إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة السؤال المحرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماانسى ابدا لما كنت العب تحت شجرة البيذام... طاح ع ملابسي طيطار (برص يمكن تسمونه)... صرت اسرع عداءة على وجه الارض.....اتحدى توم سوير يسبقني ف هاللحظه......دوره كامله على البيت كامل ف غضون دقييقه....هههههههههههههه.:more16:...كل ها على امل يطيح الطيطار من فوق ملابسي وانا اركض بسرعه... ف النهايه استوعبت انه طايح قبل لاابدى عدو هههههههههههه..........

سؤالي الحين........شو رايكم بالطيطار وجماعته الضب والسحليه كيف تتحملون تلمسونهم بايدكم او حتى في ناس ياكلون الضب كييييف!!!!؟؟؟
    "يارب
    مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي"

• سؤالي الحين........شو رايكم بالطيطار وجماعته الضب والسحليه كيف تتحملون تلمسونهم بايدكم او حتى في ناس ياكلون الضب كييييف!!!!؟؟؟

ههههههه ذكرتيني بأختي .تصيبها حالة هستريا من هذه الحاجات .
      يمكن تقصدي بالطيطار (الوزغ ) رأيي فيه مقزز جداً:sm186:
      اخر مره كان لقاءي به في البر لقيته على عباتي (يمكن سحليه ) ظلمه ماكنت اشوفه كويس بس كان متجه لكتفي(بس ماراح اقول ايش سويت ن1 )

اما سعالي :

موقف من الطفوله لما بتتذكره بتضحك على نفسك ؟؟
      .................

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله و الله اكبر

• اما سعالي :

موقف من الطفوله لما بتتذكره بتضحك على نفسك ؟؟

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>. ...
        حلوه سعالي

بصراحه اتذكر اني حرقت سيارة الجيران :sm196:
        بس ابشركوا كانت خربانه :sm174: يعني ودي أحسن الصورة شوي

سعالي:
        هل فكرت يوم انك تترك المنتدى وتهجره بسبب أحد الاعضاء؟؟
        بصراحه انا فكرت وكان ذلك بسبب عضو .(ماني قايل أسمه)
        ورجئاً لا يسالني أحد عن أسمه لاني نسيت الموضوع .... وانا مسامحه دنيا واخره
        غزة شامة في جبين العزة

• [IMG][/IMG]
          صراحه سؤال محرج لكن نجاوب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, كنت في أول أبتدائي وطلب المدرس دفتر أبو80 ورقه و الوالد كان مسافر المهم داومت اليوم الثاني قال و ين الدفتر قلت رحت البقالة ما حصلت ألا أبو 70 وانت تبغى أبو 80ضحك وسكت ما عرفت ليش ضحك يومها و يوم كبرت شوي عرفت أنه مافيه دفتر أبو 70 لكن خلاص راحت الطفولة بأيامها

[IMG][/IMG]
          [IMG][/IMG]
          معليش يا أبو فهد ماقصدي بك
          السؤال هو ؟؟؟

اذا كنت أنت وزوجتك وامك وحماتك بالبحر وسقطوا كلهم بالبحر الا انت وانت ما تقدر تأنقذ غير شخصين يا ترى منو بتنقذ ومنوو بتخليه يغرق ويمووووت ؟؟؟؟؟؟
          أرجو الرد يكون بكل صراحة حتى لو ما كنت متزوج......
          [IMG][/IMG]

وعكسوو السؤال يطلع موجه للبناااااااااااااات ...... ok

بليز ماابي احد يشارك ويقولي
          ماادري سؤال يحير ؟! وماادري منو بختار !!

[IMG][/IMG]
          [IMG][/IMG]
          التعديل الأخير تم بواسطة caesar22; الساعة 20-07-2008, 03:15 PM.
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً .. سهل الله له به طريقاً
          إلى
          الجنه

لا خير في كاتم علم

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مع أطيب التمنيات
          CAESAR22

• بالنسبة لسؤال جيمي "هل فكرت يوم انك تترك المنتدى وتهجره بسبب أحد الاعضاء؟؟"
            بصراحة نعم بس بعدين فكرت اذا عندي اصدقاء حلوين وطيبين مثلكم ماريد شي بعد .

وبالنسبة لسؤالcaesar راح انقذ والدتي طبعا وبعدين زوجي . وحماتي الله يرحمها كانت ست طيبة ياحرام ماتت....

