدمي مقلة الأسد . :sm264:
          أنا راح أغير إسمي عشان أبو فهد ما يتشائم :sm118: ...وراح أعمله الزعيم 83 بدل الزعيم 82 ...
          أما بالنسبه لسؤالي فهو....همممم
          شو هي الكذبه الله كذبتها وحسيت انك انسان فاشل بعد ما كذبتها ؟:sm196:
          راح إجمع الغيمات... وأعطيهم مواعيد
          وحملهم قنابل... ويطيرون من جديد
          بشي ليلة كانون... بنتلاقى وبنروح
          وبيبلش القواص... والغيمات تشتي
          وقفوني عا لحدود... قال بدهن هويتي
          قلتلن إن بيافا... مخبايتها ستي

ايش ما حدا عندو phobia??? الخوف الي حكيت عنو مش phobia يا jemy وشكرا لتعريفك

وبتانسبة لسؤالك كيف تواجه النقد بكلا نوعيه ( البناء والهدام ) ؟

ممم انا بسمع النقدين و ما بهتم الا للي بيجي ع ميزاجي وانا بطبعي الي براسي هو الي بعتمدو

بس ما بتدايأ ( أتضايق) من النوعين

سؤالي ايش الموقف الي صار معك وحسيت حالك من هاد النوع ( طيبة ع هبل) !!
            التعديل الأخير تم بواسطة soma; الساعة 22-05-2008, 06:02 PM.
            ان عشت فعش حرا أومت كالاشجار وقوفا

sigpic

الصراحه اليوم اسألتك مافهمتها .. بس بجاوب على اللي فهمته ..

على كل الاسئله ..

اذا كان واحد ثقيل دم وهو عزيز علي مررره (( اخوي ، عمي ، جاري ، صاحبي )) بستحمله لأن اكيد في صفات حلوه وصفات مو حلوه .. لاكن الاكثر اكيد حلوه ،، لان طبيعة الانسان يدقق على الاشياء السلبيه ..

اما اذا كان واحد من الشارع وقاعد يستخف دمه .. انا اظن اني بقطع الاشاره وااخلي المرور يعطيني مخالفه افضل من اجلس معاه..

بخصوص الفوبيا ... تقصد الخوف ولا انا غلطان .. انا اخاااااااااف خوف شديد لدرجة انقاط التنفس قليل .. من

من (( الضاااطور )) البرعصي ، مدري عاد وش تسمونه انتم .. وهو حيوان يتواجد دايم على الجدران ويكون قبيح .. مثل السحالي ..

اما بخصوص طيبه على هبل .. هذا مافهمتها بصراحه ..

سوال .. وش راح تسوي في العطله القادمه .. يعني الاجازه وين راح تقضيها ..
              كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
              ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
              واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

اما بخصوص طيبه على هبل .. هذا مافهمتها بصراحه ..

يعني اتساوي اشي من طيب نيتك بس تكتشف بالاخر انو اندضحك عليك

ان شالله اتكون وصلت

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة jemy مشاهدة المشاركة
                  لالالالالالالالالالالالالالالا بصراحه ما حبيتها منك ياليالي...:sm196::sm196:
                  انا الي ماهو ملتزم بقوانين اللعبه!!!!! بصراحه ياليالي انتي جالسه تناقضي نفسك .... ارجعي اقري موضوعك انتي الي تقولي ياليت تكون الاسئله محرجه

واذا كل واحد ما هو حاب يجاوب على سؤال معين قام وسأل سؤال ثاني بصراحه صارت اللعبه مالها داعي وحتخرب يعني على بلاطه انت الي داخله عرض وبقوة كمان.............:sm186:

والله يسامحك جالس تتريقي:sm198: على جوابي....!!!
                  :sm193:يعني الواحد اذا يكون صادق مع نفسه ويقول الحقيقه يكون كذاب .....:sm204: الله يسامحك على العموم:sm204:...........:extra61:
                  على كل حال اذا منتي حابه تجاوبي ماحد جابرك سيبي غيرك يجاوب :sm185::sm185:بلا......... بس ماني قايل خليني احسن منك

:sm235:لا تزعلي مني ..... :sm112:وانا اترك الحكم لباقي الاعضاء منهو الغلطان فينا
                  دخول على عجل!!!

