إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التدريب في المستشفيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التدريب في المستشفيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم؟؟؟
    ممكن تساعدوني ؟؟؟
    انا تخصصي مايكرو في جامعة الملك عبد العزيز في جدة وعندي مادة تدريب ميداني ومني عارفه في اي مستشفى اتدرب محتاره خصوصا انو لازم الاقي واسطة في المستشفى اللي حختارها بس انا الين دحين مااخترت مستشفى لاني مااعرف افضل مستشفى اقدر اتدرب فيها ... وابغى اسألكم عن مستشفى الملك فهد كيف التدريب عندهم في المختبر ؟؟ وانتو تنصحوني بايه؟؟؟ اعطوني رايكم واتمنى انكم ماتبخلو عليا بخبراتكم ...
    وشكراااا

اختكم/
    Rooja

:sm197:

المستشفيات كثيرة ياأختي خصوصاً عندنا في الرياض وبعض المستشفيات مايحتاج واسطة إذا كان معدلك كويس..بالتوفيق لك أختي

اهلين azozi وشكرا على الرد ...بس انا في جدة وادور مستشفى في جدة ... وهده مادة تدريب مطالبه بها في الجامعة ولازم اخدها بس لازم اختار مستشفى عشان اتدرب فيها واغلب المستشفيات مايقبلو الا ادا عندي واسطه وكمان ماعندي وقت للتفكير الترم الصيفي حينزل جدوله وانا لسه مااخترت مستشفى فحبيت استشيركم لانكم حتدلوني ان شاء الله بسرعه... وشكراااا

انا من رأيي بما ان المسألة فيها واسطات لازم تروحي بنفسك للمستشفيات الموجودة عندكم وتسألين بنفسك عن كيفية القبول وبما أنها مادة وحدة ماأتوقع ان راح يكون فيها صعوبة ...وبالتوفيق انشاءالله

ما أدري عن الوضع عندكم في جدة
          لكن احنا في جامعة الملك سعود بالرياض المواد اللي فيها ذهاب للمستشفى نروح للمستشفى الجامعي
          وقبل كانو يروحون للحرس الوطني والمستشفى العسكري

انا اذكر هذا الكلام ليش؟ عشان ابين انو عندنا المسألة تكون بين الجامعة والمستشفى والطالب ماله اي دخل بالموضوع (يعني الجامعة تكلم المستشفى وتتفق معه على الموعد المناسب لنا ولهم ومن ثمَ الجامعة تبلغنا بموعد الذهاب الاسبوعي للمستشفى)

عموما بما أن الموضوع عندكم غير
          فأنصحك تسألي البنات اللي سابقينك بترم او ترمين وأكيد راح تلاقين وحده كانت ظروفها زي ظروفك وهي اللي راح تدلك على الحل.

مع خالص تمنياتي لكِ بالتوفيق أختي

مشكورين والله على ارائكم .... وعلى العموم انا الحمدلله لقيت واسطه من دكتور في مستشفى الملك فهد بجدة وياريت يكون عندنا زي عندكم بالرياض انه يكون من الجامعه للمستشفى ... لكن عندنا غير لازم الطالبة تدور على مستشفى من قبل ماتاخد الماده بترم عشان تحجزلها مكان بالمستشفى ... اما انا فدوبني احجز على اخر الترم عشان كده صعب الاقي ... بس الحمدلله لقيتلي واسطه ... معليه طولت عليكم ومشكورررررررررين على اهتمامكم....

اختي

انصحك بتدريب بحسب خبرتي قبللك في مستشفى المللك فهد او مستشفى المساعدية الولادةوالاطفال

اما مختبر الاقليمي نصحية لاتتدربي فيه لانه سئ جدا في الميكرو للتدريب بحكم اعمل هنااك

واتمنى للك التوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
                ياســــــــــــــــــلام حتى التدريب الصيفي الا بواسطه :::::::ماشاء الله
                كيف نتقدم ونصل الى مصافي الدول ونحن مازالت تحكمنا الواسطه والرشوه
                وفين في بلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
                لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وبه نستعين
                الله يعين الشباب الخريجين اللي ما عندهم واسطه /// وين يروحون وايش يعملون وربما فيهم طلاب متميزون علميا ولكن تحرمهم الواسطه والمحسوبيه هذا التميز وتمنحه الى غيرهم ممن هم اقل كفاءه وعلما

السلام عليكم ... حقيقتا لا أعرف عن الوضع عندكم بس المهم في العملي يجب ان تتدربي تحت شخص بيفهم في المجال العملي وعنده خبره جيدة لاخاطر يوجهك على الصحيح يعني المكان ما يفرق بس الشخص الخبير و الاجهزة المتوفرة .... تحياني و في التوفيق يا زميلتي...
                  حيدر الكربلائي

طبعا فى كل حاجة الواسطة مهمة جدا
                    وهو ده اللى مخلى العرب دائما للخلف
                    وعمرهم ماهيتقدموا
                    وكل هذا من حقد الأخ على أخوه المسلم
                    وفين فى بلاد الإسلام والمسلمين
                    بصراحة لمل ذهبت للتدريب لم يرفضوا لكن مدير المستشفى قال لى تدريب بس شغل لأ
                    شفتم مدى الكره والحقد لدرجة الواحد يريد أن يترك لهم البلد يتمعوا وينهبوا فى خيرها
                    اللى احنا مش عارفين نشوفه
                    وشكرا قلبتوا علينا المواجع
                    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
                    دع المور تجرى فى أعنتها

ولا تبيتن إلا خالى البال

مابين طرفة عين وانتباهتها

يغير الله من حال إلى حال

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/enX91298.jpg :more43:

يعمل...
                    X