إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة السؤال المحرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبه لسؤال الاخ caesar اعتقد الاجابة ............ كفوف ........ صح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    :sm199: :sm199: :sm199: :sm199:
    بالنسبة للاخت ليالي // بصراحة انا على طبيعتي بس احيانا حذرة شوية لان اخاف يكون كلامي غير واضح ويصير سوء تفاهم .

س/ مسطول رايح يحج وشايل معاه " دوده" لييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    http://<a href="http://www.baby-gaga...AN.png</a></a>

• هههههههههههه من شان يدخل هو وياها الجنة اومن شان يخوف بيها الى يزاحمة عند رمى الجمرات ههههههههههههه
      مهما طال الليل لابد من صباح :sm200::sm188::sm199::sm187::sm198:

• شاكر لكم ومقدر يا Shala و ايمن لكن توقعت طلاب المختبرا ت يفترض أنهم أول ناس يحلو اللغز بس ما أدري أش سبب تصعيب اللغز مع أن حله بين أيديهم زعلتوني

القفزات (Gloves) عندها أبهام ولها أربع أصابع
        [IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

طيب سؤالي : مين نجم المنتدى ؟؟؟؟ وهل انت من نجوم المنتدى!!!!

[/IMG]
        التعديل الأخير تم بواسطة caesar22; الساعة 23-07-2008, 03:09 PM.
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً .. سهل الله له به طريقاً
        إلى
        الجنه

لا خير في كاتم علم

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين

مع أطيب التمنيات
        CAESAR22

• ههههه يعني الجواب القفاز

طيب ينفع لو قلت يد إنسان الي
          لان بصراحه كنت بأقول كذا لو ما قلت انت الإجابه

(بس خفت تقول افهمي السؤال قبل ما تجاوبي _ ):sm184:

ياكرهي للألغاز .............تحياتي لك
          .................

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله و الله اكبر

• يسلمو ليالي:sm199: ....على ها اللعبه.....

نجم المنتدى: بالنسبه لي هو....... راعي ميكروبات.....

فرغم غيابة عنا إلا ان ابداعاتة تُضئ مع إشراقة كل يوم جديد...الله يكون في عونه

اما انا....... احم احم......:sm204: للاسف لا

ما شاء الله المنتدى مليئ بالنجوم من مشرفين واعضاء.... لحظة...!!! لحظة....!!

بس انا اكيد قمرهم....... احم لا انني اتواجد في المنتدى من حين لأخر بسبب ضيق وقتي......لذلك القله منكم يعرفني.:sm170:...احم احم

.......طبعاً امزح......

سؤالي: هل قمت بتشخيص عينه خطأ....:sm200:؟؟؟؟ إيش العينه ؟؟؟؟ وكيف تصرفت؟؟؟واك

دمتم بنقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا1
            اللهم اني اعوذ بك ان اُشرك بك شيئاً اعلمه

واستغفرك فيما لا اعلمه

• القفزات (Gloves) عندها أبهام ولها أربع أصابع

احنه نسمية كفوف يعني حليت اللغز .

ليش ياليالي ما تحبين الالغاز ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اموت عليها ما انام اذا ما احلها.

وبالنسبة لاجابتك يا ايمن فهى false:sm195:

الجواب هو/////////////// استنادا الى الايه " الحج ايام معدودات" فهو فهمها مع دودات واضح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

• دي قصة حصلت لوحدة من صديقاتي

كانت معجبة في شاب وكان على حسب ما تقولي خلوق ومهذب وما يتعدى على الحدود في الكلام

كانت تنتظر منه نظرة كل صباح وكان هذا اغلى ما تملك

و مصدر سعادتها الوحيد

لكن مع الوقت اتضح انه يخفي شي كبير عن كل من حولة

اكتشفت انه ينتمي إلى عقيدة او تشريع اخر

لو كنتي مكانها ايش تعملي او لو كنت انت في هذا الموقع ايش تعمل ؟؟؟

• حقيقة ياليالي لو جاوبتي(اليد) كنت قلت صح لأني ماأحب أزعل أحد و أجابة شبه صحيحة يعني صح
                  بالنسبة لك يا hala إذا كان المعنى صح فأنتي مبدعة
                  يا أميره يمنيه أنت قمر المنتدى مع أني أعتبرك نجمة لأن النجمة لامعة أما القمر له جانب مظلم إلا يوم البدر إذا أنت البدر
                  فعل كل أعضاء مختبرات العرب نجوم
                  و فعل راعي ميكروبات يستاهل أنه يكون نجم ساطع

[IMG][/IMG]
                  كلكم نجوم

شكرا لكم نور المنتدى بوجودكم تقبلوا تحياتي

بالنسبة لسؤال أميرة يمنيه أتوقع أني ما طلعت معاي تجربة خطأ إلا مرة في الاختبار لأن الدكتور غلط في الرأجينت طبعا عارف قصدك لكن جاوبتك بحكم أني طالب مع أن العينات الدكتور وحدة ألي يعرفها وبعد تسليم النتائج يعلمنا بالإجابة شكرا لك أميرة

سؤالي للي يحب الألغاز :
                  شبهتني بالحوت رغم أني لست حيونأ وسميتني بالسلحفاه لاني بيضاوية الشكل استخدمتني ضدك رغم اني من صنع يدك اراك ولاكنك لا تراني قال فى شاعركم