هدي هدي شوي شوي عليا هذا كله عناد
                  خلااااص ياجيمي مشت اللعبه لصالحك من قدك و لاتقصر بالاسائلة المحرجة :sm180:
                  انا راح اغيب يومين .

واعجبني اقتراح ابو فهد ممكن نمشي عليه :sm170:
                  ولا تنسى سؤالي ياجيمي انت ردك بعدي فلازم تجاوب على سؤال الي قبلك بعدين تحط سؤال.

تحياتي لك وبطل عناد لانها صفة مو كويسه:sm180:
                  .................

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله و الله اكبر

ليالي .. وين سؤالك وين جوابك ...

بعدين اذا غبيتين يومين ارجوا منك شراء كيبورد ممتاز .. تراه رخيص بـ 30 ريال ..

السوال ياخوان ماااحد جاوب عليه اذا كان صعب غيرناه ..

جيمي وو ليال .. كل واحد يصلع سيارته ؟؟

؟؟

3/10/1429هـ الخميس

لا انا ما أعاند يا ليالي ......... انا بس حبيت اوضح شروط اللعبه الي انتي كتبتها بيدك>>>> يعني مجرد دعوة لي التنظيم

وعلى العموم مشيت كلامي ياحرام
                      ترى :sm198: امزح :sm198: لا تاخذي بخاطرك.....:sm189: وعشان اثبت لك صدق كلامي حجاوب على سؤالك:sm189:

انا أقيم بأجمل مدينه بالعالم:sm202:
                      أقيم بمدينه إرتبطت بأسم أعظم مخلوق بالعالم :sm200:
                      عاد خلاص مايحتاج اقول اكيد عرفتوها :sm199:

حتغيبي ياليالي يومين سلامات عسى خير لا تكوني سمعتي كلام ابوفهد وبتروحي دوري الكيبورد الي بي 30 ريال .......
                      اذا حصلتيه جيبيلي معاك واحد....... اه لاتنسي

اما سؤال ابوفهد
                      بصراحه النيه هالسنه مافيه طلعه من البيت جالس لك بالمنتدى ليل ونهار

طيب ممكن تسمحيليي اسأل ياليالي ذحين :sm187:...... عشان ماتقولي داخل عرض

هل تؤمن_تؤمنين:sm199: بالحب :sm199:قبل الزواج؟ وهل تعتقد_تعتقدين نجاح الزواج في حالة انه حصل؟؟؟؟:sm197:
                      التعديل الأخير تم بواسطة jemy; الساعة 09-05-2008, 01:47 PM.
                      غزة شامة في جبين العزة

جـــيـــمي ,, لا يكون طايح على شغالاتكم وحابها ..

حنا يا اخي الكريم .. لنا عاداة وتقاليد ياااجيمي في السعوديه ..

يعني الواحد يشلون يحب .. قصدك يرقم او يتعرف على وحده بالنت .. ثم يحبها و يروح يتزوجها ,,

انا اعتقد ان هالكلام .. مو صحيح ..

ولي تعليق اخر .. لكن بنتظر تعليقك اولا على هالشي .. ولا يهونو الربع

؟؟

3/10/1429هـ الخميس

المشاركة الأصلية بواسطة الاخصائي أبوفهد مشاهدة المشاركة
                          جـــيـــمي ,, لا يكون طايح على شغالاتكم وحابها ..

حنا يا اخي الكريم .. لنا عاداة وتقاليد ياااجيمي في السعوديه ..