س// " الطيطار " ايش يسموه بالعراقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            http://<a href="http://www.baby-gaga...AN.png</a></a>

• اولا بخصوص سؤال الاخcaesar22 لوكنت بهذا الموقف با انقذ امى اولا وحماتى ثانيا (ليش حماتى ؟؟؟؟؟)اقولكم ليش من شان لمن تموت زوجتى اللة يرحمها اكيد حماتى بتكافينى مقابل انقاذ حياتها والمكافئة بتزوجنى اخت زوجتى اللى ماتت(وكنت ما احبها) طبعا مجانا والجديد احلى من القديم با النسبة لسؤال shala ايش اسم الطيطار با العراقى سالت طالب عراقى يدرس معى با الجامعة عن اسمة قال يسموة ب(السيما) طبعا صاحبى هذا العراقى من الرمادى بس اكيد تختلف التسمية من منطقة لاخرى حتى داخل الدولة الواحدة عندنا با اليمن يسموة(وزغ وكمان يسموة عرزق )
              مهما طال الليل لابد من صباح :sm200::sm188::sm199::sm187::sm198:

• تحذير الى كل البنات والشباب.......ديروا بالكم من ايمن الظاهر ماباقي امان بالدنيا .والذي بسرعة يبدل زوجتة ماعندة مانع يبدل اصدقائه هم. :sm184: :sm184:

ولاول مرة اسمع با(سيما) وتحياتي للطالب العراقي الذي يدرس معك.

س// اذا اخذت نتيجة وكنت راسب . من ترجع للبيت بسرعة راح تخبر اهلك بالنتيجة لو تصبر شوية لحد ما تلاقي الوقت المناسب وتخبرهم بالخبر السعيد؟

• الظاهر ان الاخت /shala اخذت كلامى على محمل الجد ولو ركزت بكلامى تعرف انة مزح ولايمكن ان يحصل ب الحقيقة لانة اساسا الواحد يمكن ينقذ حيوان لو شافة يواجة الخطر مش بس امة او زوجتة او حماتة ولايمكن يهون على الواحد يشوف نفس بشرية تموت وهو قاعد يتفرج مش شرط حتى يكون قريب لك او بعيد الصلة با القرابة (قال ايش حماتى لانة بتزوجنى مرة ثانية ..........................) الحقيقة عند الكوارث لايفرق بين القريب والبعيد واسمحى لى اختى shala ان شرح لك تجربتى فى الانقاذ عام 2005 عندما سقط جبل الظفير فى صنعاء على قرية يمنية واصبحت تحت الانقاض كنت حينها فى معسكر قريب من الحدث فى مهمة تدريبية خاصة با الجيش الحقيقة شاهدنا ماسى لايمكن توصف لكن ابدا لم نفرق بسبب من الاسباب با النسبة لاجابة سؤالك اكيد با انتظر وقت مناسب من شان تكون العلقة مخففة رغم انها لم تحدث معى الى الان

[/IMG]
                    shala هههههههههههههههههههههه
                    إذا أنقذتي والدتك و زوجك !!!!!!!!!!! وحماتك تركتيها تموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    زوجك راح يطلقك و المشكلة كيف تتركي أمك تغرق
                    ...........بتفتكي من حماتك خخخخخخخخخخخ

يسلمواااااا يا shala للمشاركه الحلوه
                    [/IMG]
                    [IMG][/IMG]
                    ايمن القدسى هههههههههههه
                    لوكنت بهذا الموقف با انقذ امى اولا وحماتى ثانيا (ليش حماتى ؟؟؟؟؟)اقولكم ليش من شان لمن تموت زوجتى اللة يرحمها اكيد حماتى بتكافينى مقابل انقاذ حياتها والمكافئة بتزوجنى اخت زوجتى اللى ماتت(وكنت ما احبها) طبعا مجانا والجديد احلى من القديم
                    [IMG][/IMG]
                    يالمجرم بتفتك من زوجتك كان شرط عليها كم شرط ,,,,, بتزوج عليها ومن مالك إذا وافقت انتهت المشكلة وقول لحماتك ليش ما تتعلمي السباحة هههههههههههه
                    إذا ما وافقت قول مع السلامة وترك حماتك و زوجتك تغرق و خذهم بعدين وقول حاولت أنقذ حياتهم لكن ما لحقتهم و الحمد لله ماتوا شهداء غرق ....يكافئك عمك بزواج و مال خخخخخخخخخخخخخ

يسلموااااا ايمن القدسى على المشاركة الحلوة وسامحنا أن كنا زودناها
                    [/IMG]

shala
                    بالنسبة لسؤالك يا أختي ما قد جربت لكن لا سمح الله سقط ما راح أعلم أحد و إذا كان ولا بد أعلم راح أعلم لكن أبحطها في رأس الدكتور ألي سقطني
                    [/IMG]

طيب سؤالي
                    إذا كان عندي 4 أصدقاء و أريد اختبار صدق صدقتهم ما ذا أفعل ؟؟
                    [/IMG]
                    التعديل الأخير تم بواسطة caesar22; الساعة 20-07-2008, 04:49 PM.