هي الحوت او الحوت منها مشابه
                  فلوكان فولاذأ لكان اخاها

إلى
                  الجنه

لا خير في كاتم علم

مع أطيب التمنيات
                  CAESAR22

• وضحت الاجابة shala بس اكيد كان ضعيف با العربى شوى وكان مهمل ب القراءة بس حرام عليك كان على الاقل تعطينى درجة واحدة لاننا حاولت اجاوب وبرضة اجابات مقنعة لحد ما اجابة الاختrius الحقيقة لم افهم هل ينتمى لمذهب اخر او ينتمى لديانة اخرى وهل هى ديانة سماوية او وثنية مثل البوذية والهندوسية الحقيقة اذا كان من احببت من مذهب اخر لنفس الديانة مافيش مشكلة كبيرة مادام الاثنان ينتمون لديانة واحدة والاختلاف بين المذاهب با امور تافهة ومش كبيرة ........اما اذا كانت ديانة اخرى فهناك تحفظ لانة كل شريعة سماوية عندها حدود وعقوبات عند الا رتداد عن الديانة (كان اللة فى عونها صاحبتك يا riusبس انصحها ما تفرط فى دينها لانة الاساس) ن1ن1 كمان اعتذر للاخ caesar22 عن عدم اجابتى للغز بس حاولت احممممممممم الغواصة والقمر الصناعى صح
                    بس مانساش ارحب با الاخت /اميرة يمنية اقولك الحمد للة على السلامة وافتقدناك فى الايام الماضية نتمنى ان تبقى معنا وان تمتعينا بمشاركاتك الرائعة دوما

• هل هو الصاروخ يا caesar؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      الاختrius كما تفضل الاخ ايمن . لامشكلة في المذاهب فلا فرق بينها مادامت تؤمن بالله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.. لكن لو ديانه اخرى فعلى احد الطرفين ان يغير ديانته وهذه صعب مشكلة يمكن ان يواجهها انسان و ان الفراق هو الحل الامثل

• بالنسبة لسؤال الأخت rius المسألة هنا تختلف لأنه مذهب أو ديانة اخرى كما يختلف الوضع تماما هي تحبه وهو حب محكوم عليه بالفشل بسبب الديانة مسألة صعبة عليها أن تنساه للأبد إلا إذا كان هو يبادلها نفس الشعور ومستعد لتغير من ديانته فشيء آخر....أما إذا كان الاختلاف في مذهب فالفروق بين المذاهب بسيطه لأن الأساس واحد..

أعذرني يا أخ ايمن.....
                        بالنسبة لسؤلي الإجابة هي الغواصة والله مبدع يا ايمن

[/IMG]

بالنسبة لإجابة الأخت shala إجابة خطاء ,,,,ترضية لأيمن

أمزح معك يا shala

طيب ما احد وضع سؤال أمركم عجيب

طبعا هذه لعبة تشغيل المخ هي حلوة بس تحتاج قلم و ورقة وأشتغل حتى تجيبها

[/IMG]

اللعبة كالتالي :
                        عندك ثلاث معطيات
                        برميل 10 لتر
                        برميل 7 لتر
                        برميل 3 لتر
                        ثلاث براميل عندك أبو 10 لتر مليء بالماء يجب عليك أن تقسم هذه الكمية من الماء إلى أن يصبح 5لتر ,, 5لتر تمام من الماء
                        الميزان المسموح لك بالقسمة فيه هو برميل 7 لتر و 3لتر سوف تمر بعدد من الخطوات المتتالية في القسمة بالبراميل ولا يسمح لك استخدام أي نوع أخر من الموازين
                        طبعا الفائز الذي يحلها في أقل عدد من الخطوات لأن لها أكثر من حل و في أقل وقت ممكن أكتب الوقت ألي حليت فيه المسألة..... معى أني نسيت الحلول لكن أبرجع أحلها ونشوف بطل الرياضيات (تحدي)
                        تقبلوا تحياتي

إلى
                        الجنه

لا خير في كاتم علم

مع أطيب التمنيات
                        CAESAR22

• [CENTER]لك شو مالكم علينا الغاز ورياضيات يا جماعه حرام عليكم انا باجازة هلق والصراحه الالغاز بدها تفكير
                          لما تخلص اجازتي بفكر شلون بدي قسم البراميل ومين يلي الو خمس اصابع
                          شوفولنا شي سوال سهل ما نتعب حالنا فيه كتير الله يخليكم
                          بلاش دفارة هلق :sm197:
                          :sm191::sm191::sm191::sm191::sm191::sm191::sm191:: sm191::sm191[/CENTER
                          ]:
                          :sm199: NEMO

• بالنسبه لموضوع الاخت rius...... اختلاف الديانات امر صعب للغايه....... بغض النظر عن الحب ولكن الدين اساس كل شئ

والله يكون في العون:sm198:

مشكور اخ ايمن و caesar22 على الترحيب:sm171:

اما بالنسبه للغز....... جاري التحليل...........

::..........:sm200:
                            اللهم اني اعوذ بك ان اُشرك بك شيئاً اعلمه

واستغفرك فيما لا اعلمه

• شو يا caesar ماعطيتنا اجابة على اللغز السابق !!!!!!!!!! بالنسبة للسوال الجديد انتظر الاجابة علية في عيد الفطر .

س//////////// لو خيروك بين الكلمات المتقاطعه ولعبه السودوكو ايهما تختار؟؟؟

• shala الا اعطاك الاخ caesar الاجابة وكانت الصاروخ وكانت اجابتك يا shala (خطا ) واجابتى كانت صح ب النسبة لاجابة سؤالك اكيد با اختار الكلمات التقاطعة رغم انة ما احبش ولا واحد فيهم بس خيارين احلاهما مر با النسبة لاجابة سؤال الاخ caesar الحقيقة هذة المرة لم اعرف الاجابة:sm204::sm204::sm204:

يعمل...
                                X