يعني الواحد يشلون يحب .. قصدك يرقم او يتعرف على وحده بالنت .. ثم يحبها و يروح يتزوجها ,,

انا اعتقد ان هالكلام .. مو صحيح ..

ولي تعليق اخر .. لكن بنتظر تعليقك اولا على هالشي .. ولا يهونو الربع
                          الله يقطع شيطانك يابوفهد عاد ملقيت الا الشغاله ذكرتني بابوي ماوده يجيب شغاله بالبيت قال ايش خايف عليها مني.... لا تصدق ترى امزح تراني حليل وطيوب

لا يابوفهد انا عارف لنا عاداة وتقاليد لكن انا اسال عن هالشباب والبنات الي يتعرفوا على بعض عن طريق الجوال او النت او عن طريق العمل.... هل صحيح انه يكون هناك بينهم حب صادق يصل الي حد الزواج... وفي حاله حصول هذا الزواج هل ينجح ويستمر....

لاني بصراحه ما عرف هالسوالف ((مسوي فيها مؤدب))

انا سألت عشان اعرف وجهت نظركم على هذا الموضوع لانه لدينا بالمنتدى بنات وعيال كثير ماتزوجوا لسى فلهذا السبب سألت لمعرفه ارئهم عن هذا الموضوع...
                          لاني بصراحه ما أقدر أتصور هذا الشئ وحتى لونه ضهر بالبدايه انه رومانسي وجميل لكن بالنسبه لي ما اشوف ان هذا الكلام ينجح او يستمر.......

شوف يابوفهد صاحبك _الي هو انا_ فيه بنات كثير حطات عيونهن عليه (( لا تضحك)) (( مسوي فيها توم كروز العرب)) بس ما علينا رفقاً بالقوارير يا جيمي :sm199:

وعلى قولت ابوي ((( يابعد راسي يا بابا )))
                          استريح مالك الا بنت عمك

عاد ابشوف تعليقاتكم وخاصة حبيبي ابوفهد
                          غزة شامة في جبين العزة
                          http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/w8R55279.jpg

هل تؤمن_تؤمنين بالحب قبل الزواج؟ وهل تعتقد_تعتقدين نجاح الزواج في حالة انه حصل؟؟؟؟

لا نعم ...نعم لا .. ما الو جواب الصراحة
                            هاد سؤال محير ... ممكن اجاوب اقول ما الكل بخطب و في فترة قبل الزواج ممكن احبو بعض
                            وممكن يتعرفو عن طريق صدفة و احبو بعض ويتزوجو
                            وممكن يتعرفو يضحك عليها و ما يتزوجها يعني تسلاية
                            الاحتمالات كتيرة بعتمد على نوع الشخص و تفكيرو و نيتو صعب التكهن بالموضوع

sigpic

بما انو ما حد جاوب سؤالي فهو ساري المعوول ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 10-05-2008, 02:24 AM.

sigpic

^
                                ^
                                ^
                                اسف على التعديل على ردك
                                كنت ابختار ايقونة (اقتباس) واخترت (تعديل )
                                اسف سوما

المشاركة الأصلية بواسطة soma مشاهدة المشاركة
                                بما انو ما حد جاوب سؤالي فهو ساري المعوول ههههه

طيب انا بجاوب يا سوما

قبل 3 سنوات كان عندي اختبار فيزياء عملي بالجامعة
                                المهم كان معي مسطرة طويلة وحلوة عشان رسم الميل
                                المهم
                                شفت طالب معه مسطرة قصيرة مرة وحالتها حاله
                                ما ادري ليه رحت وعطيته مسطرتي وخذيت مسطرته بالرغم أنه ما تربطني فيه علاقة قوية

لكن الحمدلله جتني اسهل تجربة وجبت فل مارك

سؤالي للي بعدي:
                                كم وزنك و طولك ؟
                                <<< سبعين الف عضو بيمرو ولا راح يجاوبو

يعمل...
                                X