إلى
                    الجنه

لا خير في كاتم علم

مع أطيب التمنيات
                    CAESAR22

• لاتزعل يا ايمن امزح معك ...............والحمدلله على سلامتك والله لايشوفك مأسي
                      :sm199: :sm199: :sm199: :sm199:

ابو المثل يقول الصديق عند الضيق . واذا صديقي مايصير جنبي بالسراء والضراء مايستحق لقب صديق .
                      وصعبة تحكم على انسان من اول مرة فمن الصعوبة احكم على 4 من اصدقائي على انهم ينفعوني ولا لا ..

:sm188: :sm188: :sm188: :sm188:

س// كم مرة حبيت/ ي وانصدمت؟؟؟؟؟؟

• الاخ/caesar من شان اختبر صدق اصدقائى واعرف هل سيقفون معى وقت الشدة بعملهم اختبار سا اجتمع بهم واقولهم انة انا فى ورطة كبيرة وعلى شيكات بدون رصيد مستحقة السداد بعد شهر والا بدخل السجن واشوف ردة فعلهم ومش با الضرورة صديقى الوفى يعطينى فلوس من شان انقذ نفسى لا بس اشوف تضامنة معى وهل سيهرب من المشكلة ويقول معرفكش!!! بعد الشهر با اقيم كل صديق على الموقف الذى عملة معى واللى اعطانى فلوس اردها لة واشكرة واللى مفيش معة فلوس بس بقى معى وماسابنيش هذا برضة صديق وفى عمل اللى يقدر علية واللى تهرب اعرف انة الخائن(صديق المصلحة) بالنسبة لسؤال shalaالحقيقة مرة وحدة فقط (يتيمة) ايام كنت مراهق طبعا بنت الجيران وكنت بجرائة واندفاع متهور لدرجة اصحاب الحارة واهلى علموا با الموضوع وخذ يا ايمن علقة جامدة من ابوك :sm204:ومحاضرات فى الادب واحترام الجيران ولاخلاق والعادات والتقاليد بس انا الى الان معتبرهاش قصة حب ابدا لانها كانت فى فترة طيش ومراهقة

• حقيقة أنت مبدع يا ايمن و أفكارك تعجبني:sm194:

طيب عندي لغز سهل مرة :sm195:!!!!!!!!

له اربع اصابع وابهام وليس به لحم او عظام

أتوقع أسهل من كذا ما فيه:sm205:

إلى
                          الجنه

لا خير في كاتم علم

مع أطيب التمنيات
                          CAESAR22

• احم

الجواب هو

الكــــــــــــــــــــــــــــــــــرسي :sm194:

4الاصابع هي الي تحت والابهام الي فوق

سؤالي:

هل شخصيتك في المنتدى تعكس تمااااااااماً شخصيتك في الحياة ؟؟ والا ملمعة شوي :؟؟
                            .................

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله و الله اكبر

• حقيقة أجابتك خطأ أخت ليالي فهم السؤال نصف الأجابة..........عذرا[IMG]
                              [/IMG]

ما فهمت سؤالك صح لكن بأجاوبك على ألي فهمته((هل شخصيتك في المنتدى تعكس تمااااااااماً شخصيتك في الحياة والا ملمعة شوي))
                              أنا شخصيتي كما هي تماما هنا في (المنتدى) و هناك في (الحياة) وهذا منتدى لأعرف فيه أحد ألا عن طريق المنتدى فقط فكيف لي أن اظهر شخصية أخرى ياليالي........

سؤالي

طيب أعيد نفس الغز سهل مرة !!!!!!!!

له اربع اصابع وابهام وليس به لحم او عظام؟؟؟

إلى
                              الجنه

لا خير في كاتم علم

مع أطيب التمنيات
                              CAESAR22

• اجابة سؤال ليالى (نحلة المنتدى)صراحة شخصيتى فى المنتدى هو نفس شخصيتى الحقيقية بدون اى اختلاف لانة صعب على الواحد يكون لة وجهين او يتقمص دورين حتى اسمى فى المنتدى هو اسمى الحقيقى اما قصة ملمعة يعنى ليش بلمعها ؟؟؟ المفروض كل واحد يعكس شخصيتة الحقيقية :sm170:لانة مافيش داعى يتنكر!!!!!!!!!!!!
                                اجابة لغز الاخ/caesar22 الحقيقة اخى فكرت وما لقيت الاجابة شكلى باطلع خسران مثل ليالى بس هى حاولت على الاقل منتظر الاجابة :sm196:

يعمل...
                                X